كل الأمة الإسلامية مطالبة بتحرير فلسطين

الكاتب : باغي الخير   المشاهدات : 308   الردود : 0    ‏2004-03-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-30
  1. باغي الخير

    باغي الخير عضو

    التسجيل :
    ‏2002-02-13
    المشاركات:
    137
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0066]عاكف": كل الأمة الإسلامية مطالبة بتحرير فلسطين
    إخوان أون لاين - 30/03/2004




    خاص- محمد الشريف



    أكد الأستاذ "محمد مهدي عاكف"- المرشد العام لجماعة (الإخوان المسلمون)- أن كل الأمة الإسلامية مطالَبة بتحرير فلسطين من العدو الصهيوني، ومطالَبة بالبذل والجهاد بالكلمة والمال والنفس؛ حتى تتحرر الأرض.



    وقال- في تصريحات خاصة لموقع (إخوان أون لاين. نت)، بمناسبة ذكرى يوم الأرض-: "إن أرض فلسطين وقفٌ إسلاميٌّ، وليس لأحد الحقُّ في التصرف فيها، وإن كانت قوى الاستكبار في العالم- وعلى رأسها الولايات المتحدة وبريطانيا- قد أضلوا وضلَّلوا اليهود للذهاب إلى فلسطين واحتلالها، وطرد أهلها؛ حتى يتخلصوا من جرائمهم"، وقال: إن هذه الأرض- بإذن الله- سوف تكون وبالاً عليهم وعلى اليهود، فخَلْف هذه الأرض1500 مليون مسلم، مطالَبون بتحريرها.



    وأضاف: "وإن كانت قوى الاستكبار في الأرض- ومعهم الصهاينة الملاعين- يظنُّون أنهم بقوتهم يستطيعون إجبار أهل الأرض الفلسطينية على الاستسلام، فهذا وهمٌ باطل، آجِلاً أم عاجِلاً سوف يُطردون من هذه الأرض المباركة"، وأهاب فضيلة المرشد بحكَّام الأمة وشعبها أن يتقوا الله- سبحانه وتعالى- ويقوموا بواجبهم نحو تحرير هذه المقدسات من براثن قوى الاستكبار الصهيونية، قائلاً: "ويعلم الجميع أنه لا سبيل إلى تحرير الأرض وطرد الصهاينة إلا بالمقاومة بكل أشكالها".



    موضِّحًا أن هذه المشاريع الاستسلامية- التي يسمونها (السلام)- أصبحت عديمة القيمة، بعد أن جربناها دون أن يتحقق شيء، ومشددًا على أن المقاومة ليست مجرد كلام وإنما عمل مستمر، يبدأ بفهم القضية واستشعار المسئولية وعدم غياب القضية من الضمير الشعبي والحكومي؛ حتى تظل حيةً في نفوس أبناء هذه الأمة.



    وحول ما يُثار من ناحية قتل المقاومة للمدنيين قال فصيلة المرشد: "إن حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أعلنت أن كل الأجواء مفتوحةٌ وكل الخيارات مطروحة لطرد هؤلاء الصهاينة؛ فكهلم محتلون، وليس هناك فرق بين مدني وعسكري".
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة