آخر نتائج الدوري الايطالي

الكاتب : حسني باجري   المشاهدات : 369   الردود : 0    ‏2004-03-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-29
  1. حسني باجري

    حسني باجري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    أخفق نادي إي سي ميلان في تحقيق ما هو أفضل من التعادل الإيجابي أمام ضيفه كييفو 2-2 ولكنه احتفظ بالصدارة في المباراة التي جرت يوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
    ونجح كييفو في إيقاف مسلسل الانتصارات المتتالية لميلان وأرغمه على التعادل حيث كان ميلان, الساعي لإحراز اللقب الغائب عن خزائنه منذ العام 1999, قد حقق خمسة انتصارات متتالية.
    وكان ميلان في طريقه للتعرض للخسارة الثانية هذا الموسم عندما تأخر بهدفين نظيفين سجلهما كل من جوسيبي سكولي في الدقيقة 22 وسيموني بيروتا في الدقيقة 39, ولكن لاعب خط وسطه أندريا بيرلو قلص الفارق في الدقيقة 80 ثم أدرك اللاعب الدولي الأوكراني أندري شفتشنكو التعادل في الدقيقة 90.
    وهذا هو الهدف العشرون لشفتشنكو هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين. وفشل ميلان في تكرار إنجازه الثلاثاء الماضي عندما حول تأخره صفر-1 لفوز 4-1 أمام ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

    وفي مباراة ثانية، تابع بولونيا تفوقه على فريقي العاصمة بتغلبه على روما 2-1 في المباراة التي جرت على الملعب الأولمبي في روما.
    وكان بولونيا تغلب على لاتسيو بنفس النتيجة في مباراة مؤجلة الخميس الماضي.
    وبكر بولونيا بالتسجيل عبر فابيو بيكيا في الدقيقة 26, ولكن روما أدرك التعادل بواسطة مهاجمه أنطونيو كاسانو في الدقيقة 33. لكن كلمة الحسم كانت للدولي الألباني إيغلي تار بتسجيله هدف الفوز لبولونيا في الدقيقة 78.
    وتراجع روما الذي يملك مباراة مؤجلة مع جاره لاتسيو إلى المركز الثالث، وحل محله يوفنتوس حامل اللقب الذي تقدم نحو المركز الثاني.
    نتائج بقية المباريات:

    تغلب يوفنتوس حامل اللقب على ضيفه مودينا 3-1، ولاتسيو على مضيفه بيروجيا 2-1 وإنتر ميلان على مضيفه ريجينا 2-صفر وبارما على إمبولي 4-صفر وبريشيا على أنكونا 5-2، وتعادل سمبدوريا مع ليتشي 2-2 وتغلب سيينا على أودينيزي 1-صفر.
    ترتيب فرق الصدارة
    الفريق النقاط
    إي سي ميلان 68
    يوفنتوس 59
    روما 57
    لاتسيو 44
    بارما 44
     

مشاركة هذه الصفحة