أخطر تصريح لخنزير صهيونى...!!!

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 432   الردود : 0    ‏2004-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-23
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]أخطر تصريح لخنزير صهيونى...!!! [/color]


    [color=6600FF]


    مفكرة الإسلام: قال منسق عمليات العدوان الصهيوني في مكتب رئيس وزراء الاحتلال الصهيوني 'شارون': إن اغتيال 'أحمد ياسين' بداية العملية ضد حماس.
    وأضاف المسؤول الصهيوني 'عاموس جلعاد' -فى أخطر تصريح منذ مقتل الشيخ ياسين -: إن العملية لم تنتهِ, بل ستتواصل خلال الأشهر السبعة القادمة وسيتم تصفية قيادات حركة 'حماس' السياسية والعسكرية حتى اليوم الأخير من بقاء الجيش الصهيوني في قطاع غزة لتعزيز قوة الردع الصهيونية التي تآكلت في السنة الأخيرة وخاصة بعد عملية أسدود التي نفذتها حركة حماس.
    وأكد أن هذه العملية التي تهدف إلى اغتيال نحو 70 إلى 80 شخصية عسكرية وسياسية من مختلف صفوف حماس غير سهلة، حيث كونت حماس قاعدة وأرضية لما وصفه بـ [الإسلام المتطرف ] الساعي إلى السيطرة وإقامة دولة إسلامية قوية في المنطقة.
    وشدد المسؤول الصهيوني على ضرورة استغلال الوضع العربي الراهن والوجود الأمريكي المسيطر على المنطقة وزعمائها لوقف المقاومة الفلسطينية ووضع نهاية لانتفاضة الأقصى.
    واعترف أن حكومته تدرك أن حماس سترد على اغتيال شيخها ومؤسسها لذلك قامت بهذه العملية في هذا الوقت بالذات حيث ينوي 'شارون' فيه التوجه إلى أمريكا لنيل الدعم والمساندة لخطته السياسية الأحادية والعسكرية ضد ما يسمى بمحاربة ما يسمى بـ 'الإرهاب'.
    ووفقًا لما ذكره [المركز الفلسطيني للإعلام] كشف المسؤول الصهيوني النقاب عن قيام قيادات اللوبي الصهيوني في أمريكا بتشجيع 'شارون' وحكومته على استغلال التأييد العارم للكيان الصهيوني في أمريكا وخاصة في أوساط المسيحيين في إدارة 'بوش' للقيام بضرب رأس المقاومة الإسلامية حماس وجميع الحركات الإسلامية في المنطقة وخاصة داخل الأراضي الفلسطينية،.، [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة