والله انه لشرف عظيم خدمة الاسلام والمسلمين!! أتسال ماذا قدمنا نحن؟؟؟

الكاتب : يافعي مغترب   المشاهدات : 431   الردود : 0    ‏2004-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-29
  1. يافعي مغترب

    يافعي مغترب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-15
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    موقع "الإسلام اليوم" يتجدد عبر "بوابة الإسلام اليوم" بـ 5 ملايين ريال
    الرياض: وسيم الدندشي

    يشهد موقع "الإسلام اليوم" في شهر ربيع الأول القادم نـقلة نوعية بانقـسامه إلى ثلاثة أقـسام متخصصة تـولدت من الموقع، وسينطلق تحت مسمى جديد هو "بوابة الإسلام اليوم" مشتملا على "بوابة البشير" وهو قسم سيعنى بالأخبار على مدار اليوم وتم من أجل ذلك افتتاح أربعة مكاتب تابعة للموقع في كل من مصر والأردن والكويت فيما يعتبر خطوة أولية نحو وكالة أنباء أكثر توسعاً.

    أما القسم الثاني سيكون خاصاً بالفتاوى والبحوث والدراسات الشرعية والذي سيشرف عليه الدكتور عبدالوهاب الطريري،

    والقسم الثالث سيكون متعلقاً بإنتاج المشرف العام للموقع الدكتور سلمان العودة.

    مدير الموقع أحمد الصقر تحدث لـ "الوطن" عن تكاليف عملية التطوير القادمة موضحاً بأنها تطورت من 3 ملايين ريال إلى 5 ملايين ريال كتكلفة سنوية بسبب التحديث الجديد، وفي سبيل الوصول إلى تمويل ذاتي للمشروع سيتم في القريب العاجل شراء أحد المجمعات التجارية في جنوب الرياض تـقدر إيراداته السنوية بمليون وتسعمائة ألف ريال بالإضافة إلى مساهمات بعض رجال الأعمال.

    وذكر الصقر بأن الخدمة التي ستكون ميزة ينفرد بها الموقع، هي خدمة الاتصال الهاتـفي التي ستكون على مدار اليوم لاستقبال فتاوى المتصلين، بحيث يتم تسجيلها آلياً، وبعد الإجابة في وقت لاحق يستمع المستـفتي إلى الإجابة بعد رسالة يتلقاها على هاتـفه الخاص ولن يكون هناك أي تكلفة إضافية.

    ومن المفترض أن يتم تخصيص أسماء المفتين المشاركين حسب المناطق حتى على مستوى الدول العربية، وبين الصقر أن هذه الطريقة استخدمت على مستوى المملكة بداية.

    ثم أوضح الصقر أن الموقع سيفتتح بثلاث لغات جديدة هي الصينية والفرنسية والأوردية بجانب الإنجليزية المتوفرة الآن، وهناك سعي لإضافة المزيد من اللغات في المستـقبل القريب، إضافة إلى إذاعة خاصة بالموقع، ومجلة شهرية للقراء تـشتمل على أبرز ما ينشر في الموقع الإلكتروني، ستصدر قريباً ويتم التـفاوض حالياً لاختيار رئيس تحريرها، وقد نشأت فكرتها للوصول إلى الجمهور الذي لا يستطيع الوصول للموقع الإلكتروني. وبين الصقر أن هذه الخطوات سيتم الإعلان عن بدئها بشكل رسمي في حفل خاص بمكة المكرمة سيشرفه الشيخ الدكتور صالح الحصيّن في شهر ربيع الأول.

    الاثنين 8 صفر 1425هـ الموافق 29 مارس 2004م العدد (1277) السنة الرابعة

    http://www.alwatan.com.sa/daily/2004-03-29/culture/culture05.htm
     

مشاركة هذه الصفحة