امراه مومس تصيب اكتر من 50 شاب بمرض الايدز فى الحديده

الكاتب : الفتى الذهبى   المشاهدات : 1,294   الردود : 16    ‏2004-03-27
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-27
  1. الفتى الذهبى

    الفتى الذهبى عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    1,409
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الامين سيدنا محمد خاتم الانبياء

    والمرسلين


    اما بعد


    نتكلم عن قصه حقيقيه وقعت فى احدى حارات مدينه الحديده حاره (غليل)



    فقد اصيب اكتر من 50 شاب على يد امراه مومس تسكن فى نفس الحاره
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-28
  3. الوسيم جدا

    الوسيم جدا عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-03-25
    المشاركات:
    536
    الإعجاب :
    0
    عزيزي..
    يقول المثل :
    من عمله بيده الله بيزيده ..




    و لكن اسمح لي أخي العزيز أن اقول كلمه من خلال موضوعك هذا ...
    (( كل هذا بسبب تاخر الزواج و يأس البعض من إمكانيه الزواج من أساسه كما أن لضعف الوازع الديني اليد العليا في كل هذا )) .






    خاطرك .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-28
  5. الصقر الجارح

    الصقر الجارح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-04-18
    المشاركات:
    2,647
    الإعجاب :
    1
    قال الله تعالى ((( ولآتقربوا الزنا )) صدق الله العظيم
    لهذا التحريم حكمة ربانية.. وهي وقاية المجتمع من هذة الأمراض الخبيثة . وكذالك اختلآط الأنساب . واشياء كثيرة جداً لآيتسع المقام لذكرها.
    ان ضعف الوازع الديني عند الكثير من الشباب والفتيات يجر المجتمع الى هذة الصائب والمهالك.
    وكذالك عدم رقابة الدولة التي تركت هذه الأمور وكأنها في حكم المباح عند مسئولي دولتنا المبجلين .
    لآحول ولآقوة الآ بالله العلي العظيم

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-28
  7. EBDA3

    EBDA3 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-08-04
    المشاركات:
    3,734
    الإعجاب :
    0
    لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    نسال الله السلامة والعافية


    لكن انت ايش عرفك ان هذي المرأة أصابت 50 شخص ، وهل اجريت لهم فحوصات
    ارجو التوضيح
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-28
  9. شاهين اليمن

    شاهين اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-24
    المشاركات:
    107
    الإعجاب :
    0
    لى يااخي

    لا يااخي الاثوري الي قال له كان محقق بلحاره نفسها مافهمت السالفه بها 50 بظبط لى زايد ولا ناقص
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-28
  11. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [color=990000]أخي الفتى الذهبي ..

    ائت بالمصدر أو يحذف الموضوع .. وأي موضوع يكتب على هذا المنوال سيحذف ودون تردد .. من قبلك أو من قبل أي عضو ..

    كل التقدير لحسن تفهمك سلفا
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-28
  13. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    لا هم 51

    القصة حقيقية وانا متابعها اول باول بس العدد مو صحيح هم 51
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-28
  15. TOXIC

    TOXIC عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-05-07
    المشاركات:
    1,820
    الإعجاب :
    0
    انصح الاخ الفتي الفضي بان ......

    الاخ المشرف الفاضل

    للعلم انا من الحديدة وهذة القصة كما اوردها الاخ / الفتي الذهبي
    حقيقية ومشهورة وانصح الفتى الذهبي بالذهاب الى مركز البحث الجنائي
    لاحضار ما يثبت وايرادها في المنتدى للعبرة


    ما اني ما اضن انة سيعطوة اي اثبات بسهولة لاننا نعيش في
    دولة النظام والقانون


    ههههههههههههههههه
    رامي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-28
  17. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    يبدو من ردك أنه لا مصدر لديك ..

    وقد تأنيت أن تأتي بالمصدر لكن .. لامناص من حذف الموضوع ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-28
  19. قَـتَـبـان

    قَـتَـبـان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-01-06
    المشاركات:
    24,805
    الإعجاب :
    15
    يالله سترك ....

    نريد أن تكون مثل هذه المواضيع موثقه .. لكن هذا لايعني أننا لانؤمن أن اليمن ربما هي الدولة العربية الأكثر إنتشاراً للإيدز ...
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة