صحيفة"22 مايو" لسان "المؤتمر": تدعو لحرية الشذوذ وتتهم رسول الله بالتناقض!!!

الكاتب : العربي الصغير   المشاهدات : 1,336   الردود : 25    ‏2004-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-29
  1. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    فضيحة جديدة لصحيفة "22 مايو" لسان حال المؤتمر الشعبي العام:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ناشد أعضاء وأنصار للمؤتمر الشعبي العام قيادة المؤتمر باتخاذ إجراءات حاسمة تجاه الذين يعملون على تشويه سمعة المؤتمر في أوساط المواطنين والإساءة اليه من خلال تبني دعوات وأفكار خطيرة، تتعارض مع اهداف وبرامج المؤتمر ونظامه السياسي بل وتصادم دستور الجمهورية وقوانينها النافذة.
    وقالوا لـ "الناس" أن هذا التشويه - للاسف- لا يأتي من خصوم المؤتمر ولكن ممن يزعمون أنهم اعضاؤه وقياداته الفكرية والإعلامية، وبتمويل من خزينة المؤتمر أيضاً وانتقدوا قيام صحيفة 22 مايو الناطقة باسم المؤتمر بالدفاع عن حرية الشذوذ الجنسي والسحاق، والسخرية من الدعوات الرافضة للشذوذ ووصفها بأنها متطرفة.
    واستنكروا قيام الصحيفة المذكورة في عددها الأخير باتهام المجتمعات العربية والمجتمع اليمني بانها مجتمعات باطنية مليئة بالشذوذ والشواذ بشكل اكبر واعمق من أمريكا والدول الغربية.
    كما بشرت الصحيفة بقرب إقرار حرية الشواذ في الوطن العربي كنتيجة لمشروع الشرق الأوسط الكبير!
    وطالبوا قيادات المؤتمر بإعلان موقف صريح تجاه مثل هذا الخطاب الإعلامي الشاذ الذي يضعف من مكانة المؤتمر في نفوس المواطنين ويصادم قناعاتهم وقيمهم وأخلاقهم.
    مؤكدين أن مثل هذا الخطاب يضرب المؤتمر في العمق أكثر من الجرعات السعرية.
    الجدير بالذكر أن صحيفة 22 مايو تتبنى الدعوات الشاذة لتطبيع العلاقات مع الكيان الإسرائيلي، وسبق لها وصف حركة حماس التي أسسها وقادها الشيخ أحمد ياسين بأنها صنيعة الموساد الإسرائيلي! كما لوحظ أن العدد الأخير من (22 مايو) لم يتعرض لجريمة اغتيال الشيخ ياسين إلا في مادتين فقط فيما خلت الصفحة الأولى من أي إشارة للجريمة أو استنكارها على العكس من الموقف المتميز لفخامة رئيس الجمهورية والإعلام اليمني الرسمي والحزبي والأهلي طوال أيام الأسبوع الماضي.
    ويقول مراقبون، أن لغة 22 مايو مليئة بالمفردات المحرضة على العنف والإرهاب، وتكريس الصورة النمطية عن اليمن بأنها وكر للإرهابيين.
    وتتعمد الصحيفة التي عاودت صدورها مؤخراً بسياسة ما قبل حرب صيف 1994م، نشر الأكاذيب وإذكاء نار الفتنة بين السلطة وبين المعارضة بهدف عزل "المؤتمر" سياسياً والإساءة إليه شعبياً.
    و قيادة المؤتمر مدعوة لقراءة الفقرة التالية مما نشرته الصحيفة في عددها (538) الصادر يوم الخميس الماضي على الصفحة السابعة:
    "غضب هويدي من المؤتمر الصحفي الذي عقده مطلع الشهر في القاهرة "كينيت روث" المدير التنفيذي لمنظمة مراقبة حقوق الإنسان، ودار فيه نقاش حول حقوق الشواذ والسحاقيات في مصر، ودعا البعض إلى ضرورة الاعتراف بحقوقهم "واكمل آخر متسائلا: كيف يمكن أن يكون هنالك اصلاح سياسي في مصر دون ان يتم الاعتراف بتلك الحقوق؟"
    ثم راح هويدي، القادم من جلباب سيد قطب، يسخر من نائب الرئيس الأمريكي، ديك تشيني "الذي عبر، قبل أيام عن اعتزازه ومشاعره الحميمة تجاه ابنته السحاقية".
    يريد هويدي من تشيني أن يتخلص من ابنته هذه ويرمي بها من اعلى قمة في امريكا. يسخر منها متجاهلا أن السحاق في أمريكا بات قضية عادية لا تستدعي مواراة الوجه خجلا، يسخر منها متناسيا أنها ذهبت كحائط بشري إلى بغداد في محاولة لمنع وقوع الحرب، فيما بقي هو في نعيم نيل مصر وجنانها.
    ما قاله هويدي يأتي ضمن حملة تستهدف تأليب العامة على المشروع الأمريكي لاصلاح المنطقة ومجتمعاتها: يقال أن المشروع يفرض على الانظمة ضمان الحريات الشخصية وحمايتها حتى وان كانت تصطدم مع الدين.
    وما يجدر قوله الآن هو أن حرية الشواذ ستكفل في الوطن العربي سواء عن طريق المشروع الامريكي أو بدونه. نحن مجتمعات باطنية نتوارى خلف الدين والاخلاق، نعتقد أن أمريكا والمجتمعات الغربية ملأى بالشواذ ومجتمعاتنا خالية من ذلك.
    يدرك فهمي هويدي كما يدرك غيره ان في مصر كما في اليمن وبقية الدول العربية والإسلامية يوجد مجتمع شذوذ مواز للحاصل في امريكا. فقط يتم الامر، بشكل أعمق وأكبر، هنا في الباطن.
    يخشى الإسلاميون ايضا من العلمانية التي ستحل بمجرد تطبيق المشروع يخشونها، رغم انها الحل الوحيد لخروج العرب من مأزقهم الحضاري والإنساني والديني.
    الدين مكانه في المساجد ودور العبادات، ولا يمكن أن يتحول سوطا للحكم وجلد الناس وتفتيش ضمائرهم ورصد حركاتهم وتصرفاتهم، الدين كتاب روحي لا علاقة له بالحكم وأصوله كما قال علي عبد الرازق من قبل.

    جريدة الناس العدد الأخير
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-29
  3. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    اعوذ بالله من هؤلاء الفسقة الى هذا الحد وصلت بهم قذارتهم لان يقولوا هذا الكلام وفي بلد محافظ يعتز اهله بالاسلام .........

    مارأي الرئيس وحزبه ؟؟؟


    بارك الله فيك يااخي العربي الصغير

    والى الامام سر لفضح هؤلاء الخونة الانذال في بلد الحكمة والايمان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-29
  5. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    يبدو ان هذا الخبر مر في المجلس السياسي مرور الكرام


    حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-30
  7. saqr

    saqr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    832
    الإعجاب :
    1
    [color=006600]بارك الله فيك أخي العربي الصغير
    ودعاة الإستبداد السياسي واقلامه المأجورة هم هم دعاة الإنحلال الخلقي عبر تاريخ أمتنا.
    اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك فأنهم لايعجزونك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-30
  9. العربي الصغير

    العربي الصغير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    1,175
    الإعجاب :
    1
    صحيفة 22مايو تتهم الرسول صلى الله عليه وسلم بالتناقض في أقواله

    نزولاً عندرغبة البعض في فضح صحيفة 22 مايو العلمانية والتي أرجو من رئيس الجمهورية الأمر بإيقافها فسأطرح لكم في هذه المساحة بعض ما تنقله هذه الصحيفة وتتجرأ عليه ومنه:
    أنها في العدد 530 الصادر بتاريخ 15-1-2004م إتهمت الرسول صلى الله عليه وآله وسلم بالتناقض في أقواله وأحاديثه فقد أوردت الصحيفة( سيئة السمعة ) أربعة أحاديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم وهي (النساء شقائق الرجال )و ( خيركم خيركم لأهله ) و (المرأة ناقصة عقل ودين ) و ( لا يفلح قوم ولو أمرهم إمرأة )وإن كانو لم يأتوا بنصوص الأحاديث حرفياً ثم أطلقوا صيحة السخريه والاستهزاء والتكذيب بقولهم : [I]مفارقات[/I]
    ونص الأحاديث كالتالي :
    قال صلى الله عليه وسلم : " إنما النساء شقائق الرجال " رواه أحمد في مسنده
    قال عليه الصلاة والسلام: "خيركم خيركم لأهله وأنا خيركم لأهلي" سنن ابن ماجه.

    عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخُدْرِيِّ قَالَ: خَرَجَ رَسُولُ اللَّهِ -صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- فِي أَضْحَى أَوْ فِطْرٍ إِلَى الْمُصَلَّى، فَمَرَّ عَلَى النِّسَاءِ، فَقَالَ: "يَا مَعْشَرَ النِّسَاءِ، تَصَدَّقْنَ، فَإِنِّي أُرِيتُكُنَّ أَكْثَرَ أَهْلِ النَّارِ" فَقُلْنَ: وَبِمَ يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: "تُكْثِرْنَ اللَّعْنَ، وَتَكْفُرْنَ الْعَشِيرَ، مَا رَأَيْتُ مِنْ نَاقِصَاتِ عَقْلٍ وَدِينٍ أَذْهَبَ لِلُبِّ الرَّجُلِ الْحَازِمِ مِنْ إِحْدَاكُنَّ" قُلْنَ: وَمَا نُقْصَانُ دِينِنَا وَعَقْلِنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ؟ قَالَ: "أَلَيْسَ شَهَادَةُ الْمَرْأَةِ مِثْلَ نِصْفِ شَهَادَةِ الرَّجُلِ؟" قُلْنَ: بَلَى. قَالَ: "فَذَلِكِ مِنْ نُقْصَانِ عَقْلِهَا. أَلَيْسَ إِذَا حَاضَتْ لَمْ تُصَلِّ وَلَمْ تَصُمْ؟" قُلْنَ: بَلَى. قَالَ: "فَذَلِكِ مِنْ نُقْصَانِ دِينِهَا" متفق عليه( ).
    عن أبي بكرة، قال: "لمَا بَلَغَ النبيَّ - صلى الله عليه وسلم - أنّ فارسًا مَلّكُوا ابنةَ كِسْرى قال : لن يُفْلِحَ قومٌ وَلَّوْا أمْرَهُم امرأةً" (38).
    هذا وليس المقام مقام شرح للأحاديث لإزالة ماقد يطرأ من أفهام مغلوطه.
    ولكن أردت أن أبين أن صحيفة 22مايو متصدرة للعمل ضدالإسلام في بلد الإيمان والحكمه.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-30
  11. alragawi

    alragawi عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    1,314
    الإعجاب :
    0
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-30
  13. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هناك ثوابت لايمكن الخروج عنها من قبل اي شخص كان وخصوصا ان كان يتعلق الامر بالدين ويمس عقيدة المسلمين ومايحصل اليوم وغدا هو ظمن مفهوم العولمه عند العلمانين واخوانهم الماركسين والصهاينه والنصارى ولن يتجرى احد وخصوصا في اليمن ان يكتب او يتفوه بكلمه مالم تكون هناك مباركه من قبل الرمز وحكومته وهذا هو الواقع ولايستطيع احد ان ينكره.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-30
  15. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0

    [color=000066]بل هو تحدي لمن كانوا يفتون بالامس ان يخرصوا وإلاسلموهم لامريكا

    وهذا من قرارات السفير الامريكي بصنعآء
    [/color]
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-31
  17. abdulla

    abdulla عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    ان لسان الحال لايقول الا ....

    لاحول ولاقوه الابالله


    هؤلاء هم شرذمه الفساد الاخلاقي الجديد


    وخطرهم اكبر من الخطر الذي يهدد مجتمعنا من العدو


    الذي يحاول ان يتغلل الي مجتمعنا

    مشكورين علي الموضوع

    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-31
  19. توفيق المصباحي

    توفيق المصباحي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-31
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    بطبيعة الحال كل موضوع ينشر خصوصا في الصحافة اليمنية يحمل رأي صاحبه وبما ان الصحافة حرة في اليمن ويحكمها قانون الصحافة فليس بالضرورة ان تعكس المواضيع المنشورة في الصحيفة رأيها وموقفها لكن حبذا لوكان العربي الصغير يرسل لي على الايميل باسماء بعينها لانها تحمل افكار ان لم تكن قناعات ويمكن مناقشة اصحابها ان استطعنا ان شاء الله وللعربي جزيل الشكر على هذا الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة