بابا الفاتيكان يمنح رئيس اليمن وسام «الفارس الاعظم» من الدرجة الاولى

الكاتب : النذير   المشاهدات : 319   الردود : 0    ‏2004-03-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-26
  1. النذير

    النذير عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    وسام استحقاق من الدرجة الأولى يحصل عليه [color=FF0000](حذف)[/color] اليمن من [color=FF0000](حذف)[/color] بابا الفاتيكان ....


    نشر أبو الوليد اليمني هذا الخبر من صحيفة الثورة اليمنية

    http://www.althawranews.net/showdetails.php?id=11160

    تقديراً لدوره في تحقيق الوحدة وخدمة السلام العالمي ونشر قيم التسامح والتعايش:
    الفاتيكان يمنح الرئيس علي عبدالله صالح وسام الفارس الأعظم
    رئيس الجمهورية يبحث مع وفد الفاتيكان القضايا المرتبطة بتحقيق التقارب بين الشعوب وتعميق أسس السلام في العالم


    "الخميس, 25-مارس-2004" - صنعاء/سبأ/



    استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية أمس وفد الأخوة الكاثوليكي من دولة الفاتيكان الذي يزور بلادنا برئاسة سمو الأمير كارلودي بوربون الصقلتيني دوق كالابريا والمستشار الكنسي للبابا يوحنا بولس الثاني الذي نقل تحيات البابا يوحنا بولس الثاني بابا الفاتيكان وتمنياته للأخ رئيس الجمهورية بموفور الصحة والسعادة وللشعب اليمني دوام الازهار والتقدم.
    وجرى خلال المقابلة بحث التعاون بين بلادنا ودولة الفاتيكان وأهمية حوار الأدىان في خلق التفاهم ونشر التسامح والتقريب بين الشعوب والحضارات وخدمة الأمن والاستقرار والسلام في العالم.
    كما جرى الحدىث حول مؤسسة الأخوة الكاثوليكي وماتقوم به من أنشطة انسانية وثقافية لخدمة السلام العالمي والتعايش بين الأدىان والشعوب.
    وقد قام سمو الامير كارلو دي بوربون بتقليد فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح وسام الفارس الأعظم لفرنسيس الأول من الدرجة الأولى وهو اعلى وسام للمقام البابوي تكريما وتقديرا لدور فخامته في تحقيق الوحدة اليمنية وخدمة السلام على المستوىين الاقليمي والعالمي ونشر قيم التسامح والتعايش والحوار بين الأدىان والحضارات واشاعة روح المحبة والتسامح لما فيه خير ورخاء الانسانية.
    من جانبه قلد فخامة الأخ رئيس الجمهورية سمو الأمير كارلودي بوربون وسام الوحدة 22 مايو من الدرجة الأولى تقديرا للعلاقات بين الجمهورية اليمنية ودولة الفاتيكان وتقديرا للمهام الانسانية الجليلة التي قدمها سمو الأمير كارلودي بوربون في خدمة السلام الانساني والتعايش والحوار بين الادىان.
    حضر المقابلة وتقليد الأوسمة الأخوة عبدالقادر باجمال رئيس مجلس الوزراء والدكتور عبدالكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية والدكتور أبوبكر القربي وزير الخارجية وحمود عباد وزير الأوقاف والارشاد وعبدالله حسين البشيري وزير الدولة أمين عام رئاسة الجمهورية والدكتور مطهر السعيدي سفير بلادنا لدى المملكة المتحدة.

    أبوالوليداليمني
     

مشاركة هذه الصفحة