لا فض فوك يازعيم اليمن

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 1,304   الردود : 20    ‏2004-03-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-23
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    [color=6600FF]طالب بمحاكمة(شارون) أمام محكمة الجنايات الدولية، ومقاطعة دولة الكيان.. الرئيس اليمني يعتبر اغتيال الشيخ ياسين تحديا لقمة تونس

    الصحوة نت
    ألقى الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية كلمة صباح اليوم في ميدان السبعين بصنعاء، ندد فيها بجريمة اغتيال الشيخ أحمد ياسين - مؤسس حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس).
    وطالب رئيس الجمهورية في كلمته أمام المظاهرة الحاشدة التي شاركت فيها مختلف القوى السياسية صباح اليوم، طالب بمحاكمة رئيس الوزراء الإسرائيلي (شارون) كمجرم حرب أمام محكمة الجنايات الدولية، ومقاطعة دولة الكيان الصهيوني.
    واعتبر رئيس الجمهورية أن جريمة اغتيال الشيخ ياسين "لا تعتبر تحدياً للشعب الفلسطيني فقط، وإنما تحد للأمة العربية جمعاء قبل قمة تونس التي ستعقد نهاية الشهر الجاري"

    وأشار الرئيس صالح إلى أن (شارون) الذي قاد عملية الاغتيال الجبان يعرف أهمية الشيخ، وأنه سوف يتجه بلا تردد إلى تصفية الرئيس ياسر عرفات"
    كما أكد رئيس الجمهورية رفض الضغوط الخارجية التي تريد فرض الإصلاحات من الخارج، ودعا إلى إنهاء الاحتلال الأجنبي للعراق.

    رئيس الجمهورية يلقى كلمة أمام مظاهرة حاشدة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ويطالب بمحاكمة شارون كمجرم حرب، ومقاطعة الكيان الصهيوني، ويعتبر اغتيال الشيخ أحمد ياسين تحدياً للقمة العربية التي ستعقد في تونس نهاية الشهر الجاري
    [/color]



    [color=FF3399]و هكذا يجب أن تكون تعبر عما يجول في خاطر كل يمني من هذه الجريمة الشنعاء و بارك الله فيك و هكذا يظهر معادن الرجال في الأزمات و الملمأت على الأمة لقد كان موقف اليمن حكومة و شعباً على قدر الحدث نسال الله أن يكتب لهم الأجر و الثواب و أن ينصر هذه الأمة .[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-23
  3. طربزوني

    طربزوني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    733
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]ألقى
    طالب
    واعتبر
    وأشار
    كما أكد
    [/color]



    [color=0000FF]وما الفائده ؟؟؟


    فقط يريد الرمز اظهار صوته .. وبأنه خليفة صدام حسين ولكنه نسي ان يضيف

    في خطاباته العبارة ..
    [/color]


    [color=330099]عاشت فلسطين حرة ابيه من البحر الى النهر[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-23
  5. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    حياه ربي يمني أصيل ..

    ولو لم يفعلها لما حق له أن يكون يمنيا ..

    ربما قد تكون كلمة قيلت في الهواء .. لكنه وحده من بين نظرائه العرب من قالها ..


    فأكرم به من رجل .. قال كلمة الحق في وداع رجل الحق أحمد ياسين ..

