وقفة " سريعه" !! لقد حكمنا بلادنا من هنا !

الكاتب : جلنار   المشاهدات : 632   الردود : 7    ‏2004-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-29
  1. جلنار

    جلنار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-02-28
    المشاركات:
    13,030
    الإعجاب :
    3


    لا أدري " ربما " بعضكم يعلم ، وبعضكم الآخر لا يعلم !

    لكني كلما تصفحت القسم السياسي أشعر بصداع مزمن ! ثم أبتسم كثيراً ، اتدرون لم الإبتسام !

    لأن الرئيس / المبجل على عبدالله صالح بجلالة قدره وعظمة شأنه / انتصر ومازال ينتصر وبحنكته المتميزة والمعروفه عنه أنه قام بفتح نوافذ النت ، للمواطن اليمني ، وسيصبح بمقدور كل شخص أن يتصفحه ، بل انه اصبح بالفعل وإن يكتب ويناقش فيه ، كما تفعلون جميعكم بلا إستثناء !! وحكمتم اليمن / عبر صفحات النت !! وهذا مااراده ، وهذا ماسعى إليه ، ومازال يسعى إليه ، وهذه سياسته في اخماد الآفواه ، وتركها في عرض النت /فيصبح المواطن منشغلاً بقوت يومه ! ثم تليه جلسه " قات " امام الجهاز / او في اي نت كافيه ، مع القارورة المعدنيه " الماء / او الكنددراي ، وهات يا نقاش ، وحكم ، وقرارات ، ومن لم يحقق حلمه بأن يكون مسؤولاً كبيراً / او سياسياً بارعاً ، أو قائداً ، أو أو .. فما عليكم سوى الدخول إلى صفحات النت ، والجلوس وراء كرسي لمدة ساعات طويلة ، وأنت سوف تصبح مسؤولا ً / وحاكماً / تحكم / وتشتم/ وتندد / وتعترض / وفي نهاية اليوم / تكون اصدرت قراراتك ، وإنتهى مافي جيبك ! وحان " ذبل القات " وجاء وقت النوم !!

    وهكذا دواليك دواليك / حتى يأتيك واليك .... ! " احمد مطر "

    هذا إن لم تكن هذه سياسة الدول العربيه بإجمعها ، الا تلاحظون !! أن انشغال المواطن العربي بالنت والسياسه عبر النت اصبح اكثر مما هو حاصل في الواقع !!!

    فقط نظرة سريعة على الصفحة الأولى للقسم السياسي !! ستجدون كثير من القرارات والأصدرات / والأحكام // ووالخ " اسبرين العصر " الذي وافق الروؤساء العرب على تصديره إلى بلادهم / ادعاء منهم بأنهم يفتحون ابواب التطور الحضاري ! وهكذا " هجعوا من صداع الإنقلابات ، والثورات ، والغضب الذي قد يشوش عليهم خططهم المستقبليه في الإحتفاظ " بالكراسي " ، إدراكاً منهم بأن النت ، والثورات ، والهيجانات على النت ، لن تصنع أنقلاباً ! ولن تصنع ثورات ! بل ستصنع مدمني " نت " سينشغلون فيما بعد ذلك بتسديد فواتيره !

    ولله في خلقه شئون !!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-29
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-29
  5. جلنار

    جلنار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-02-28
    المشاركات:
    13,030
    الإعجاب :
    3


    ((تشعرين بالصداع لأن المجلس السياسي مختلف عن الأدبي بالتأكيد كله مشاكل وبلاوي، الله يجازي اللي كان السبب !
    ولكن مزمن لماذا؟
    الم تسمعي بالمثل القائل "الباب اللي تجيك منه الريح سده واستريح"!))


