ماذا فعل الحكام لمواجهة هذا الخطر ؟؟!! أمريكا ستهاجم المدن الإسلامية بالنووي إن استخدمته القاعدة..!

الكاتب : Mared   المشاهدات : 266   الردود : 0    ‏2004-03-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-28
  1. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    مفكرة الإسلام: كشفت تقارير صادرة عن استخبارات حلف شمال الأطلسي والاستخبارات الصهيونية أن أمريكا اتخذت قرارًا هو الأشد خطورة في تاريخها الحديث منذ استخدمت قنبلتين نوويتين ضد مدينتي هيروشيما وناجازاكي اليابانيتين يقضى باستخدام السلاح النووي ضد دول إسلامية إذا 'ثبت' أن 'إرهابيين' انطلقوا منها أو بمساعدتها أو بمعرفتها لضرب مدينة أمريكية أو أوروبية بسلاح نووي أو بيولوجي.



    وذكرت التقارير أنه في حال قتل آلاف الأمريكيين أو الأوروبيين بشكل عام بعمل 'إرهابي' تستخدم فيه الذرة أو الإنثراكس مثلاً ويقضي على مدينة بكاملها، فإن الرد الأمريكي النووي سيكون فوريًا دون الأخذ بعين الاعتبار المدنيين في تلك الدول.
    ووفقًا لما نقلته [قنا] فإن هناك عواصم إسلامية مستهدفة مثل 'دمشق والقاهرة وصنعاء وإسلام آباد...'.



    وقدر خبراء نوويين بوكالة الطاقة الذرية في فيينا أن ضربة نووية لعاصمة مثل القاهرة أو دمشق مثلاً من شأنها أن تقضي على ربع مليون شخص فورًا وإصابة عدد مضاعف بأضرار جسدية بالغة بالإضافة إلى تدمير 60 % من مبانيها وترسب الإشعاعات في أجوائها وخارجها على امتداد عشرات الكيلومترات لمدة تتراوح بين 15 و20 سنة.



    ونقلت التقارير الخطيرة جدًا عن مسؤولين أمريكيين قولهم: إننا نمتلك آلاف الرؤوس النووية لا من أجل التفرج عليها فحسب, وإنما من أجل استخدام بعضها في حال تعرض بلدنا ومواطنينا إلى عمل غير تقليدي من شأنه أن يبيد الآلاف منا.



    وقال المسؤولون: إن السياسة السابقة في الحرب الباردة بالتلويح بترسانتها النووية لمنع روسيا من استخدام ترسانتها قد ولت واستبدلت بعقيدة استراتيجية جديدة هي استخدام ترسانتنا هذه إذا تعرضنا لعمل غير طبيعي في عقر دارنا.... أو مصالحنا حول العالم.



    وعلى نفس السياق، أكدت التقارير الصهيونية أنه لن يكون أمام 'إسرائيل' مثل أمريكا أي خيار إلا استخدام أسلحتها النووية ضد عواصم عربية أو إسلامية في حال تعرضها لعمل 'إرهابي' بأسلحة الدمار الشامل ... لأن عدم الرد الفوري في حال حدوث ذلك ضد مدينة 'إسرائيلية' سيعرض 'إسرائيل' بكاملها للدمار, وليس هناك في 'إسرائيل' مسؤول واحد يستطيع تحمل هذه الكوارث دون إصدار أوامر الضربة النووية.
    وكان 'سكوت ريتر' المفتش السابق عن الأسلحة النووية بالعراق قد حذر في تصريح لصحيفة [الخليج] نشرته أمس من أن أمريكا يمكن أن تستخدم السلاح النووي ضد العرب بعدما أعادت صياغة سياستها النووية بحيث أصبح بإمكانها استخدام الأسلحة النووية بشكل استباقي.،.،


    .




    _ _ _ _ _ _ _ _ _ _



    .
     

مشاركة هذه الصفحة