إهداء لمشاكس ..

الكاتب : جنوني   المشاهدات : 570   الردود : 11    ‏2004-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-29
  1. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26
    إهداء لمشاكس فقط .. الرجاء عدم الدخول ....

    ..


    قلنا لمشاكس
    ليش داخل ياعزيزي ..؟!!

    طبعا الفضولي راح يطلع اسمه فوق :) كمتصفح وراح نعرفه ..
    والمتخفين الله ستر عليهم ...


    مشاكس توقيعك جاهز ياعزيزي .. :)
    وعذراً للتأخير


    (( أكيد في ناس راح تتفلسف وتقول ليش ما طرشت له على الخاص :) )) ..
    وردي عليهم هو:
    ترى القصد مو إخبار مشاكس عن التوقيع ..
    القصد معرفه إن كنت تملك صفة الفضول ولا لا ...
    وخلاص عرفنا ..
    :D



    تحياتي ..
    وكل شي إلا زعلكم
    كانت مزحة ..
    قديمة
    بس بعد حلوه
    :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-29
  3. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26
    ..


    الأعضاء الذين شاهدوا هذا الموضوع : [color=FF0000]المحقق كونان[/color], جنوني ( الأعضاء المتخفين والزوار لاتظهر أسمائهم)


    1- المحقق كونان

    :)

    يالله مين الثاني ياترى ؟ :D

    .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-29
  5. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    مشكووووووووووووور اخي جنوني ومنتظرك على الخاص

    والمعذره على التأخير في الرد:)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-29
  7. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    انا دخلت بس الحمد لله انا وضعي متخفي

    ( لا احد يقول لجنوني اني دخلت ... خلوها سكتة )
    وقده قال لمشاكس بس
    انا دخلت فضول

    والحمد لله .. راح الشجن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-29
  9. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    انا بصراحه فضوليه جدا
    وخاصه لو في شيء يخص مشاكس
    احب اعرفه ولايمكن اني افوته
    بس فين التوقيع نشتي نشوفه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-30
  11. مرســ الحب ــال

    مرســ الحب ــال عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-11-24
    المشاركات:
    2,058
    الإعجاب :
    0
    بصراحه مش فضول ولكن حب استطلاع <<<<< واحد يشتي يبرر

    تحياتي لك جنوني :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-30
  13. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26
    [color=000000]..


    غريبة
    اللي حاطين ردود هم المتخفين ...
    بس ولا واحد من المفضوحين فوق رد .. :)


    تحياتي للكل ..


    .[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-30
  15. جنوني

    جنوني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-22
    المشاركات:
    6,207
    الإعجاب :
    26
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-30
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    انا ما دخلت علشان مشاكس



    اعرفه من ساسه لراسة




    بس دخلت علشان الاسم اللي مجنني .....جنوني .....





    بس ولا احد يقول لصاحبنا انني معجب فيه



    ولو في نصيب ليه لا :)



    ممكن اطلب منه يد ابنته ...التي هي اكبر بناته واسمها


    وهي اسمها ((ابداع))



    وللعلم انها من بنات افكاره :)



    تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-30
  19. صاحـ السـمو بـة

    صاحـ السـمو بـة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-03-28
    المشاركات:
    6,627
    الإعجاب :
    0





    [color=FF3399]يقول المثل الشجن قتل العجوز

    وانا بعد مابا حد يعرف اني دخلت (رزه)

    بس ماشفنا شي ^-^
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة