المقاومة العراقية الباسلة في اسبوع

الكاتب : جني سليمان   المشاهدات : 469   الردود : 3    ‏2004-03-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-24
  1. جني سليمان

    جني سليمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    2,273
    الإعجاب :
    3
    [frame="10 80"]أخـبــار المقاومة



    بسم الله الرحمن الرحيم

    ( ياأيها الذين آمنوا قاتلوا الذين يلونكم من الكفار وليجدوا فيكم غلظة واعلموا إن الله مع المتقين ‎ ) صدق الله العظيم "إنها أيام الجحيم" هكذا وصف احد ضباط جيش الاحتلال الامريكي في العراق أيام "18 و 19 و 20 مارس 2004م ، التي صادفت الذكرى الأولى للغزو الامريكي _ الصهيوني _ البريطاني

    نعم وحقيقة "انها ايام جحيم" عاشها الغاصبون صنعتها لهم كتائب "البعث والفاروق ، وجيش القدس ، والجيش العراقي ، وفدائيي صدام ، والحسين والحرس الجمهوري الخ" " فتية آمنوا بربهم فزدناهم هدى" آلوا على انفسهم الاٌ ان يجبروا جحافل هولاكوا العصر على الرحيل من العراق العزيز بل من كل الارض العربية _ الاسلامية

    لقد اصدرت قيادة المقاومة والتحرير _ خلال الفترة من 14 _ 20 / 3 / 2004م_ اكثر من "45" بياناً عسكرياً ، حصلنا فقط على "28" بياناً منها "45 فقط" بفعل التعتيم والتضييق الاعلامي الذين تمارسهما قوات الاحتلال ، تضمنت "158" عملية جهادية فقط نوجزها بما يلي ؛



    * يوم 14 / 3 / 2004م ؛

    ستة عشرة عملية جهادية نفذت في كل من " بغداد ، سامراء ، الفلوجة ، ابو غريب ، تكريت" ضمنها هجوماً صاروخياً ومدفعياً على مقر الحاكم المدني الامريكي للعراق "بريمر" ومقر القيادة المركزية للقوات الامريكية في العراق "المنطقة الخضراء" ، وردت هذه العمليات في اربعة بيانات فقط حصلنا عليها من اصل ستة بيانات عسكرية اصدرتها قيادة المقاومة والتحرير هذا اليوم ، واسفرت العمليات الستة عشره عن مقتل خمسة وعشرين من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال وجرح خمسة عشر آخرين وتدمير دبابتين وثمان عربات عسكرية وشرطية مختلفه.



    * يوم 15 / 3 / 2004م ؛

    "20" عملية جهادية نفذت في كل من "بغداد ، ديالى ، الموصل ، الحبانية ، الرمادي ، النجف ، بلد" ضمنها معركة شرسة خاضها المجاهدون في مواجهة القوات الامريكية قرب قرية سحام ، واستخدمت قوات الاحتلال طائرات ال"إف 16" التي قصفت القرية واسقطت اكثر من "15" شهيد من الاطفال والنساء والشيوخ _ وردت هذه العمليات في ثلاثة بيانات فقط حصلنا عليها من اصل خمسة بيانات عسكرية اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم ، واسفرت ال"20" عملية عن مقتل تسعة وعشرين من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال ، وجرح عشرين آخرين وتدمير ثلاث دبابات واثنى عشر عربة عسكرية وشرطية مختلفه.



    * يوم 16 / 3 / 2004م ؛

    "18" عملية جهادية نفذت في كل من "بغداد ، تكريت ، الحويجة ، كركوك ، الموصل ، البصرة" ضمنها ثلاثة هجومات صاروخية ومدفعية على مقر الحاكم المدني الامريكي "القصر الجمهوري" ومقر القيادة المركزية لقوات الاحتلال الامريكي "المنطقة الخضراء" ، ومقر مايسمى بمجلس الحكم للمرة الثانية خلال ال36 ساعة فقط _ وردت ال"18" عملية اعلاه في خمسة بيانات فقط حصلنا عليها من اصل سبعة بيانات عسكرية اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم ، واسفرت عن مقتل اربعة عشر من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال وجرح اثنين وعشرين آخرين ، وتدمير دبابة واحدة و احدى عشر عربة عسكرية وشرطية مختلفه.



    * يوم 17 / 3 / 2004م ؛

    "28" عملية جهادية نفذت في كل من "بغداد ، بعقوبة ، تكريت ، حديثه ، مطار صدام الدولي ، ابو غريب ، الحبانية " _ ضمنها استهداف "المنطقة الخضراء" مقر الحاكم المدني الامريكي ومركز القيادة العسكرية الامريكية للمرة الثالثة خلال 48 ساعة وفنادق خاصة بسكن ومكاتب عملاء المخابرات البريطانية والصهيونية ، ومندوبي شركات المرتزقة ، ومسؤولي مايسمى بمجلس الحكم _ وردت ال"28" عملية في اربعة بيانات فقط حصلنا عليها من اصل سته بيانات عسكرية اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم ، واسفرت عن مقتل "45" من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال وجرح اكثر من "70" آخرين وتدمير اربع دبابات وتسعة عشر عربة عسكرية وشرطية مختلفه.



    * يوم 18 / 3 / 2004م ؛

    "35" عملية جهادية نفذت في كل من "بغداد ، مطار صدام الدولي ، بعقوبة ، البصرة ، القائم ، عامرية الفلوجه ، الدور ، تكريت" _ضمنها استهداف قاعدة تموين امريكية شمال بغداد ، دمرت معظمها ، وفندق بغداد مقر مكاتب ال "سيأيآيه" ، وعدد من مكاتب وسكن عملاء وخبراء مؤسسات الاحتلال واجهزته _ وردت ال"35" عملية في خمسة بيانات فقط حصلنا عليها من اصل ثمانية بيانات عسكرية اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم ، واسفرت عن مقتل "44" من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال ، وجرح "39" آخرين واسقاط طائرة مروحية ، وقتل كل من فيها في عامرية الفلوجه ، وتدمير خمس دبابات وخمسة عشر عربة عسكرية وشرطية مختلفه.



    * يوم 19 / 3 / 2004م ؛

    "22" عملية جهادية نفذت في كل من "بغداد ، تكريت ، السليمانية ، البصرة ، هيت ، سامراء ، الفلوجه" _ ضمنها قصف صاروخي ومدفعي عنيف لمقر الحاكم المدني الامريكي "بريمر" والقيادة المركزية لقوات الاحتلال خلال ثلاثة ايام وترحيباً بوزير خارجية امريكا الذي توقع صيفاً صعباً لقواته في العراق ، وردت في ثلاثه بيانات فقط حصلنا عليها من اصل ستة بيانات عسكرية اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم ، واسفرت ال"22" عملية فقط عن مقتل "48" من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال وجرح "26" آخرين واسقاط طائرة مروحية هي الثانية خلال 24 ساعة في نفس المنطقه ، وتدمير ثلاث دبابات وثلاثة عشر عربة عسكرية وشرطية مختلفة .



    * 20 / 3 / 2004م ؛

    "19" عملية جهادية ، نفذت في كل من "بغداد ، الموصل ، البصرة ، الفلوجه ، بعقوبة ، هيث ، الرمادي" وردت في اربعة بيانات فقط حصلنا عليها من اصل "7" بيانات عسكرية اصدرتها قيادة قوات المقاومة والتحرير هذا اليوم ، واسفرت عن مقتل اثنين وعشرين من جنود ومرتزقة وعملاء الاحتلال ، وجرح سبعة عشر آخرين ، وتدمير اربع دبابات وتسع عربات عسكرية وشرطية مختلفه.



    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-24
  3. ابوخلدون العربي

    ابوخلدون العربي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-10-03
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    جيد ولكن صغر الخط افضل..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-24
  5. tahrer

    tahrer عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-10
    المشاركات:
    44
    الإعجاب :
    0
    تنظيم الناصر صلاح الدين

    شبكة البصرة

    www.albasrah.net

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ) قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين ‎ (

    صدق الله العظيم

    في ادناه العمليات التي نفذها المجاهدون من تنظيم الناصر صلاح الدين خلال شهر كانون ثاني /2004 :

    السبت 10/1/2004 : قام المجاهدون في سرية الفاروق من تنظيم الناصر صلاح الدين بتوجيه ضربه صاروخيه من صاروخين نوع خطاب ارض-ارض الى مركز الاتحاد الرياضي في الانبار حيث تتخذه القوات الامريكيه مقر لها وشوهدت نشاط لسيارات الاسعاف العسكريه مما يؤكد تكبد العدو لخسائر في قوته. فالحمد لله على نصره والله اكبر الله اكبر.

    الاحد 11/1/2004 : قام المجاهدون في سرية ابو بكر من تنظيم الناصر صلاح الدين بتوجيه ضربه من اربعة قنابل هاون عيار 82 ملم لمديرية الشرطة العامة في منطقة سبع ابكار ببغداد . فالحمد لله على نصره والله اكبر الله اكبر.

    الثلاثاء 13/1/2004 : قام المجاهدون في سرية الفاروق من تنظيم الناصر صلاح الدين وبعد التوكل على الله من تدمير ثلاث عربات همر ومدرعة في محافظة الانبار بمدينة الفلوجه البطله وقدرت خسائر العدو الامريكي بما لايقل عن سبعة عشر قتيلا ، فالحمد لله على نصره والله اكبر الله اكبر.

    الثلاثاء 13/1/2004 : قام المجاهدون في سرية خالد بن الوليد من تنظيم الناصر صلاح الدين

    بزرع عبوة ناسفه على الطريق الدولي بغداد – عمان مما ادى الى تدمير عربة همر بمن فيها فالحمد لله على نصره والله اكبر الله اكبر.

    السبت 17/1/2004 : قام المجاهدون في سرية ابو بكر من تنظيم الناصر صلاح الدين بتوجيه ضربه من ثمان قنابل هاون عيار 82 ملم للمدينة السياحية في الراشدية ببغداد حيث تمركز قوة امريكية هناك . فالحمد لله على نصره والله اكبر الله اكبر.

    الاربعاء 21/1/2004 : قام المجاهدون في سرية عمر بن الخطاب من تنظيم الناصر صلاح الدين بتدمير سيارة جيب نوع همر تدميرا كاملا في سيطرة القناة بمدينة بغداد . فالحمد لله على نصره والله اكبر الله اكبر.

    الخميس 22/1/2004 : قام المجاهدون في سرية معاذ بن جبل من تنظيم الناصر صلاح الدين بتوجيه ضربة صاروخيه من اربعة صواريخ ارض ارض الى منطقة المزرعة في مدينة الفلوجه محافظة الانبار واصابة الصواريخ اهدافها بدقه فالحمد لله على نصره والله اكبر الله اكبر.

    الخميس 22/1/2004 : قام المجاهدون في سرية ابو بكر الصديق من تنظيم الناصر صلاح الدين بتوجيه ضربة لمقر الشرطه العام في منطقة سبع ابكار في بغداد .

    الخميس 22/1/2004 : قام المجاهدون في سرية محمد القاسم من تنظيم الناصر صلاح الدين وبجهد استخباري من رصد اجتماع مشترك للامريكان وقوات مايسمى ببدر العميله والشرطة العميله في منطقه بعقوبه بمدينة ديالى فهجم الابطال المجاهدين من تنظيماتنا على مقر الاجتماع هجوما ذكيا نجم عنه قتل وجرح جميع المجتمعين في المبنى وادى الهجوم الى جرح ثلاثة مجاهدين تم اخلائهم نسئل الله لهم الشفاء العاجل ، والحمد لله على نصره ، والله اكبر الله اكبر.

    السبت 24/1/2004 : قام المجاهدون في سرية الفاروق من تنظيم الناصر صلاح الدين بالتصدي لمفرزه مشتركه من قوات الاحتلال الامريكي وقوات الشرطه العميله لها في مدينة الخالديه بمحافظة الانبار .. لم تتوفر لنا لحد الان خسائر العدو وا...

    الاربعاء 28/1/2004 : قام المجاهدون في سرية سعد بن ابي وقاص من تنظيم الناصر صلاح الدين بكمين لقوات الاحتلال في محافظة ديالى ادى الكمين الى تدمير ثلاث عربات مدرعه لقوات الاحتلال ولم يخلف الابطال المجاهدين اي خسائر فالحمد لله ناصر المؤمنين والله اكبر الله اكبر ...

    الاربعاء 28/1/2004 : قام المجاهدون في سرية أبو بكر الصديق من تنظيم الناصر صلاح الدين بقصف مقر الاستخبارات العسكرية في الاعظمية ببغداد بمدافع هاون عيار 60ملم وكبدت العدو خسائر مادية وبشرية ،فالحمد لله ناصر المؤمنين والله اكبر الله اكبر ...

    السبت 31/1/2004 : قام المجاهدون في سرية المصطفى من تنظيم الناصر صلاح بقصف منطقة الهضبة في الحبانية بمدافع هاون عيار 120 ملم وشوهد اشتعال النار بمستودعات العدو فالحمد لله ناصر المؤمنين والله اكبر الله اكبر ...

    ويحذر وينذر تنظيم الناصر صلاح الدين الجواسيس والمتعاونين مع العدو بانهم عرضة للملاحقة والقصاص وندعوهم الى التوبة السريعة الى الله والعودة الى الصف الوطني وان العدو العاجز عن توفير الحماية لنفسه لن يوفر لهم الحماية من غضب الشعب والامة ...

    ونوجه تحذيرا الى قوات الشرطه بعدم ملاحقة او تتبع المجاهدين فمعركة المجاهيدن مع الاحتلال وعليهم الوقوف الى جانب ابناء بلدهم في طرد ومطاردة المحتل وفي العكس من ذلك سوف يعرضون انفسهم لنيران وغضب المجاهدين الذين عاهدوا الله على احدى الحسنيين اما التحرير او الشهاده ...

    اللهم سدد ضربات المجاهدين في سبيلك ودمر امريكا والمتعاونين معها واذيالها واخزهم في الدنيا والاخرة ...

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر

    تنظيم الناصر صلاح الدين

    بغداد في الاول من شباط 2004
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-24
  7. رويده

    رويده عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-22
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    مشكور اخي على المعلومات
     

مشاركة هذه الصفحة