[نـصـف مـحـجـبـة..]

الكاتب : نسراليمن   المشاهدات : 369   الردود : 1    ‏2004-03-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-24
  1. نسراليمن

    نسراليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-09-30
    المشاركات:
    1,233
    الإعجاب :
    0
    لقد ظهرت في الآونة ألاخيرة فئات غريبة عجيبة من النساء والفتيات , فانتشرت فئة النصف محجبة , وفئة كاسية عارية...إلخ.
    وماذاك إلا بسبب ضعف الوازع الديني والبُعد عن الله عزوجل..
    إن أتت بفعل حسن قرنته بفعل سيء يشيب له الرأس وما يثير إلاستغراب هو فئة النصف محجبة, نجد الكثير من طالبات الجامعة تكشف وجهها أمام ألاساتذة وعمال الصيانة والنظافة وكأنهم ليسوا رجال,وكأنه انعدمت فيهم الشهوة..عجباًَ!!
    فهذه الفتاة تُحلل كشف الوجه في الجامعة وعند الخياط وعند البائع وغيرها من ألاماكن وإذا وصلت إلى المنطقة التي تسكنها أسدلت الغطاء على وجهها..وإذا رأت أحد أقاربها أو ممن يعرف أهلها تغطت حتى لا يكاد يُرى منها شيء..!!

    أختي الغالية...
    أهكذا تطبقين تعاليم الدين إلاسلامي,أهكذا تفعل زوجات الرسول –صلى الله عليه وسلم- والصحابيات رضوان الله عليهم؟! أهكذا تفعل المسلمات التّقيات؟! تحللين أمور كما تشائين وتحرمين كما تشائين!! هل سمعتي أن الحجاب الشرعي مقرون بساعات معينة أمام فئة معينة من الناس, وفئة ممنوعة من ذلك من الناس, والله إنك لا تخادعين إلا نفسكِ!!
    قال تعالى:"وما أمروا إلا ليعبدوا الله مخلصين له الدين حنفاء"(البينة ..(5:
    دينكِ ومنهاجكِ يجب أن يكون على دين الحنيفية السمحة دين إلاسلام, الذي أعز المرأة وأكرمها وحرّرها ضِمن نِطاق الشرع ,لا كما تتشدق به أفواه الغرب من المناداة بتحرير المرأة وبأن المرأة المسلمة مظلومة ومقيّدة الحرية بحجابها فهم يريدون تشويه دينها وتدنيس شرفها..
    يقول أحد القادة الكفرة الصليبين:"أتمنى أن أنزع الحجاب عن رأس المرأة وأغطي به القرآن"..
    فحرب هذه الفئة الضالة الفاسقة لا تقتصر على تخريب دين الفتيات المسلمات بل تعدى إلى ماهو أكبر من ذلك, وهو الرغبة في القضاء على كتاب الله, كي ترتاح ضمائرهم المريضة ومن أين لهم ضمائر وقد نُزعت من قلوبهم الخشية والخوف من الله سبحانه وتعالى...
    فالمسلمة الحقيقية لا اعوجاج في دينها إن إلتزمت إلتزمت بإخلاص وسارت في طريق إلاسلام ثابتة الخُطى, واثقة من نفسها لأنها علِمت أن ما تقوم به يوافق الوحي الرباني ولا يتعارض معه وهذا هو المطلوب منك.
    دُهشت من حال بعض النساء ممن تمازح السائق ويكشفن وجوههن أمامه ويتركن بناتهن معه ويتعطّرن ويتجملن عند الخروج بصحبته وكأنه احد محارمها..
    وقد يصل ألامر إلى أن تذهب المرأة أو الفتاة إلى الخياط, ويأخذ لها القياسات كما تدعي لكون هذا الأمر أفضل كي يظهر الفستان بمظهر لائق وشكل مرتب وكي تُرضي نفسها ومن حولها كي تحصل على إلاطراء ولكنها لا تجتهد كي تنال على رضا خالقها ومُوجدها سبحانه وتعالى..
    وأذكر بأني في أحد ألايام رأيت فتاة عند الخياط وقد تركت الخياط يأخذ لها القياسات, إن المرء ليستحي أن ينظر إليها والخياط واضع ٌ يديه عند صدرها وعند خصرها لم يترك منطقة في جسدها إلا ولمسها,وهذا ألامر في نظرهن أمرٌ عادي لأنه بإختصار هندي!! ولأنها تقوم بأمر ضروري ولأن "الضرورات تبيح المحظورات"فهي قاعدة شرعية وطبقتها في جميع أمور حياتها.
    كثير من الناس من يحقّر الذنوب..ولا يخاف في الله لومة لائم, فوا عجبا لمن يأمن , وكم قد أُخذ آمن من مأمن!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-24
  3. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    نسال الله ان يهدي بنات الإسلام إلى الحق و أن يلتزمن بالحجاب الشرعي و لابد من جرعات أيمانية و صبر على بنات الأسلام حتي يلتزم بالحجاب الشرعي و لقد بدأت صحوة إسلامية في كل مكان وبدات بنت الأسلام ترجع للحجاب و رويداًَ رويداً سيعودن للحجاب الشرعي الساتر للبدن و مع علينا الأ التبصير والتعليم و الأرشاد لكل فتات تحت إمرتنا من بناتنا و أخواتنا و أمهاتنا و ان تكون دعوة بالتي هي أحسن و تبصير حكيم حتي يكون ألتزام عن قناعة و مستمرة

    لك أخي الكريم كل تحية و تقدير :)


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة