الميلان يجهز على ديبورتيفو لاكرونا

الكاتب : حسني باجري   المشاهدات : 586   الردود : 0    ‏2004-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-23
  1. حسني باجري

    حسني باجري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    بات فريق الميلان على بعد خطوة واحدة من التأهل لدور الأربعة من دوري أبطال أوروبا بفوزه الكبير على ضيفه ديبورتيفو لاكرونا الإسباني بأربعة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب التي جرت مساء أمس الثلاثاء بسان سيور.
    تقدم الضيوف بهدف مبكر عن طريق الاورجواني باندياني الذي أرتقى لكرة داخل منطقة الجزاء يضع الكرة برأسة على يمين الحارس ديدا كهدف أول في المباراة.
    وفي آخر دقيقة من الشوط الأول ومن لعبة فنية سجل البرازيلي كاكا هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لهدف.
    في الشوط الثاني وفي أول دقيقة ومن مجهود فردي للاوكراني شفتشنكو يتجاوز ثلاثة مدافعين ويسدد كرة أرضية على يسار مولينا حارس لاكرونا كهدف ثاني للميلان.
    وبعد ثلاث دقائق ومن تسديدة قوية من على رأس منطقة الجزاء سجل كاكا الهدف الثالث ليضيف بعد ذلك بيرلو الهدف الرابع من تسديدة من ركلة ثابته ليتقدم الميلان بأربعة أهداف في أول عشر دقائق من الشوط الثاني ليحافظ على باقي وقت المباراة على النتيجة.
    وفي مباراة أخرى فاز بورتو البرتغالي على ضيفه ليون الفرنسي بهدفين دون مقابل سجل الأول ديكو(44) والثاني كارفيلهو(71).
    وتستكمل مباريات الدور ربع النهائي مساء اليوم حيث تشهد العاصمة البريطانية لندن مواجهة مثيرة بين فارسيها أرسنال وتشلسي على ملعب الأخير في "ستانفورد بريدج".وتبدو حظوظ أرسنال أقوى خاصة أنه فاز على جاره في آخر 16 مباراة جمعت بينهما في مختلف المسابقات وتفوق عليه ثلاث مرات هذا الموسم بنتيجة واحدة 2-1 ذهابا وإيابا في الدوري المحلي, وفي كأس إنجلترا. وسيبلغ الفائز من هذه المواجهة الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخه.
    وفي المباراة الثانية يستضيف موناكو الفرنسي ريال مدريد الإسباني أقوى المرشحين للفوز باللقب حيث يتطلع كل فريق لمداواة جراحه المحلية على حساب الآخر.
    وتبخر فارق العشر نقاط الذي كان يملكه موناكو عن منافسه المباشر ليون الذي قفز للصدارة يوم السبت الماضي، في حين تقلص الفارق بين ريال ومطارده فالنسيا من 7 نقاط إلى نقطة واحدة في مرحلتين.
    وستشهد المباراة استمرار غياب البرازيلي رونالدو عن صفوف ريال مدريد بسبب الإصابة بينما سيسعى الإسباني فرناندو مورينتس الذي أعير من الريال لموناكو أن يثبت للفريق الإسباني أنه أخطأ بالتخلي عنه.

    مع خالص التحيات /حسني باجري
     

مشاركة هذه الصفحة