الم يان لجيوش المسلمين ان تتحرك للقضاء على دولة يهود

الكاتب : kaser119   المشاهدات : 685   الردود : 10    ‏2004-03-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-26
  1. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    ألم يأنِ لجيوش المسلمين أن تتحرك للقضاء على كيان يهود

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ألم يأنِ لجيوش المسلمين أن تتحرك للقضاء على كيان يهود



    فجر هذا اليوم الاثنين غرة صفر 1425هـ، الثاني والعشرين من آذار 2004م قامت عصابات المجرم شارون بعملية اغتيال غادرة جبانة للشيخ المجاهد أحمد ياسين. إننا ندرك أن الشيخ المجاهد ليس أول شهيد ولا آخر شهيد يصبغ دمه الزكي ثرى الأرض المباركة الطهور، ولكن وصول عصابات يهود إلى هذا الحد من سفك الدماء له دلالة بالغة:

    إنها صفعة عنيفة مؤلمة، وإهانة فظيعة قاتلة، للحكام الخونة في بلاد المسلمين الذين يدعمون دولة يهود في جرائمها البشعة بالتفاوض معها والاعتراف بها في حلهم وترحالهم سراً وعلناً؛ بيادلونها العناق والوفاق دون حياء من الله ولا من عباد الله.

    إنها صفعة عنيفة مذلة، وإهانة فظيعة قاتلة لجيوش المسلمين الرابضة في مواقعها، ترى المجازر الوحشية ترتكب صباح مساء، أمام سمع وبصر منتسبي هذه الجيوش وهم يأكلون ويشربون، لا يتحركون لقتال، ولا يثورون على من يمنعهم من القتال.

    إنها صفعة عنيفة مذلة، وإهانة فظيعة قاتلة للأمة الصامتة على جور الحكام وخيانتهم ومسالمتهم ليهود مع استمرار مجازرهم الوحشية في فلسطين.

    إنها صفعة عنيفة مذلة، وإهانة فظيعة قاتلة لكل أهل القوة في بلاد المسلمين، حيث كانوا، الذين لا يستعملون هذه القوة في نصرة المسلمين في فلسطين.

    ثم هي من قبل وبعد، صفعة عنيفة مذلة وإهانة فظيعة قاتلة للسلطة، ورجالها، والمنظمة وفصائلها، الذين لا زالت ألسنتهم تنطق بالتفاوض مع يهود والسِّلم والاستسلام، رغم كل ما حدث ويحدث في فلسطين.

    إن الغضب لاغتيال الشيخ المجاهد على يد يهود، أعداء الله ورسوله، هو ببذل الوسع في القضاء على كيان يهود وتحرير فلسطين، كل فلسطين، وعدم تجزئة فلسطين إلى محتل 48 ومحتل 67.

    إن الغضب لاغتيال الشيخ المجاهد هو في العمل الجاد المخلص في تحريك جيوش المسلمين في الزحف إلى فلسطين نٌصرةً لأهل فلسطين، وعدم ترك أهل فلسطين في الميدان يصارعون جيش العدو وحدهم.

    إنه العمل الجاد المخلص لإقامة دولة الخـلافة، معلنةً قتال يهود في فلسطين باسم الله، وعلى بركة الله، والاستمرار فيه حتى القضاء على كيان يهود وإعادة فلسطين كاملةً إلى ديار الإسلام.

    إنه العمل الجاد المخلص في وأد التفاوض مع يهود المحتلين لفلسطين وقتل أية علاقة سلمية معهم.

    وأخيراً هو الحيلولة دون مقايضة الدم الزكي للشيخ المجاهد، من أية جهة كانت، بحل سلمي في بقعة من الأرض هنا وهناك مع بقاء كيان يهود على قيد الحياة.

    رحم الله الشيح أحمد ياسين، وأسكنه الفردوس الأعلى، فقد كان آخر عهده من الدنيا صلاة الفجر، ونعمّا هي. وصدق الله سبحانه ﴿ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون . فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألاّ خوف عليهم ولا هم يحزنون . يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين﴾.





    غرة صفر 1425هـ
    حـزب التحريـر

    22/03/2004م



    --------------------------------------------

    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-26
  3. 3amil

    3amil عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    [[poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=1 align=center use=ex num="0,black"]
    poem font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    الله أكبـر مـا زلّـت بهـا قـدم آن الأوان فسطّـر أيهـا القـلـم
    واجعل قريضك للأبطـال ملحمـة واجعل مدادك نارا فيك تضطـرم
    واجعل سطورك تروي من مآثرهم أنشودة العز تحدو حدوهـا الأمـم
    واجعل حروفك تحكي صدق أمنية لم يخفها الصدر حتـى لفهاالحمـم
    واجعل رياحك تعصف في محافلهم تجلو القلوب التي أزرى بها الصمم
    أضحى الشهيد منارا يستضاء بـه ما ضمه القبر حتى خـارت القـدم
    يا خالد المجد إن المجد فـي دمنـا إن غاب أحمد جـاءت بعـده أمـم
    لولا الذئاب التي تعـوي مراكبنـا دانت لنا الأرض واحتارت بنا القمم
    لكننـا أمـة أرسـت مراكبـهـا في شاطىء الذل فانقادت لها الرمم
    استمرأ القهـرَ فينـا قـادة فغـدوا رهن العلوج فأمسى حالهـم عـدم
    كيف الخلاص إذا ما الوهن عانقنا كيف السمو ويعلـو فوقنـا قـزم
    يا أمة فـارق الإحسـاس قادتهـا واجتالها القرد فانهارت بها الهمـم
    لا تركني لبغاث الأرض وانطلقـي نحو المعالي فقد ضاقت بنا القمـم1
    يا آل صهيـون لا تنسـوا بأنكـمُ نسلُ القرود وإنـا سـوف ننتقـم
    الله أكـبـر جـنـد الله قـادمـة تهوي لصرختها الأسوار والأطـم
    عبد العزيز2 رعاك الله من بطـل جاءت إليـك فخذهـا أيهـا العلـم
    كبّر وسُلَّ سيوفـا كلهـا غضـب وأوقد الفجـر نـارا كلهـا حمـم
    مهما تطـاول ذو بغـي بقدرتـه فـقـدرة الله تأتـيـه فينقـصـم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-26
  5. 3amil

    3amil عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    مشرف يقود باكستان للهلاك باسم محاربة الإرهاب

    بسم الله الرحمن الرحيم

    مشرف يقود باكستان للهلاك باسم محاربة الإرهاب


    منذ شهر كانون ثاني 2004م، وحكومة الرئيس مشرف تشن حملات عسكرية على المناطق القبلية في باكستان. وقد شملت هذه العمليات مضايقات تجاه المسلمين في المناطق القبلية، هدم لمنازلهم وزرع للذعر في قلوبهم من دون أي سبب أو برهان. كما ولم تأبه الحكومة بهدر دماء الأبرياء. وإضافة لكل ذلك فإن هذه العمليات قد انطلقت بأوامر أميركية. فقد صرح وزير الخارجية الأميركي (كولن باول) في 10 كانون ثاني 2004م مؤكداً: "أنا مسرور من أن الرئيس (برفيس مشرف) قد استجاب لتنبيهاتنا وقام بحملة عسكرية جديدة في تلك المنطقة. (نحن) نوضح للباكستانيين بأننا نريدهم أن يقوموا بكل ما في وسعهم لوضع تلك المنطقة تحت السيطرة." ولكن على العكس من ذلك فقد أكد وزير الخارجية (خورشيد أحمد كاسوري) مدلساً في 23 كانون ثاني 2004م أن هذه العمليات أطلقت من أجل الحفاظ على مصالح باكستان. أما بالنسبة لمشرف، فقد ادعى خلال كلمته في الاجتماع العام للأمم المتحدة في سبتمبر/أيلول أن: "باكستان قد اتخذت قراراً استراتيجياً مبني على الأسس الإنسانية وعلى اهتمامنا الوطني بمساندة الحرب على الإرهاب." إن الدراسة السريعة لسياسة مشرف تجاه أفغانستان خلال السنوات الثلاث الماضية تدل بوضوح على أن العمليات الحالية ليست إلا لتحقيق المصالح الأميركية. كما وأن سياسة مشرف هذه ستؤدي إلى دمار باكستان بدلاً من تأمين مصالحها الوطنية.