    الكريم / تايم

    مازلت أسده ، إنما هي خاطرة خطرت على بالي / حين رأيت في القسم السياسي ، استقالات الرئيس ! ونهاية الجامعات العربية ! والعزاء المقدم ، ووالخ هذا ماجعلني اكتب هذه اللمحة ، ليس حباً في أن يطلع عليها الغير ، أو ان يناقشها ! فكما قلت انا لا شأن لي بالسياسه إلا كما هو شأن القات المخلوط بالبن !! وتدري أن لاتوجد علاقة لا بالبن ، ولا بالقات !!

    ((وتأكدي أن الكلمات والخواطر والآهات التي تظنينها ضائعة في صفحات الأنترنت ستغدو يوما صيحة قوية مزلزلة ))

    ومن يكره هذا يا تايم !! بل أتمنى ان لاتطول ، وإن لاتضيع هذه الآهات والصرخات على النت ، وأرقب اليوم الذي تكون فيه الصيحه قوية مزلزلة كما ذكرت !

    بالتأكيد لست من هؤلا الذين يكرهون هذا الشيء ولوطني بالذات

    وأعتذر إن كنت حشرت نفسي بشيء لا شأن لي به ، كانت خاطرة فقط

    دمت بخير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-29
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000FF]أختنا الفاضلة الأديبة جلنار
    ليس عليك أن تعتذري
    والإعتذار إن كان واجبا فهو علينا
    اقصد علي شخصيا
    وإنما أحببت أن اجبهك بشيء مما في مجلسنا من المجابهة
    وقد اختلط الجد بشيء من المزح وذلك لايخفى عليك !
    فارجو أن تقبلي اعتذاري
    وهذه دعوة مفتوحة
    لكل قلم رشيد عاقل مثل قلمك لإقامة دائمة
    او على الأقل زيارة متكررة
    للمجلس السياسي
    حتى لاتأخذنا غوائل الجنون والتطرف
    ولك خالص التقدير
    والتحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-30
  9. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [color=3300CC]الاخت جلنار والاخ تايم
    لكما لك الشكر والتقدير
    ولي مداخلة لعلها تنفع
    ...
    "نحن دائماً نمل بسرعة وننتقد بسرعة ونهزم بسرعة ونحب النوم بسرعة :D
    ونريد نوصل الى القمة بسرعة"
    ونريد وطن خيالي كانك في فلم خيالي بسرعة !

    لكم تحياتي
    """""""""
    الصحّاف
    """"""""
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-31
  11. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000FF]عزيزي الصحاف
    صدقت
    والإستعجال طبيعتنا ونحن ننتقد ونحن ننسحب
    ولنتأمل هذا الحديث النبوي العظيم لنستقي منه جميعا الأمل فيما عندالله والصبر الجميل.
    عن خباب بن الأرت رضي الله عنه قال : أتيت النبي صلى الله عليه و سلم ، و هو متوسد بردة في ظل الكعبة ، و قد لقينا من المشركين شدة ، فقلت : يا رسول الله ‍ ألا تدعو لنا ؟ ألا تستنصر لنا ؟ فقعد صلى الله عليه و سلم ، و هو محمرٌّ وجهه ، و قال : " لقد كان من قبلكم يمشط بمشاط من حديد ما دون عظامه من لحم أو عصب ما يصرفه ذلك عن دينه ، و يوضع الميشار على مفرق رأسه فيشق باثنين ما يصرفه ذلك عن دينه ، و ليتمن الله هذا الأمر حتى يسير الراكب من صنعاء إلى حضرموت ما يخاف إلا الله ، و الذئب على غنمه .. و لكنكم تستعجلون ‍‍! " .
    ولك وللأخت جلنار
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-31
  13. dearborn

    dearborn عضو

    التسجيل :
    ‏2003-08-22
    المشاركات:
    48
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس[/grade]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2010-03-11
  15. بن ناصر

    بن ناصر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-10
    المشاركات:
    1,411
    الإعجاب :
    0
    اعجبني فرفعته لعل اؤلئك المتفيهقون يعقلون
     

مشاركة هذه الصفحة