    كل التقدير لك أيها الحسام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-23
  7. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    ألا ترون أن الغطاء قد انكشف ..!! وأن العوارت مكشوفة .. !! وأن ماكان مستورا لسنوات .. ها هو يفصح عن حقيقة .. لطالما رددها العقلاء منذ زمن طويل ... !!
    حكام العرب والمسلمين حثالات من سقط المتاع .. تربية أجهزة الأستخبارات الصهيو صليبية !!! فها هو الدعي الهاشمي !! ملك الأردن ..!! وفي أكرام جديد لأسياده في تل أبيب يزور شارون في مزرعته ..!! التي يهبط فيها بطائرته المروحية ...!ومتى ذلك ؟؟ في أشد الأيام وأصعبها على أخواننا في فلسطين !!وفي أيام يرتكب فيها اليهود بحق أخواننا جرائم شتى .. ! يكافئهم الدعي الهاشمي زيادة في انبطاحه لهم .!! واستلام تعليماتهم الجديدة له ..!! في حين يقف الشعب الأعزل في دحر اليهود !!!
    وهاهو المرتد الخائن (اللامشرف )- حاكم باكستان يكثف حملاته العسكرية ضد الشباب المسلم ويطاردهم في القفار والجبال .. ويقتل الجيش الباكستاني المسمى مسلما !! أخوانه الشباب المسلم في كل مكان ... !! وكل ذلك نيابة عن الصهيو أمريكان ..! وخدمة جليلة من هذا الفاجر الخائن الجبان لأسياده في واشنطن ...!!!
    ولا يختلف عنه حاكم اليمن ..!! الذي يطارد الشباب المسلم في الليل والنهار ..!!وكل يوم !! وليس له من وظيفة وهم غير أرضاء أسياده ..!! أعتقالات ومطاردات وقتل ودماء ..!! خدمة جليلة لأسيادهم في واشنطن .. وحربا بالنيابة عن الصهيوصليبيين ضد شعوبهم المسلمة ... ردة ما بعدها ردة .. وخسة ونذالة قل مثيلها في التأريخ ..!! جبناء .. حقراء .. أتباع للشيطان .. تركوا الشعوب تصارع الفقر والجهل والمرض والتخلف !!! تركوا الشعوب تصارع الصعاب.. !! وانكبوا على القيام بدور الصهيو صليبيين في قتل الشباب المسلم وقتل روح العزة والأباء والمقاومة ..!!! لتبقى الشعوب خائرة ومزارع خاصة لهم وبضمانات أمريكية ...!! أي حكام هؤلاء ..!! أي جرم يقترفه هؤلاء .. تبا لهم من مسخ مشوه وأشباه رجال ولا رجال .. !!
    لكن شباب الأسلام وفي الوقت المناسب واللحظة المناسبة لهم بالمرصاد .. وليعلموا أنهم وأزلامهم تحت مرمى نيران الرجال .. لكن الوقت لم يحن بعد .. لعلهم يتوبوا ويعودوا الى جادة الصواب .. !!! وأن غدا لناظره قريب .. والله أكبر ولله الحمد ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-23
  9. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    ومن يصدق حثالة الحكام !! غير المغفلين والمطبلين ..!! أين هي الأفعال دون الأقوال ؟! ماذا صنعوا منذ خمسة وخمسين عاما لتحرير فلسطين ؟!أين هم في الواقع العملي .. دعك من المسحريات الهزليات والتمثيليات والتي لاتنطلي على عاقل لبيب ..!! .. فما غيرحكام العرب أولئك محترفي القتل والخيانة .. !! ثم يضحكون على الشعوب بمسيرات وتنديدات وشجب واستنكار ..!!! كعادتهم بعد كل مصيبة ..!! والأسوء من ذلك يطالبون بمحاكمة شارون كمجرم حرب ..!!!!! يذهبون هناك في البعيد ذرا للرماد ..!! وهم يخدمون المشروع الصهيوأمريكي بالليل والنهار .. !!!! ويمدونهم بالطاقة والحيوية .. ويقومون بالوكالة عنهم بمطاردة ومحاربة شباب الأمة وشعوبها المستضعفة !!! وأفقارها ونهبها وتحويل الأوطان الى مزارع خاصة لهم ولأحفادهم وأسرهم ومن لف لفهم من مجاميع الخدم والعبيد والمستعبدين ..!! تبا لهم من حثالة قادة .. خدما وعبيدا للأمريكان ومن وراء ذلك الصهيونية !!!

    ولو أنهم صدقوا بالفعل .. هاهي مصالح أمريكا أم الصهيونية والتي يخدمها حكامنا بالليل والنهار .. ها هي وسائل الظغط الكثيرة والمتعددة للقيام بالواجب أن صدقوا ..!! بأمكانهم عمل الكثير والكثير دون أن يطلقوا حتى رصاصة واحدة ..!! لكنهم عملاء .. فراعنة صغار في أقبية وهالات كبيرة مزيفة ..!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-23
  11. ابو خطاب

    ابو خطاب قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-10-31
    المشاركات:
    13,910
    الإعجاب :
    1
    مع الاختلاف الشديد مع رئيسنا علي عبدلله ..

    لكن يجب ان لايجر منا شنئان قوما على ان لانعدل ....

    وكلامه الذي قاله والذي استمعت له يؤجر عليه واحسبه ان شاء الله من قلب صادق وهو افضل زعيم عربي الى الان قال هذا الكلام القوي .....
    فجزاه الله خير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-23
  13. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]طربزوك + Mared رحمة بعقولنا!![/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-23
  15. العاديات

    العاديات عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-12-21
    المشاركات:
    1,179
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    أخي الحبيب في الله الحُسام اليماني

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماذا تفيدنا التصريحات العلنية من زعمائنا الاشاوس وهم في الخفاء يقدمون التنازلات تلو التنازلات والإستسلامات تلو الإستسلامات ويجتمعون وينددون ويشجبون ويستنكرون ياتي المسؤل الامريكي او من يمثل الصهيوصليبية اليهم واذا هم يخنعون ويقدمون لهم الولاء والطاعة وفي شعوبهم يذبحون ولمجاهديهم يقتلون ونحن نصفق لكلمات في العلن ( كلمات حق في العلن اريد بها باطل في الخفاءَ ) وهل يستطيع زعمائنا الأشاوس ان يخرجون من تحت العباءة ذات النجوم ام لا ؟
    لا نريد خطابات رنانة بل نريد قول وعمل !!!!!!!! في كل سفارة امريكية في الوطن العربي يوجد اكثر من خمسة يهود ويشغلون مناصب عليا وهامة وغيرهم في أماكن أخرى وهم يمثلون الكيان اليهودي الصهيوني .

    تحياتي اخوك ومحبك في الله


    العاديات
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-23
  17. ابو الشباب

    ابو الشباب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-23
    المشاركات:
    4,895
    الإعجاب :
    8
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    [grade="8B0000 FF0000 FF7F50"]عجبني تعليق هذا اللي اسمه طربزوني[/grade]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-23
  19. المسافراليمني

    المسافراليمني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-12-17
    المشاركات:
    2,699
    الإعجاب :
    0
    الرئيس معروف عنه الصراحة الشديدة وكل ما يقوله يعبر عن ما بداخله لا يعرف التدليس ولا النفاق السياسي علي عبد الله رجل شجاع والشجاع لا يخفي كلمة الحق
    من الاعماق تحية لرمزاليمن وقائد مسيرته
     

مشاركة هذه الصفحة