من ينصف المرأة من ....

الكاتب : حبيب اليمن   المشاهدات : 484   الردود : 9    ‏2004-03-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-25
  1. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    [grade="FF4500 4B0082 0000FF 000000 F4A460"]عندما يرد الرجل بإجابة صحيحه يسمى مصيباً , وعندما ترد المراة باجابة صحيحه تسمى مصيبة (اجرنا الله من المصائب):D

    يقال هذا الرجل حي ويقال هذه المراة حية :eek:

    يسمى الرجل الذي يقضي او بحكم بين اثنين قاضيا وتسمى المراءة التي تقضي او تحكم بين اثنين قاضيه:p

    عندما يتبع الرجل مذهب ابي حنيفه بسمى حنفي وعندما تتبع المراة مذهب ابي حنيفه تسمى حنفيه( حلوه هذه حنفيه ):cool:

    عندما بكون الرجل في البرلمان بسمى بائبا وعندما تكون المراة في البرلمان تسمى نائية(اي مصيبه) (ايش قصة المصائب في النساء);)

    فمن ينصف المراة من مفردات اللغة

    تحياتي[/grade]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-25
  3. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    والله ما لقيت لك شغلة يا حبيب اليمن..
    دور لك على غيري مدافعة عن النساء...
    قد أحنا جالسين على قلوب الرجال...هانا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-25
  5. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول على ما اعتقد الفاضي يسوي قاضي ... صح ؟
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-25
  7. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    كيف ما فهمت يا يمانية فور إفر...؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-25
  9. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    يقولووووووو الفاضي الي هو حبيب اليمن يلعب قااضيي

    وهو دحين يلعب قاضي


    على ما اعاقد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-25
  11. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    شو انا غلطت في الموضوع

    انا محامي عن النساء من المفردات العربيه

    وماخفي كان اعظم فالمفردات كثيره وهذه غيض من فيض

    شكلك قاضيه يايمانية

    وانت يا YeMeNiA_4_EvErشكلك مصيبه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-25
  13. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه حرام عليك

    اني ومصيبه؟

    لالالالالا ميجيش الاسم مع الكلمه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-25
  15. عدنيه وبس

    عدنيه وبس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-23
    المشاركات:
    6,449
    الإعجاب :
    0
    شو نقول غير لا حولة ولا قوة إلا بالله

    نوكل الله في امر من يصفنا بهذه الصفات

    وعلى العموم هو موضوع ظريف .. شكرا لك اخي الكريم حبيب اليمن


    تحياتي :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-25
  17. بنت عدن

    بنت عدن قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-02-28
    المشاركات:
    13,906
    الإعجاب :
    0
    لا هو موضوع حلو ..
    بس حبوووب اليمن يعجوبو الفلسفه الزايده:p
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-25
  19. الدودحية

    الدودحية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-04
    المشاركات:
    1,990
    الإعجاب :
    0
    الحمد للة, وشهد شاهد من اهلة .


    شفت احنا كيف مظلومات اه اه اه .
     

مشاركة هذه الصفحة