انا اسألك آلهي اهلك المحتل=في ارض بغداد والمقدس وفي الجولان

الكاتب : ابو الحارث   المشاهدات : 473   الردود : 4    ‏2004-03-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-28
  1. ابو الحارث

    ابو الحارث عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-31
    المشاركات:
    316
    الإعجاب :
    0
    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/5.gif" border="double,4,deeppink" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اليكم اعزاءي في مجلسنا الاغر قصيده من كلمات الاخ 0فيصل الحالمي كبدع لمن اراد المشاركه

    انا اسالك ياالهي اهلك المحتل= في ارض بغداد والمقدس وفي الجولان
    واهلك عبادا بقتل النفس قد حلل= من شرق عمان للمغرب وللسودان
    اهتان شعب العروبه منهم قد ذل= واصبح ضحيه لبطش الضلم والعدوان
    وقادة الشعب بالمنهج تري حول= طالب رضا بوش راجي منه الغفران
    يظهر بمضهر بطوله لا لقي عزل= يستخدم الرعب ضد الاهل والجيران
    لاشاف صالح رماه السجن اويقتل= من اجل بن بوش باعو زهرة الاوطان
    ياهاجسي قم وعيد الشعر من اول= واقراء كتابك وفسر شفرة العنوان
    قم زور الاصحاب في المشفي وفي المقيل=وصل سلامي معطر باجمل الريحان
    ركز علي الجيد وشاعر جيلنا الاول=شاعر محنك بشعره يتقن الاوزان
    اعطه سؤالي وارجع دون تتجول=عندي مهمات اوصلها وعود الان
    اوصيك تنسي وتتجادل مع الخبل=اوشخص يلهيك ويغويك مثلما الشيطان
    ياراسلي صبرك تمتع حولك المشتل=خزن وكيف وانا باجيك بالدخان
    واطرح سؤالك علي القاضي وقم ارحل =لا انا مجادل والا بلهى مع الولهان
    شكرا رسولي وشكرا للذي يسأل=واشكر كثيرا صديقي صاحب الديوان
    مبروك بالفوز انت الشاعر الافضل=والحض اوفر لمن يخسر بذا الميدان
    الكازمي مال والصوفي اكيد احول=هموا قضايا رخيصه بابخس الاثمان
    هل بايجي يوم يتبدل ويتحول =وضع العروبه ويرجع مثلما قد كان
    خمسون عاما لمسري القدس لما احتل= وقادة العرب تهتف زور بالمليان
    واليوم بغداد والبصره مع الموصل=ولااحدن صاح يرفع منهم الاحزان
    الكل خاضع وخايف منصبه ينزل= او يوم يصبح سجينا داخل القضبان
    ماصار بالامس بن ياسين قد فضل=درب الشهاده ورفض الذل والخزيان
    نعم الشهاده بدار الانبياء قد حل= رمز الرجوله ورمز الخير والايمان
    كم ياضحايانشاهدها ولم نخجل=نساء وصبيان وكم قتلي من الشبان
    لابارك الله بقادتنا ومن اهمل =شرع الجهاد ونصر الاهل والاخوان
    عار علي الجيش ذي مطلع وذي منزل=مادام راضي بهذا الضلم والطغيان
    والعفو منك صديقي هاجسي طول =ناضر جوابك واحذر لسعة الثعبان
    اضرب بقوه وقول الزور لا تقبل=من شظ راسه يدقه جانب الجدران
    والختم صلي علي المختار واتامل=في خلق ربي بخلقه فضل الانسان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-28
  3. ابو يوسف

    ابو يوسف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-28
    المشاركات:
    483
    الإعجاب :
    0
    تسلم يا اخي ابو الحارث ويسلم الشاعر فيصل الحالمي علي هده القصيدة الجميلة ولكن ياعزيزي انا لاانصح الاخ فيصل الحالمي ان يناطح الشعراء الكبار مثل الشاعر الصوفي . الصوفي له باع كبير ومقدرة كبيرة في الشعر بحيث انه يستطيع ان يجيب على عدة شعراء في وقت واحد وتحياتي للجميع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-28
  5. ابو صفوان

    ابو صفوان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    9
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخينا ابو الحارث وبارك الله فيك وصح الله لسانك بكل ماقلت...


    اخيك ابو صفوان الكازمي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-29
  7. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]هلا وسهلا بالاخ فيصل وبقافيته وكما يقول المثل من زبطه بند قه ماوجعه
    ونترك الرد للقاضي وامانه انك طلعة لنا الخرمه؟؟؟؟؟؟؟
    اونشا الله نرد عليك وعلى القاضي بما تسانحه الظروف وتقتضيها المصلحه
    دمتم وللجميع خالص التحيه والرد اتي لا محاله منه
    اخوكم ابو اكرم الصو في
    [/grade]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-29
  9. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    تحيه خالصه للا خ فيصل وقصيده جميله

    نرجو الاستمرار والمز احمه

    الاستاذ ابو الحارث تحيه اليك ونرجو طرح هذه القصيده ضمن القصائد

    الاوله في موضوع الباهوت

    هذا ولك وللجميع افضل السلا م ----- سلم على الولد عبد الطيف
     

مشاركة هذه الصفحة