اعرف شخصيتك من ضحكتك.......

الكاتب : بسيم الجناني   المشاهدات : 912   الردود : 12    ‏2004-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-23
  1. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    [color=CC6633]السلام عليكم و الرحمه..
    اشحالكم و شخباركم؟؟عساكم طيبين..
    المهم..شو رايكم اتعرفون شخصيتكم من ضحكتكم؟؟
    اوكيك..
    راح اقول لكم الضحكة وتفسير شخصية صاحبها من خلاصة تجارب كاتب الموضوع.."يعني هـــــزاع ما يخصه"


    بسم الله نبدأ...



    هههههههههههه :

    صاحب الضحكه هذي .. وسيع صدر .. حبوب .. طيوب .. بس مجامل بشكل كبير .. مسالم وعلى نياته .. دايم مبسوط وبارد .. اشين شي انه يضحك احيانا في مواقف غلط !! .. يعني مواقف حزينه اييك يضحك يصير خاطرك انك تصكه باللي معاك " نعال - مكنسه - قوطي-الخ"... غبي .. بس مليح ..


    ههههههههههههاي اهم شي الياء:
    انسان شايف نفسه متكبر .. ضحكه قليل اونه رزانه وثقل .. متسلط ويحس بالنقص .. ثقيل دم .. احسن طريقه للتعامل مع هالناس .. هو القمع والشكم والتزليب واللامبالاه وعدم رفعه من ارضه .. عشان يعرف ان
    من تواضع لله رفعه


    هاهاهاهاهاهاها كلما ما كتبها بتكون بنفس الترتيب:
    انسان مرتب .. يعني اذا دخلت غرفته ما تلقى فيها عود طايح .. كل شيء منظم ومرتب حتى الضحكه .. مثقف ويلبس نظارات 12 بوصه((شو البوصه اصلا!!)) يعني نظرات اكبر من ويهه .. ما يضحك كثير بس يبتسم وايد .. شكله جيه يخليك ترتاح له وتشكي له .. عاده تلقى عنده الحل .. لو مالقيت الحل اهم شيء ترتاح ..وهو كتوم على فكرة


    نياهاهاها :
    انسان شرييييير .. يمووووت في النذاله والشر .. قمه الوناسه عنده انه يخظ بيبسي ويعطي احد يبطله له .. عيونه يطلع منها شرر .. مركب ضروس ذهب عشان اذا ضحك تلمع وتقهر اكثر.. احسن طريقه للتعامل مع هالنوعيه هو العمل بالمثل القائل "ابعد عن الشر وغني له" .. لكن مهما حاولت تبتعد عنه هو بييك لانه يموووت ويسوي فيك مقلب .. لكن انتبه تعطيه فرصه خله بحسرته.. لانه لو ما قهر حد يصدع راسه .. الله يعين اللي حوله عليه


    هههاااهاهااهاهههااههه بالحوسه هذي:
    انسان مضيع بمعنى الكلمه .. يعني لو تساله عن اسمه قال ممكن الاتصال بصديق عشان الموضه يعني .. اذا مضطر تدخل غرفته .. افتح الباب من بعيد عشان لا قدر الله يطيح شي فوق راسك... العلك ما يطيح من حلجه "فمه" ويقعد يمط فيه بعد يعني يمسك طرف العلكه باسنانه والطرف الثاني بيده واييلس يمط فيه ويلوي فيه ويسوي حركات بهلوانيه.. انسان لو تضربه وتهزئه ما درا عنك يتحراك تتكلم عن ولد الجيران .. الدنيا ما قامت ولا قعدت عنده .. الشيء الوحيد اللي يستفزه انك تتكلم على امه او ابوه اونه عاد بار بوالديه .. وهو كيس الزباله يخيس عند الباب ولا فكر يطلعه...


    هه هه هه هه :
    انسان متردد .. يفكر 60 ألف مره قبل لا يسوي شيء .. رومانسي .. يراعي مشاعر الاخرين .. خدوم يحب يساعد حتى لو ما يقدر يدبرها باللي هو قادر عليه ..ان صادفك حد من هالنوع تمسك فيه بيدينك وريولك لان النوعيه هذي نادره


    كعكعكعكعكعكعكع :
    انسان "دب" "فيل" يتراوح وزنه ما بين 100 -150 كيلو متر مربع لا عفوا تكعيب .. استمد ضحكته من كثر الاكل .. كريم جدا لحد الاسراف خصوصا اذا كانت السالفه فيها اكل .. ما يطلع من البيت الا وجيوبه مليانه علب بيبسي وحلويات واحتمال مكسرااات اللي يجلس معه بيزيد 5 كيلو لكل ساعه..

