إسرائيل "الكوبرا" .. والغفلة الكبرى !!

الكاتب : مراد   المشاهدات : 503   الردود : 2    ‏2004-03-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-22
  1. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    [color=660000]عندي رغبة جامحة في أن أقرأ أفكاردعاة السلام العربي -الإسرائيلي ومن لفّ لفهم وخصوصاًعندماأتنازل عن إتهامهم بالخيانة .!!
    وماإن تقوم "إسرائيل" بجريمة في حق أهلنا في فلسطين حتى تتحدث تلك الببغاوات منددةً ومحذرةً من أن مسيرة السلام تتعثربمثل هذه الإعتداءات وهذه العمليات من الطرفين!!
    أريد الدخول إلى أعماقهم إلى عقولهم لأعرف مدى مايحملون من ثقافة عن الصهاينة ،عن مدى إدراكهم لخيوط المؤامرة الدولية لتي بدأنسجها منذ زمنٍ بعيد لإختراق جسدالأمة العربية بهذا المسخ الغريب "إسرائيل".. هل يدركون أن هناك طموحاً إسرائيلياًفي إلتهام مساحة أكبر بكثير مماهوعليه الآن من الأرض العربية؟!.
    إن فقه حقائق الصراع العربي-الإسرائيلي في غاية الأهمية لوضع الأمور في نصابها بالتالي يزداديقيننا في أن الأرض أرضناوأن علينا واجبات من الخطير عليناأن نهملها.
    من المهم هناأن نشير إلى أن إسرائيل قامت على ثلاث دعائم رئيسة:
    1-التخطيط اليهودي 2-التآمر الدولي 3-الخيانات العربية!.
    تمثل التخطيط اليهودي بعقد المؤتمرات واللقاءات التي تدعولإيجاد وطن قومي لليهود والعمل على إنشائه ،مثال(مؤتمربازل في سويسراسنة1897م) ولم تكن نتائج تلك المؤتمرات كنتائج المؤتمرات العربية السلبية!!!
    وتمثل التآمر الدولي بتعزيز التوجه الصهيوني بالوعود والقرارات التي كفلت لهم حقاً وهمياًبغطاءدستوري دولي ، وقدكان الإنتداب البريطاني على فلسطين بقرارعصبة الأمم المتحدة سنة1922م كفيلاً بأن تفي بريطانيابوعدهالإسرائيل بإنشاء وطن قومي لهم على التراب العربي بعد أن أطلقت ذلك الوعد عام 1917م على لسان وزيرخارجيتها"بلفور".
    وقبل ذلك بعام كانت معاهدة إقتسام البلدان العربية (سايكس- بيكو)تلاذلك مباشرة إندثارالخلافة الإسلامية "العثمانية"من كل البلدان العربية بمساعدة العرب بمايجسد حلقة من حلقات التآمرالعربي التي خدمت إسرائيل إضافة إلى أنه لم تقم معارك حقيقية -رسمية-بين دولنا العربية وإسرائيل سوى حرب أكتوبرسنة1971م ثم أعقبها مواصلة السير في طريق السلام المزعوم!!.
    لقدشعرت إسرائيل بعدهذه المسيرة العسكرية والسياسية أن بالإمكان أن تحقق ماتتمناه من وطن فسيح الأرجاء "من النيل إلى الفرات "أو"إسرائيل الكبرى" وذلك وفقاً لمايُنسب في التوراة في سِفر التكوين (15/18)حيث وردالقول (في ذلك اليوم قطع الرب مع إبرام ميثاقـاً قائلاً:لنَسْلِك أعطي هذه الأرض من نهرمصر إلى النهرالكبير نهر الفرات).
    وتزعم التعاليم اليهودية أن إسم أرض إسرائيل (ايرتس-يسرائيل) يُطلق على الجزء الواقع جنوب غربي آسياوالذي يضم فلسطين ولبنان والأردن وأجزاء كبيرة من مصر وسورية والعراق والكويت والسعوديةوتركياولاتزال خريطة"إسرائيل الكبرى "معلقة في مبنى البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)حتى الآن.
    ولاغرابة أن يصلوا إلى مايريدون خصوصاً عبرتلك الدعائم الثلاث الرئيسة التي أشرناإليهاآنفاً!!.
    وظن قومناالأعراب أن مسيرة السلام بإمكانهادفن الصراع وإلى الأبد وكبح جماح الطموح الإسرائيلي في الإستيلاء على المنطقة برمتهاوظن قومناكذلك أن إسرائيل ستقنع بـ90%من فلسطين وجهلواأوتجاهلواأنهالاتقنع بفلسطين كلها ولاماحولهاحيث ولديهاإستيراتيجية إستخدمت وتستخدم كل التكتيكات وفقها.
    وإن بدا في واحدٍ من تلك التكتيكات أن إسرائيل ضحية الإرهاب الفلسطيني وأنهابطلة السلام وأنهاوأنها...فقديبدوذلك صحيحاًإذاغفلناأوتغافلناعن إستيراتيجيتهافي المنطقة الرامية إلى إلتهام أجزاء كبيرة قدلانتوقعها في الوقت الحالي !!
    هذه إسرائيل كأفعى الكوبرا التي بإمكانهاإلتهام أي شيء!!وهذا مكانها الطبيعي ولكن مكاننا في أرض الصراع ليس هو المكان الطبيعي فإلى متى سيظل ساستنايدسون رؤسهم في الرمال؟![/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-22
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]إنها اجنحة المكر الثلاثة
    ولكن ماهو متعلق باعدائنا (التخطيط الصهيوني والتآمر الدولي)
    فليس لنا معه إلا أن نفهم ونعي ونحذر ونستعد ونجتهد
    ونواجه التخطيط والمكر بمثلهما او أشد!
    أما الجناح الثالث (الخيانات العربية)
    فوالله إنها لأخطر وأشد مانواجه.
    وليس لنا سبيل لمواجهة ماسبق إن ظلت هذه الخيانات تفت في عضدنا وتنخر في عزائمنا!
    وفي مناسبة إستشهاد شيخ المجاهدين احمد ياسين
    سنسمع من هذه الخيانات شجبا وتنديدا واستنكارا ثم لاشيء بعد إلا المزيد من الإنبطاح!
    ولانستبعد أن منهم من تبادل التهاني مع شارون وسيشرب الأنخاب في أقرب فرصة!
    "والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون"
    ولك أخي واصبحاه
    خالص التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-23
  5. مراد

    مراد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-11-28
    المشاركات:
    13,702
    الإعجاب :
    2
    [color=660000]صدقتَ عزيزي "تايم"
    ولقد صدق "القذافي" -وهوكذوب- حين أشار إلى هذاالأمرفي آخرتصريحاته!!
    ومِن زعمائنا من كان قبل يومين تماماًفي منزل شارون زائراًليجسد أوفى الوفاء بزيارة أهل ود أبيه"وجده"!!! ثم هويتباكى يوم أمس على مقتل الشيخ ياسين ومثله كُثُر..!!سيراً على خُطى "أبي رغال".
    وكل مانتمناه أن يكون إستشهاد الزعيم الفلسطيني"ياسين" قدأيقظ غفاة قومنا ليدركوا حقيقة الصراع "إن كانواإلى تلك الدرجة من الغباء"!!!


    .. لمرورك خالص التحية[/color]
     

مشاركة هذه الصفحة