    إن العمليات الحالية في المناطق القبلية الباكستانية تهدف لتحقيق عدة أهداف إقليمية أميركية، حيث يسود أميركا القلق بسبب الهجمات المتكررة على الأهداف الأميركية العسكرية جنوبي غرب أفغانستان. إن هذه الهجمات تقودها حركة مقاومة عسكرية أفغانية شعبية واسعة، على عكس مما تدَّعيه أميركا من أنها تدار من قبل مجموعة من العسكريين المتطرفين. بالإضافة إلى ذلك، إن هذه الهجمات لتدل على رفض الناس للوجود الأميركي في المنطقة ولحكومة (حامد كرازاي) الضعيفة والتي هدفها الوحيد إخفاء وجه الاحتلال الأميركي. إن الدماء التي تهدر يومياً من قبل كرازاي والقوات الأميركية تدل على محدودية سلطة حكومة كرازاي، حيث أنها حكومة تعتمد على أميركا وأوامرها. إن المقاومة الأفغانية تحرج موقف بوش الذي يسعى للحفاظ على منصبه الرئاسي في الانتخابات الأمريكية المقبلة حيث أنها تدل على أن بوش لم يتمكن من إنشاء "السلام" على طريقته في أفغانستان بالرغم من تأكيده المستمر على عكس ذلك. وبالتأكيد فإن بوش يرغب بتعزيز حكومة كرازاي التي هي دمية في يده، لذلك فإنه يسعى لسحق المقاومة المسلحة المتزايدة ضد الاحتلال الأميركي على الأراضي الأفغانية الإسلامية.

    وبالتالي، لن تتمكن أميركا من تحقيق أهدافها في المنطقة من دون تعاون كامل من باكستان. فبعد فشل الهجوم السوفيتي على أفغانستان، أدركت أميركا أن أي عملية أحادية الجانب تشن على الأراضي الأفغانية ستفشل بسحق المقاومة الأفغانية المسلحة إذا لم ترافق بعمليات مشابهة على الطرف الآخر من الحدود، أي على المناطق القبلية الباكستانية. ولذلك قام مشرف بعد سقوط حكومة طالبان في كابول بتجهيز عدد كبير من القوات المسلحة الباكستانية على الحدود الباكستانية-الأفغانية، من أجل تحديد حركة المجاهدين على الحدود. وحتى عندما كثفت الهند من قواتها العسكرية على حدودها مع باكستان في ظل قمة التوتر بينها وبين باكستان عام 2002، أبقى مشرف على التواجد العسكري المكثف على الحدود الأفغانية-الباكستانية للمحافظة على أمن المصالح الأميركية. وحتى الآن، يزيد مشرف من العمليات التي تستهدف المسلمين في باكستان تلبيةً لأوامر أجنبية كما ويسعى لتقوية يد العميل الأميركي (كرازاي) ليعزز من قبضة أميركا على المنطقة.

    ويقوم مشرف بتهدئة المسلمين حول العمليات العنيفة في الأراضي الباكستانية بالتطرق إلى الرابطة الوطنية الضحلة. فرفع شعار "Sub Sey Pehley Pakistan" أي "باكستان أولاً" معلناً أن الوقوف إلى جانب أميركا في حربها ضد الإرهاب هو من المصلحة الوطنية الباكستانية. وهكذا ارتكب مشرف جريمتين في آن: الأولى جعل الولاء للوطنية الضيِّقة، وأن باكستان وطن مفصول عن أمته، بدل الولاء للإسلام، وأن باكستان جزء من أمة إسلامية واحدة تجمعها العقيدة الإسلامية. علماً بأن الوطنية هي ذلك المفهوم الخطير الذي أدى إلى تفكك الأمة الإسلامية إلى 57 دولة. والثانية جعل تعزيز التواجد الأميركي في المنطقة عن طريق تقوية الاحتلال الأميركي مصلحةً لباكستان وهو في حقيقته ضرر وضرار لباكستان. وهكذا فإن مشرف يتلاعب بمصالح سكان باكستان من أجل أميركا، واضعاً مصالح أميركا في المرتبة الأولى بالنسبة إليه وليس مصالح باكستان، ورافعاً شعاره (باكستان أولاً) للخداع والتضليل.

    إن مشرف يدرك جيداً أن الإسلام هو المحرك الأساسي للأمة وأن المسلمين يكنون كرهاً عميقاً لأميركا بسبب عدائها السافر للمسلمين. ولذلك يقوم حكام المسلمين بحرب أفكار ومفاهيم من أجل تهدئة المسلمين وإقناعهم بمساعدة العدو الأول للأمة. ويبررون سياستهم المعادية للمسلمين بقولهم أنه لا يوجد أي خيار آخر سوى تلبية المصالح الأميركية. كما ويغالطون بأنه بتلبية المصالح الأميركية، ستحظى باكستان بازدهار اقتصادي وانتصار عسكري بالإضافة إلى كسب ود أميركا. ولكن الحقيقة تقول أن إخضاع المسلمين لخدمة المصالح الأميركية لم تؤد أبداً للازدهار الاقتصادي في باكستان أو لتقويتها عسكرياً. بل على العكس من ذلك فإن وقوع السياسة الباكستانية رهينةً لأميركا قد أدى إلى عزلها عن سائر دول العالم. فالشعوب والبلدان التي تذم السيطرة الأميركية والغاضبة من الظلم الأميركي، والتي بمساندتها ستتمكن باكستان من التخلص من التأثير الأميركي، قد بدأت تنظر لباكستان كأداة رخيصة بيد أميركا. وإضافة لذلك أوقعت أميركا باكستان في مصيدة صندوق النقد الدولي والبنك الدولي بغمرها بالمساعدات والقروض حيث ضمنت بهذه الطريقة اعتماد باكستان عليها اقتصادياً. أما من ناحية كسب ود أميركا، فقد وقفت هذه الأخيرة إلى جانب الهند في قضية كشمير مهملةً رغبات باكستان مع أن باكستان هي التي دعمت أميركا كل الدعم في حربها ضد أفغانستان. ولم يمنع دعم باكستان هذا، أميركا، من الإعلان أن الجهاد في كشمير هو إرهاب. إن ربط السياسة الخارجية لدولة ما وفق أهواء أميركا -التي تسعى إلى حكم العالم كله- لا يؤدي إلا لإضعاف هذه الدولة أمام أميركا.



    أيها المسلمون!

    إن مشرف على علم يقيني من الأطماع الأميركية في المنطقة، وعلى أهداف الحرب الأميركية على الإرهاب، كما أنه يدرك تمام الإدراك الآثار المؤلمة التي ستقع على عاتق مسلمي المنطقة إذا ما نجحت المخططات الأميركية. كما أنه لا يجهل حقيقة أن أميركا قد خسرت دعم المجتمع الدولي لحربها ضد الإرهاب، ونتيجةً للوضع في أفغانستان والعراق خسرت أميركا الآن مبادرة إطلاق أي هجوم جديد. وبالرغم من كل هذا يدلس مشرف هذا الواقع عليكم آملاً أن تخضعوا عبيداً لأميركا. وتذكروا أن العبودية لا تنتهي أبداً بالسيادة بل تنتهي إلى عبودية أشد.