    اماكنه المفضله : السوبرماركت - المطاعم - اينما تواجد الاكل .. لكن في نفس الوقت نفسه عزيزه .. كيفيه التعامل مع هالاشخاص .. اهم شيء ايلس بعيد عنه خوفا على عظامك لا تخلخل لانه عاده يصاحب هذه الضحكه حركه سريع باليد .. مع ذلك خفيف دم ووسيع صدر .. واصدقائه يحبونه مووووت حتى لو ما خلا لهم اكل المهم يسير معاااهم..

    وفي ضحة يديده واللي هي "هعهعهعهعهعهعهعهعهع" .. للاسف حتى الحين ما سووا لها درااااسه ...

    والحييين عرفتوووا شخصياتكم؟؟

    انا اضحك جيييييي هههههه

    صاحب الضحكه هذي .. وسيع صدر .. حبوب .. طيوب .. بس مجامل بشكل كبير .. مسالم وعلى نياته .. دايم مبسوط وبارد .. اشين شي انه يضحك احيانا في مواقف غلط !! .. يعني مواقف حزينه اييك يضحك يصير خاطرك انك تصكه باللي معاك " نعال - مكنسه - قوطي-الخ"... غبي .. بس مليح ..
    [/color]


    منقول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-23
  3. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    صاحب الضحكه هذي .. وسيع صدر .. حبوب .. طيوب .. بس مجامل بشكل كبير .. مسالم وعلى نياته .. دايم مبسوط وبارد .. اشين شي انه يضحك احيانا في مواقف غلط !! .. يعني مواقف حزينه اييك يضحك يصير خاطرك انك تصكه باللي معاك " نعال - مكنسه - قوطي-الخ"... غبي .. بس مليح ..

    هههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-23
  5. * بنت اليمن *

    * بنت اليمن * عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-16
    المشاركات:
    30
    الإعجاب :
    0
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاها ....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-23
  7. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    طيب وانا


    اضحك
    هىهىهىهىهىهىهىه
    يعنى موموجوده بقاموسك





    :)

    تحياتى
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-23
  9. alragawi

    alragawi عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-20
    المشاركات:
    1,314
    الإعجاب :
    0
    هوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-23
  11. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههه :

    صاحب الضحكه هذي .. وسيع صدر .. حبوب .. طيوب .. بس مجامل بشكل كبير .. مسالم وعلى نياته .. دايم مبسوط وبارد .. اشين شي انه يضحك احيانا في مواقف غلط !! .. يعني مواقف حزينه اييك يضحك يصير خاطرك انك تصكه باللي معاك " نعال - مكنسه - قوطي-الخ"... غبي .. بس مليح ..


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ= هاذي حق واحد يشتي يتفل
    ككككككككككككككككككككككككككككك= دي الي عنده امساك!
    هىهىهىهىهىهىهىه= اما دي ضحكه بالتقسط...حق واحد جاب نكته بالتقسيط...يعني على كل كلمه يستني شويه
    هوهوهوهوهوهوهوهوهوهو = ودي حق واحد سفخه كف..وهو عامل نفسه انه موجعوش بس ال كف وجعوه...يعني يضحك حق بكى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-23
  13. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    وتحياتي :D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-23
  15. لابيرنث

    لابيرنث مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-05-11
    المشاركات:
    7,267
    الإعجاب :
    0
    هاها هاي

    هذه ضحكة فوزي زوج ام الاولاد في مسلسل الحيالة

    هي اكثر ضحكة كنت اضحك لما اسمعها

    ما هو التحليل لهذه الضحكة ؟؟؟

    تسلم اخي الغالي على هذه المشاركة الطيبة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-23
  17. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    هه هه هه هه هه هه

    شكراً على الموضوع ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-23
  19. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    مرجانه اولا هذه مش ضحكة هي هي هي هي هي انتي بتلعبي ولا ايش ... شكراً لمرورك الكريم ...

    يمنية شكرا على مرورك لكن في ناس بتضحك هيك خخخخخخخخخخخخخخ وفي ناس تتفل ... يع ...

    تسلموا جميعاً ....

    لابيرنث طلبك مرفووووض .....!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة