شاب كويتي(الجنس الثالث ) يتحدى الفتيات بجماله ويتسبب في سحب ترخيص مجلة...!!!!!

الكاتب : بسيم الجناني   المشاهدات : 720   الردود : 2    ‏2004-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-23
  1. بسيم الجناني

    بسيم الجناني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-16
    المشاركات:
    10,620
    الإعجاب :
    0
    الصراحه.الايام كلها جاية بالاحلام الي كنا ولانحلم بها...مصايب وعجايب..الله يكون بالعون....
    موضوع متكرر في الكويت...........بخصوص الجنس الثالث.....

    لااله الا الله...........

    تحول موضوع نشرته مجلة كويتية أسبوعية عن ظاهرة الأولاد الترف أو "الجنس الثالث" كما تحلو تسميتهن في الكويت إلى موضوع سياسي متفجر بوجه وزير الإعلام محمد أبو الحسن يثيره الإسلاميون نوابا ودعاة محذرين من الفساد. وقال عدد من النواب والدعاة عبر ندوة عامة في محافظة الجهراء إن هناك حلقات كبيرة للفساد تنتشر في البلاد. وقام أحد نواب المنطقة وهو الدكتور عواد براد برفع غلاف المجلة أمام حضور كثيف حضر ندوة في ديوانه خصصت للإعلان عن رفضهم الحفلات الغنائية المصاحبة لمهرجان هلا فبراير, مؤكدا أن ما نشر فيها يمثل قمة الفساد, حيث تنشر مجلة "أسرار" موضوعا إباحيا.
    وبالرجوع إلى خلفية الموضوع يقول رئيس تحرير المجلة الزميل ثامر صالح الدخيل إن ما قامت به المجلة لا يعدو كونه مقابلة مع شاب فيه من الأنوثة أكثر من الرجولة, وهو يتحدث عن خبرته وكيف يتحول الولد إلى ترف أو جنس ثالث وما هي الأسباب الداعية لذلك, وقد حل الشاب ضيفاً على "أسرار" وأردنا أن ننشر ما يفكر به هذا الإنسان وما يجول بخاطره, وبخبرتنا الصحفية استطعنا أن نضع عناوين مثيرة لتفاصيل حديثه من باب الرواج الصحفي, وهذا ما أدى إلى هياج بعض النواب الإسلاميين والشكوى لوزارة الإعلام التي قدمتنا أمس للنيابة العامة.
    أما وكيل وزارة الإعلام الشيخ فيصل المالك فيقول إن الوزارة قررت بعد تقرير إدارة الصحافة إيقاف المجلة بسبب خروجها عن أغراض الترخيص بسبب نشرها اللقاء المثير الذي يخرج عن عاداتنا وتقاليدنا. وجاء في تفاصيل اللقاء والذي تقوم المجلة بوضعه على موقعها على الإنترنت فيه أمور كثيرة عن واقع حياة هذا النوع الشاذ من الناس, فهو يتحدث عن تفكيره بالتحول إلى فتاة وأنه يفضل أن يكون له زوج أو صديق واحد فقط. وحول الحفلات الخاصة التي يقيمونها يقول الشاب الترف (دلال) "إن حفلاتنا (محفوفة) وخاصة جدا ولا يوجد بها مخدرات ولا مسخرة ولا نقوم بعمل سحر أو شعوذة لجلب الرجال".
    رئيس التحرير ثامر الدخيل يقول "إن واجبنا الصحفي يحتم علينا أن نستعرض كل الظواهر في المجتمع وهذه واحدة فهنا ونحن مجلة تبحث عن الأسرار والإثارة وللعلم الشاب دلال لديه شقة فخمة وحراسة مشددة والمقابلة استغرقت منا أكثر من شهرين ولدينا موافقة مكتوبة منه على النشر".

    الوطن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-23
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    يريدون أن يحجبوا الضوء بغربال .. هذه الظاهرة عاجلها الشيخ العواضي بالتلفزيون في أكثر من حلقة وقابل أكثر من شاذ بهن .. وهي كما يقال منتشرة هناك .. والله أعلم .. كما هي آخذة بالإنتشار في بقية الأقطار العربية ... والمجلة ربما حاولت أن تعالج أو تسلط الضوء على هذه المشكلة حتى يتم حلها بدلا من التكتم عليها ..

    كل التقدير لك أخي الكريم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-23
  5. الفارس اليمني

    الفارس اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-01-18
    المشاركات:
    5,927
    الإعجاب :
    7
    سمعنا ويا ما حنسمع بس المشكله كما قلت اخي سمير الشيخ العوضي عمل اكثر من مقابلة في التلفزيون وعلى ما اذكر انه تلفزيون حكومي
    بس ما ادري من الاخوان في مجلس الامه الكويتي ليه ثارو --
    طيب روحو له ونتفوه حتت حتت وفكونا من شره --
    (( انا احب تجربة الكويت الديمقراطيه )) بس ياهل ترى هل هذه الظاهره سببها الديمقراطيه---
    اللهم احفظنا يارب-- القيامه قربت
     

مشاركة هذه الصفحة