    لقد كرس حكامكم كل مواردهم من أجل تلبية أهداف عدوكم اللدود. هؤلاء الحكام هم الوقود لقوة أميركا ومن خلالهم تتحكم أميركا بأراضيكم. هؤلاء الحكام يهدمون جهودكم التي تستهدف أميركا، ويعملون جنباً إلى جنب مع الكفار ضدكم. وهم يشكلون العائق الأكبر في طريق تحرركم من الاحتلال الأميركي. فعليكم رفض هذه المعاذير السخيفة والطمأنينة المكذوبة التي يروجها هؤلاء الحكام لأنها ليست سوى طريقة لإبقاء الهيمنة الأميركية عليكم. فانهضوا واخلعوا هؤلاء الحكام من عروشهم وأعيدوا الخلافة إلى مكانها، فهي التي ستكرس مصادر الأمة وموقعها الاستراتيجي من أجل عزة الإسلام والمسلمين وحمايتهم من عدوان الكفار.



    حـزب التحريـر

    في 12 آذار 2004م
    ولايـة باكسـتان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-28
  7. ابو مجاهد

    ابو مجاهد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-11
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    ألم يأنِ لجيوش المسلمين أن تتحرك للقضاء
    على كيان يهود



    فجر هذا اليوم الاثنين غرة صفر 1425هـ، الثاني والعشرين من آذار 2004م قامت عصابات المجرم شارون بعملية اغتيال غادرة جبانة للشيخ المجاهد أحمد ياسين. إننا ندرك أن الشيخ المجاهد ليس أول شهيد ولا آخر شهيد يصبغ دمه الزكي ثرى الأرض المباركة الطهور، ولكن وصول عصابات يهود إلى هذا الحد من سفك الدماء له دلالة بالغة:

    إنها صفعة عنيفة مؤلمة، وإهانة فظيعة قاتلة، للحكام الخونة في بلاد المسلمين الذين يدعمون دولة يهود في جرائمها البشعة بالتفاوض معها والاعتراف بها في حلهم وترحالهم سراً وعلناً؛ بيادلونها العناق والوفاق دون حياء من الله ولا من عباد الله.

    إنها صفعة عنيفة مذلة، وإهانة فظيعة قاتلة لجيوش المسلمين الرابضة في مواقعها، ترى المجازر الوحشية ترتكب صباح مساء، أمام سمع وبصر منتسبي هذه الجيوش وهم يأكلون ويشربون، لا يتحركون لقتال، ولا يثورون على من يمنعهم من القتال.

    إنها صفعة عنيفة مذلة، وإهانة فظيعة قاتلة للأمة الصامتة على جور الحكام وخيانتهم ومسالمتهم ليهود مع استمرار مجازرهم الوحشية في فلسطين.

    إنها صفعة عنيفة مذلة، وإهانة فظيعة قاتلة لكل أهل القوة في بلاد المسلمين، حيث كانوا، الذين لا يستعملون هذه القوة في نصرة المسلمين في فلسطين.

    ثم هي من قبل وبعد، صفعة عنيفة مذلة وإهانة فظيعة قاتلة للسلطة، ورجالها، والمنظمة وفصائلها، الذين لا زالت ألسنتهم تنطق بالتفاوض مع يهود والسِّلم والاستسلام، رغم كل ما حدث ويحدث في فلسطين.

    إن الغضب لاغتيال الشيخ المجاهد على يد يهود، أعداء الله ورسوله، هو ببذل الوسع في القضاء على كيان يهود وتحرير فلسطين، كل فلسطين، وعدم تجزئة فلسطين إلى محتل 48 ومحتل 67.

    إن الغضب لاغتيال الشيخ المجاهد هو في العمل الجاد المخلص في تحريك جيوش المسلمين في الزحف إلى فلسطين نٌصرةً لأهل فلسطين، وعدم ترك أهل فلسطين في الميدان يصارعون جيش العدو وحدهم.

    إنه العمل الجاد المخلص لإقامة دولة الخـلافة، معلنةً قتال يهود في فلسطين باسم الله، وعلى بركة الله، والاستمرار فيه حتى القضاء على كيان يهود وإعادة فلسطين كاملةً إلى ديار الإسلام.

    إنه العمل الجاد المخلص في وأد التفاوض مع يهود المحتلين لفلسطين وقتل أية علاقة سلمية معهم.

    وأخيراً هو الحيلولة دون مقايضة الدم الزكي للشيخ المجاهد، من أية جهة كانت، بحل سلمي في بقعة من الأرض هنا وهناك مع بقاء كيان يهود على قيد الحياة.

    رحم الله الشيح أحمد ياسين، وأسكنه الفردوس الأعلى، فقد كان آخر عهده من الدنيا صلاة الفجر، ونعمّا هي. وصدق الله سبحانه ﴿ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون . فرحين بما آتاهم الله من فضله ويستبشرون بالذين لم يلحقوا بهم من خلفهم ألاّ خوف عليهم ولا هم يحزنون . يستبشرون بنعمة من الله وفضل وأن الله لا يضيع أجر المؤمنين﴾.





    غرة صفر 1425هـ
    حـزب التحريـر

    22/03/2004م
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-28
  9. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    جزاك الله اخي الفاضل.. ابا مجاهد خير الجزاء

    ولتسقط شعارات الحكام الانذال
    فلولا قيادتهم العميلة الخائنة, لما كان هذا حال الامة وجيوشها المكبلة...

    ايها المسلمون
    لا تغرنكم خطابات الحكام الرنانة الفارغة, بشأن فلسطين و الجهاد واحمد ياسين..
    فلو ارادوا الحق, لاظهروا لنا فعلا وليس قولا
    يتباكون امام الكاميرات, وفي الخفاء ايديهم ملطخة بدماء امة لا اله الا الله ..

    قال الفضل بن موسى الشيباني ...
    كان صياد يصطاد العصافير في يوم ريح، فجعلت الرياح تُدخِلُ في عينيه الغبار، فتذرفان فكلما صاد عصفوراً كسر جناحه و ألقاه في جعبته، فقال العصفور لصاحبه:

    ما أرقّه علينا، ألا ترى دموع عينيه؟!

    فقال الآخر: لا تنظر إلى دموع عينيه و لكن انظر إلى عمل يديه!

    و في هذا يقول الشاعر:

    و كنت كذبّاح العصافير جاهداً== و عيناه من حزن تُهلُّ و تدمع

    فلا تنظري ليلى إلى الدمع و انظري== إلى الكف ماذا بالعصافير تصنع.

    فهؤلاء الحكام هم من يُسأل عن قتل المسلمين في كل مكان، و عن ما جرى اليوم و يجري كل يوم، فهم يتآمرون على الأمة مع أعدائها، فلا تنظروا أيها المسلمون إلى تصريحاتهم و لكن انظروا إلى ما اقترفت أيديهم، و إلى تفاوضهم و تآمرهم مع يهود و دول الكفر على المسلمين.

    فيهود عندما قاموا بمثل هذا العمل، لم يفعلوه إلا بضوء أخضر من أمريكا و بعلم من حكام المنطقة، الذين كثرت زياراتهم لفلسطين المحتلة في الآونة الأخيرة.

    فزيارة ملك الأردن و مستشار اللامبارك و رئيس استخباراته إلى فلسطين لم تكن هكذا، و ها نحن قد اطلعنا على بعض مما جرى التآمر عليه بليل مع قتلة الأنبياء.

    و قد أعلنوا ذلك في تصريحاتهم عندما قالوا بأنهم يريدون تهيئة الأمور في القطاع بعد انسحاب يهود حتى تتمكن السلطة الخائنة من مسك زمام الأمور، و كان مثل هذا العمل الذي يؤدي إلى زعزعة وضع الحركات الإسلامية في القطاع و الحيلولة دون تسببها في مشاكل للسلطة هناك.

    و هنا لا بد من نقاط أساسية لا بد من ذكرهها و هي :

    1- إن يهود هم أعداء للأمة و ليس شارون وحده، وهذا ما يحاول الحكام و أعوانهم صرف أعين الناس عنه، فلا فرق بينهم و ليس هناك حمائم و صقور.

    2- إن أمريكا و دول الكفر هي من يقف من وراء يهود و يدعمهم بالمال و السلاح لقتل المسلمين في فلسطين، وهم من زرعها كخنجر في قلب الأمة، فلا يجوز بحال أن نضع أيدينا في أيديهم، فهم رأس الأفعى و يهود أذنابها.

    3- إن حكام المسلمين الذين تآمروا على الأمة و الذين صمتوا على ما يجري هم شركاء ليهود و الأمريكان و الإنجليز في قتل المسلمين، و يجب على الأمة أن تعمل على تغييرهم و إبدالهم بخليفة جُـنة لنا نقاتل من ورائه و نتقي به.

    5- يشارك هؤلاء الحكام كل من يصمت عليهم من علماء السلاطين و المفكرين و غيرهم، فرسول الله صلى الله عليه و سلم يقول: « من رأى إماما جائرا مستحلا لحرم الله ناكثا بعهد الله، عاملا في عباد الله بالإثم و العدوان، و لم يغير عليه بقول أو فعل، كان حقا على الله أن يدخله مدخله».

    فإلى العمل على تغيير حكام الضرار وإبدالهم بإمام جنة لنا نقاتل من ورائه ونتقي به كيد أعدائنا أيها المسلمون.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-29
  11. wi_sam83

    wi_sam83 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-10
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    إلى متى

    http://www.alokab.com/forums/index.php?showtopic=8246
    منننننقول
    إلى متى...
    إلى متى...إلى متى...إلى متى
    إلى متى...
    إلى متى...
    إلى متى...

    ساعد في نشرها..............ولك الأجر إن شاء الله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-31
  13. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    دية ياسين, وملايين المسلمين الذين يذبحون في كل مكان,هو العمل الجاد والمخلص لاعادة صرح الاسلام الى الوجود بدولة الخلافة على منهاج النبوة, كما امر الله تعالى, وبشر رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم...

    فالى العمل يا اخوان , فاننا لا نعلم اذا بتنا ليلتنا هذه, هل نصحو منها ام لا..
    والذي خلق الخلق اننا لمسؤلون عن كل قطرة دم تراق لمسلم على هذه البسيطة,
    فان أمنا بلقاء ربنا وبسؤاله لنا...
    فماذا اعددنا لجوابه, يوم لا ينفع مال ولا بنون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-31
  15. kaser119

    kaser119 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-22
    المشاركات:
    1,696
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    هل بقي للمسلمين شرف فيدافعوا عنه بعد هذا !!


    اللهم نصرك الذي وعدت
    اللهم انتقم من امريكاوجيشهاومن والاها وشايعها
    اللهم انتقم من حكام العرب ومن والاهم
    اللهم انتقم من يهودومن والاهم
    اللهم حكمنا في رقابهم
    اللهم انتصر لحملة دعوتك
    اللهم عليك باعدائك

    قُلْ هَلْ تَرَبَّصُونَ بِنَا إِلَّا إِحْدَى الْحُسْنَيَيْنِ وَنَحْنُ نَتَرَبَّصُ بِكُمْ أَنْ يُصِيبَكُمُ اللَّهُ بِعَذَابٍ مِنْ عِنْدِهِ
    أَوْ بِأَيْدِينَا فَتَرَبَّصُوا إِنَّا مَعَكُمْ مُتَرَبِّصُونَ)(التوبة:52)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-04-01
  17. ابوقيس العلفي

    ابوقيس العلفي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-04-25
    المشاركات:
    5,511
    الإعجاب :
    1
    [color=0000FF]
    لا يا سيدي الكريم لا ومن قال ... لعبده قم فأنذر .... نعلم أن كرامتنا قد أُهدرت ومنذ أمد بعيد وتحديداَ منذ أن فرطن اسلافنا بدولة الخلاقة .

    لكن السؤال يبقى وهو ما شتيت أطيافنا مختلفة حوله :-
    أين السبيل للخلاص مما نحن عليه ؟
    تحياتي [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-04-01
  19. ابو مجاهد

    ابو مجاهد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-11
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
     

مشاركة هذه الصفحة