وزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الامل لتأهلهم لنهائي شباب آسيا.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 601   الردود : 2    ‏2004-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-30
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    وزير الشباب والريلضة يكرم منتخب الامل لتأهلهم لنهائي شباب آسيا.

    تكريم نجوم منتخب الأمل لتأهلهم إلى نهائيات آسيا للشباب
    وزير الشباب والرياضة يؤكد :
    < تكريمنا لكم يأتي في إطار دعم ورعاية واهتمام الرئيس القائد واعترافاً بعروضكم المشرفة وإنجازكم المتميز


    "الإثنين, 29-مارس-2004" - «الثورة»/فهمي عجران
    أقام الأخ عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية اليمنية، حفلاً تكريمياً صباح أمس لنجوم المنتخب الوطني للشباب لكرة القدم بمناسبة تأهلهم إلى نهائيات كأس آسيا للشباب، والتي ستقام في ماليزيا في شهر أكتوبر القادم.
    وفي الحفل أشاد الأخ وزير الشباب والرياضة باللاعبين قائلاً : إن التكريم يأتي تقديراً للجهود وللإنجاز الكروي المتميز والعروض المشرفة التي قدمها اللاعبون في التصفيات التمهيدية للشباب، والتي استضافتها صنعاء في شهر نوفمبر من العام الماضي.
    وأكد الأخ الوزير أن القيادة السياسية، ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، تتابع باهتمام مشوار منتخب الأمل لحظة بلحظة وأولاً بأول، وتفتخر بما يقدمه اللاعبون وبما يحققونه من إنجازات متلاحقة للكرة اليمنية، بدءاً من الناشئين وحتى الشباب على المستويين القاري والدولي، مشيراً إلى أن التكريم يأتي في إطار الرعاية الكريمة التي يوليها فخامة الأخ رئيس الجمهورية لأبنائه الشباب والرياضيين ولتحفيز اللاعبين على استمرارية العطاء والنجاح والتألق في لقاءاتهم القادمة.
    وقال الأخ وزير الشباب والرياضة : قلوبنا معكم، ونتطلع إلى أن تحققوا نتيجة مشرفة في لقائكم أمام المنتخب التايلاندي الأربعاء القادم، ولابد أن تثبتوا للجميع أن الرياضة اليمنية وصلت إلى مرحلة متقدمة في ظل الدور الذي يبذله الجهاز الفني والاتحاد العام لكرة القدم، وعليكم أن تقدروا حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقكم، وألاَّ تخذلوا الجماهير الرياضية والقيادات السياسية والشبابية والرياضية والاتحاد العام لكرة القدم.
    وأضاف الأخ الوزير في سياق حديثه : ندرك جيداً حجم المسؤولية، وأنكم تأهلتم بسرعة الصاروخ من ناشئين إلى شباب، وها أنتم اليوم تمثلون اليمن باسم المنتخب الأول في ظل رؤية الاتحاد العام لكرة القدم وقناعاته .. وانطلاقاً من ذلك فإننا نقف معكم وبجانبكم، ولابد أن تتضافر الجهود وتتكامل أدوار المسؤولية، والوزارة لن تتأخر في تقديم الدعم المطلوب، ولن تتدخل في قرارات الجهاز الفني والاتحاد، بما لا يتعارض مع المصلحة العليا للوطن.
    كما أشار الأخ الوزير إلى الدور الكبير الذي يضطلع به الإعلام الرياضي في تنوير المجتمع ودعوة الجماهير إلى مساندة المنتخب، خاصة وأن الوزارة وجهت، في وقت سابق، بالدخول المجاني للملاعب كدعوة مفتوحة للجماهير الرياضية، وخصوصاً عشاق لعبة كرة القدم.
    وفي ختام حديثه شدد الأخ الوزير على أن الأمل يبقى قائماً بمنتخب الأمل، وأن الكرة اليمنية على موعد عصر الأربعاء القادم مع إثبات الذات والاستحقاق العالمي بتوفيق من الله سبحانه وتعالى وإخلاص اللاعبين والجهازين الفني والإداري وقيام اتحاد الكرة بمسؤولياته.
    من جهة أخرى كان الأخ وزير الشباب والرياضة قد استمع إلى أحاديث الأخ حافظ معياد، عضو الاتحاد العام لكرة القدم، والمدرب الوطني للمنتخب الكابتن أمين السنيني، عن آخر استعدادات المنتخب لمباراة الأربعاء القادم، والتي ستقام في صنعاء في إطار منافسات التصفيات التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 6002م.
    مراسم التكريم
    { وفي نهاية الحفل قام الأخ عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة، بتدشين مراسم تكريم لاعبي منتخب الأمل والجهازين الفني والإداري بمبالغ مالية - قدمت من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة - بلغت سبعة ملايين ومائة ألف ريال.
    المشاركون في حفل التكريم
    { شارك في حفل التكريم الإخوة محمد منصر، وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد، وحسن الخولاني، مستشار وزارة الشباب والرياضة، وحافظ فاخر معياد، عضو الاتحاد العام لكرة القدم، وعدد من مدراء العموم بالوزارة، ورمزي الأغبري، مدير مكتب وزير الشباب والرياضة، وعدد من المسؤولين بالاتحاد العام لكرة القدم.
    المكرَّمون
    { اللاعبون والجهازان الفني والإداري المكرَّمون من قبل وزير الشباب والرياضة هم :
    اللاعبون
    } محمد إبراهيم عياش.
    } أنور العوج.
    } علي رمضان.
    } ياسر البعداني.
    } مهند راجح.
    } وسيم القعر.
    } محمد عبده قاسم.
    } عبدالله الصافي.
    } أكرم حمود الورافي.
    } عبده علي الإدريسي.
    } أكرم الصلوي.
    } خالد حسن بلعيد.
    } جلال القطاع.
    } فؤاد العماري.
    } عبدالإله شريان.
    } سامي جعيم.
    } إبراهيم أحمد صالح.
    } طارق الحيدري.
    } زيد علي اسماعيل النجار.
    } نبيل عطيفة.
    الإداريون
    } وليد بشر.
    } نجيب العوج.
    } لبيب المهدي.
    الجهاز الفني
    } كابتن/أمين السنيني.
    } كابتن/عبدالله عتيق.
    } كابتن/عبدالرحمن سعيد.
    الجهاز الطبي
    } الدكتور عارف قدار.
    } العلاج الطبيعي : عبدالسلام الأصبحي.
    } مسؤول الخدمات : محمد علي نائف + يحيى يحيى عوض.
    ==============
    يستاهلو ذلك التكريم على تشريفهم للوطن ورفعهم لسمعته الكروية عالية خفاقة في سماء ماليزيا ونتمنى لهم دوما وابدا التوفيق والنجاح وقلوبنا معهم.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-30
  3. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    الاخ الحبيب ابن اليمن كل امنياتنا ان يقدموا عروض مشرفه ترفع روؤسنا وتعكس مدى تطور الكره اليمنيه 0
    تحياتي الحاره0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-31
  5. khalid 12

    khalid 12 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-09
    المشاركات:
    4,047
    الإعجاب :
    2
    فكره طيبه حتى يعطيهم دافع في مباراتهم معا تايلند.
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة