الرنتيسي يدعو الأمة للاستيقاظ والقرضاوي يعتبر بوش المتهم الأول في إغتيال الشيخ ياسين

الكاتب : الحُسام اليماني   المشاهدات : 817   الردود : 13    ‏2004-03-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-22
  1. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    الرنتيسي' يناشد أمة الإسلام الاستيقاظ من نومها

    [color=FF3300]
    مفكرة الإسلام: قال 'عبد العزيز الرنتيسي' القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية 'حماس' [بعد اغتيال الشيخ 'أحمد ياسين' وبهذه الجريمة يعرف الحقير 'شارون' وكل الصهاينة أن الرد لن يكون انتقامًا, نحن لن نجعل هناك شبرًا على كافة الأراضي الفلسطينية آمنًا أمام أي صهيوني غاصب].
    وأضاف 'الرنتيسي' وفقًا لوكالة 'فرانس برس': [أخبر 'شارون' والزعماء الآخرين في العصابات الصهيونية بأنهم لن ينجحوا في هضم حقوق شعبنا الفلسطيني وسنحصل على وطن مستقل لنا وسنعيد القدس لا محالة وحق العودة للاجئين ثابت].
    كما أدان 'الرنتيسي' ما قال عنه 'الحرب الشاملة ضد الإسلام' في فلسطين والعراق وحثّ أمة المسلمين على الاستيقاظ من نومها والعودة للعمل من أجل جعل الأرض ترتجف تحت أقدام الصهاينة...
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-22
  3. أسد

    أسد عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-05
    المشاركات:
    60
    الإعجاب :
    0
    ان رد المقاومة الفلسطينية المسلمة على كل ما يقوم به احفاد القردة والخنازير هو امر حتمي ولا بد منه يجب ان يكون هناك توازن للرعب كي لا يتمادى الصهاينة احفاد القردة والخنازير في عدوانهم على امتناالعربية مع نوم الحكام الكلا ب الذين لايهزهم شيء سوى الحفاظ على الكرسي
    والسلام.............. أسد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-22
  5. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-22
  7. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    [color=6666FF]أكد فضيلة الأستاذ "محمد مهدي عاكف"- المرشد العام لجماعة (الإخوان المسلمون)- أن عملية الاغتيال الجبانة التي تعرض لها الشيخ المجاهد "أحمد ياسين" واثنان من مساعديه بعد فجر اليوم الإثنين 22/3/2004م يتحمل مسئوليتها حكام العرب والمسلمين والعالم العربي والإسلامي.



    وأضاف "عاكف" في تصريحات خاصة لـ(إخوان أون لاين) أن هذه المسئولية تقع على عاتق حكام هذه الأمة؛ لأنهم تركوا هذا المفسد "شارون" يعيث في الأرض فسادًا هو ومن يساعده، فآن للأمة العربية أن ترجع إلى رشدها حكامًا ومحكومين ليوقفوا هذا الغدر الصهيوني عن حده، فإذا عجز الحكام أن يقوموا بواجبهم فعلى الشعوب أن تنهض لحماية هذه الأمة.




    الشهيد الشيخ/ أحمد ياسين

    وأشار فضيلته أن استشهاد الشيخ "أحمد ياسين" بعد خروجه من صلاة الفجر تكريم من الله له ولجهاده، داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتقبله هو وشهداءنا جميعًا، وأن يلحقنا به شهداء إن شاء الله.



    كان الشهيد الشيخ "أحمد ياسين" قد اغتالته صواريخ الغدر الصهيوني بعد أدائه صلاة فجر اليوم الإثنين هو واثنين من مساعديه.

    [​IMG][/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-22
  9. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    [color=FF3300]القسام: مسلمو العالم سيردون على اغتيال "ياسين" [/color]
    إخوان أون لاين - 22/03/2004



    [color=6600FF]



    أكدت كتائب الشهيد "عزالدين القسام"- الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- أن الرد على عملية الاغتيال الجبانة التي استشهد فيها الشيخ المجاهد "أحمد ياسين"- فجر اليوم- سيكون شرفًا يشارك فيه كل مسلمي العالم، وليس فلسطين فقط.



    وأضافت الكتائب- في البيان الذي أصدرته اليوم تعقيبًا على عملية الاغتيال التي تعرض لها الشيخ "ياسين" فجر اليوم-: "إن ما أقدم عليه الصهاينة اليوم يمثل قمة الانهيار والفشل، وهم يوجهون حمم صواريخهم الحاقدة على كرسي الشيخ القعيد، "أحمد ياسين"، فظنوا أنهم قد قتلوه وما علم الصهاينة أن ملايين المسلمين ستخرج لهم تتبر ما علو تتبيرًا"، وأضافت الكتائب أن "اليوم سيخرج لهم "ياسين" من كل مدينة وفي كل شارع وزقاق ليمنحهم الموت الزؤام بعد أن منحوه الشهادة التي لم يوقفه الشلل الكامل عن البحث عنها"، مؤكدة أن "شارون" باغتياله الشيخ "ياسين" قد أصدر قرارًا "بقتل مئات الصهاينة في كل شارع وكل شبر يحتله الصهاينة". وتعهدت الكتائب للشيخ الشهيد أن تكمل المسير، وتلاحق الصهاينة في كل مكان يختبئون فيه"، وأن يقوم أبناء الشيخ من الاستشهاديين بالرد على جريمة اغتياله، مؤكدةً أن فلسطين والأمة الإسلامية لن تفتقد الشيخ فقد زرع" في كل بيت وكل شارع رجالاً ربانيين أولي بأس شديد، حملوا فكره وساروا على دربه".



    وقالت الكتائب إنها- وهي تزف إلى العالم أجمع مؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس، ومرشد جماعة (الإخوان المسلمون) في فلسطين فضيلة الشيخ القائد "أحمد إسماعيل ياسين" (أبا محمد)، ومرافقيه- تؤكد على أن من أصدر قرارًا باغتيال الشيخ "أحمد ياسين" إنما أصدر قرارًا بقتل مئات الصهاينة، وأن الصهاينة لم يقدموا على فعلتهم هذه دون أخد موافقة الإدارة الأمريكية الإرهابية، وعليها أن تتحمل المسئولية عن هذه الجريمة، وأن ردنا- الكتائب- هو ما سيراه الصهاينة قريبًا لا ما يسمعونه، بإذن الله، وأن الرد على اغتيال الشيخ "أحمد ياسين" لن يكون على مستوى جميع فصائل الشعب الفلسطيني المجاهدة فحسب، بل إن المسلمين في العالم الإسلامي أجمع سيكون لهم شرف المشاركة في الرد على هذه الجريمة.



    [color=FF3300]نص البيان[/color]

    ﴿مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً﴾ (الأحزاب: 23)

    بيان عسكري صادر عن
    كتائب الشهيد "عز الدين القسام"

    أيها القتلة الصهاينة، منحتم شيخنا الشهادة وسنمنحكم الموت الزؤام في كل مدينة وشارع



    يا جماهير أمتنا العربية والإسلامية المجاهدة... أبناء شعبنا الفلسطيني:

    استهدف اليوم النازيون الإرهابيون الصهاينة شيخنا القائد المؤسس فضيلة الشيخ المجاهد "أحمد ياسين" بعد أن أدَّى صلاة الفجر في مسجد المجمع الإسلامي، إنَّ ما أقدم عليه الصهاينة اليوم يمثل قمة الانهيار والفشل وهم يوجهون حمم صواريخهم الحاقدة على كرسي الشيخ القعيد "أحمد ياسين" فظنوا أنهم قد قتلوه وما علم الصهاينة أن ملايين المسلمين ستخرج لهم تُتبر ما علو تتبيرًا، اليوم سيخرج لهم "ياسين" من كل مدينة وفي كل شارع وزقاق ليمنحهم الموت الزؤام بعد أن منحوه الشهادة التي لم يوقفه الشلل الكامل عن البحث عنها، اليوم يصدر المجرم "شارون" قرارًا بقتل مئات الصهاينة في كل شارع وكل شبر يحتله الصهاينة، عهدًا شيخنا أبا محمد أن نكمل المسير، ونلاحق الصهاينة في كل مكان يختبئون فيه، أبا محمد أبناؤك الاستشهاديون قريبًا سيبلغونك ردنا، فهنيئًا قائدنا ومعلمنا وشيخنا وأستاذنا ورمزنا وقرة عيوننا ومهج قلوبنا، يا شيخنا لن تفتقدك فلسطين والأمة الإسلامية فقد زرعت في كل بيت وكل شارع رجالاً ربانيين أولي بأس شديد، حملوا فكرك وساروا على دربك.



    إن كتائب الشهيد "عزالدين القسام،" وهي تزف إلى العالم أجمع مؤسس حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، ومرشد جماعة (الإخوان المسلمون) في فلسطين فضيلة الشيخ القائد "أحمد إسماعيل ياسين" (أبا محمد)، ومرافقيه.



    تؤكد على التالي:

    أولاً: إن من أصدر قرارًا باغتيال الشيخ "أحمد ياسين" إنما أصدر قرارًا بقتل مئات الصهاينة.



    ثانيًا: إن الصهاينة لم يقدموا على فعلتهم هذه دون أخد موافقة الإدارة الأمريكية الإرهابية وعليها أن تتحمل المسئولية عن هذه الجريمة.



    ثالثًا: إن ردنا هو ما سيراه الصهاينة قريبًا لا ما يسمعونه، بإذن الله.



    رابعًا: إن الرد على اغتيال الشيخ "أحمد ياسين" لن يكون على مستوى جميع فصائل الشعب الفلسطيني المجاهدة فحسب، بل إن المسلمين في العالم الإسلامي أجمع سيكون لهم شرف المشاركة في الردِّ على هذه الجريمة.

    ﴿وَيَقُولُونَ مَتَى هُوَ قُلْ عَسَى أَن يَكُونَ قَرِيبًا﴾ (الإسراء: 51)

    كتائب الشهيد عز الدين القسام[​IMG]


    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-22
  11. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    صور الشهيد البطل المناطل

    [​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-22
  13. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    الشاطر: اغتيال ياسين يزيدنا إصرارًا على مواصلة الطريق

    [color=FF3333]الشاطر: اغتيال ياسين يزيدنا إصرارًا على مواصلة الطريق [/color]


    م. خيرت الشاطر
    [color=6600CC]
    أكد المهندس "خيرت الشاطر"- النائب الثاني للمرشد العام لجماعة (الإخوان المسلمون) وعضو مكتب الإرشاد- أن اغتيال الشيخ "أحمد ياسين" سوف يزيدنا إصرارًا على مواصلة الطريق حتى يتمَّ القضاء على العدو الصهيوني الغاصب وتحرير كل الأراضي الفلسطينية.



    وقال "الشاطر"- في تصريحات خاصة لموقع (إخوان أون لاين نت) إن اغتيال الشيخ "ياسين" رسالة إلى حكام العالم العربي والإسلامي وإلى الأصوات الأخرى الغافلة التي تحلم بالحل عن طريق التفاوض بأن تفيق وتستيقظ من غفلتها، ولتدرك أنه لا مجالَ لمثل هذه الأوهام والأحلام، ولتؤكد أن الطريق الوحيد هو الجهاد؛ ذلك المفهوم الذي يحاول أعداء الإسلام في كل مكان تشويهه ونزعه من قلوب وعقول وأرواح المسلمين.




    ووصف "الشاطر" عملية اغتيال الشيخ "أحمد ياسين" بأنها بكل المقاييس جريمة نكراء تؤكد طبيعة هذا العدو الصهيوني الغادر، وتكشف إصراره على ارتكاب نفس الأساليب التي ارتبطت بنشأته ووجوده والتي سوف تستمر ما لم تقف الأمة الإسلامية بأثرها ضد هذا العدوان الغاصب والغادر ومعاونيه وفي مقدمتهم الأمريكان.



    مشددًا على أنه لا سبيل للنهوض بهذه الأمة وللوقوف ضد مشروع الهيمنة الأولمبية إلا بالجهاد.
    ودعا "الشاطر" الشعوب العربية والإسلامية إلى ضرورة الاستعداد للجهاد، ومقاطعة كل صور التعامل مع العدو الصهيوني والأمريكي والدول المناصرة له.

    [/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-22
  15. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    Re: الرنتيسي' يناشد أمة الإسلام الاستيقاظ من نومها

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-22
  17. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    ]"القرضاوي": "بوش" المتهم الأول في اغتيال "ياسين"

    [color=FF0000]"القرضاوي": "بوش" المتهم الأول في اغتيال "ياسين" [/color]

    إخوان أون لاين - 22/03/2004



    د. يوسف القرضاوي [​IMG]


    [color=6600FF]طالب الشيخ "يوسف القرضاوي"- العلامة المعروف- بضرورة اعتبار الرئيس الأمريكي "جورج دبليو بوش" المتهم الأول في قضية اغتيال الشيخ "أحمد ياسين"، وقال "القرضاوي"- في تصرحات لقناة الجزيرة القطرية-: "لو كنتُ قاضيًا دوليًا لحاكمت الرئيس الأمريكي "جورج بوش" باعتباره المتهم الأول في القضية؛ فهو الذي ألصق بـ(حماس) و(الجهاد) وفصائل المقاومة الأخرى تهمة الإرهاب، وأباح دماءهم"، وشدد "القرضاوي" على ضرورة محاكمة "بوش" مثله مثل "شارون" على هذه الجريمة، التي استهدفت هذا الرجل المشلول الذي لا يملك قوة بدنية، وإنما يملك إرادة صلبة.



    ووصف "القرضاوي" ميتة "ياسين" بهذه الطريقة بأنها ميتة يتمناها كل مسلم، فلم يكن "ياسين" مجرد زعيم لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، إنما راعيًا للقضية الفلسطينية وللقضايا العربية والإسلامية، ومن ثمَّ فإن الفلسطينيين لم يفقدوه وحدهم بل تفقده الشعوب الإسلامية برمتها؛ ومن ثمَّ على العالم الإسلامي كله أن يعلن غضبه، ويحتج على هذا الحادث الغادر.



    وشدد "القرضاوي" على أن ما سُمِّي بمسيرة السلام لم يعد لها مكانًا، فمَن يسعون لفتح باب التفاوض مع العدو الصهيوني لا قيمةَ لهم، ولا قيمةَ لدعوتهم، فالمفاوضات مع العدو سراب، وليس هناك إلا خيار وحيد هو خيار الجهاد، فالسيف لا يقاوم إلا بالسيف، وما أخذ بالقوة لا يُسترد إلا بالقوة والعدو الصهيوني لا يُجدي معه غير لغة القوة ومنطق الحديد والنار.



    مشيرًا إلى أن استشهاد "ياسين" لن يفت في عضد المقاومة، فقد استشهد قبل ذلك العديد من قادة (حماس) وقادة المقاومة، واستمرت المقاومة، وأضاف قائلاً: "وأعتقد أن مقتل "ياسين" سوف يكون لعنة على هؤلاء الطغاة الظلمة، وسوف تكون بداية النهاية للكيان الصهيوني".

    [/color]
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-22
  19. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    تحصينات أمنية مشدَّدة أمام سفارة العدو بالقاهرة
    إخوان أون لاين - 22/03/2004



    قوات الأمن المركزي المصرية


    فرضت قوات الأمن المصرية حمايةً أمنية مكثفة أمام مقر سفارة العدو الصهيوني بالقاهرة؛ حيث انتشرت عربات مصفحة، وعشرات الجنود المدججين بالبنادق والرشاشات تحسبًا لأي اعتداءات قد يشنها المتظاهرون على مقرِّ سفارة العدوِّ، ردًّا على اغتيال الشيخ "أحمد ياسين"، كما فرضت قوات الشرطة تفتيشات دقيقة على رواد العقار الذي تقع به سفارة الصهاينة.



    وتأتي تخوفات الأمن المصري من تعرض السفارة لأي اعتداءات نتيجة قُرب موقع السفارة من جامعة القاهرة بمحافظة الجيزة، وقد سبق وأن شهدت مقدمة كوبري (الجامعة)- أمام السفارة– العديد من المظاهرات؛ احتجاجًا على الإجرام الصهيوني.



    كما تنتشر تعزيزات أمنية كبيرة في ميادين وشوارع القاهرة الرئيسية؛ خاصةً ميدان (التحرير) الذي شهد مظاهرات حاشدة في الفترة الأخيرة، وكذلك أمام النقابات المهنية، وتركزت هذه التعزيزات أمام نقابتي الصحفيين والمحامين؛ تحسبًا للمظاهرات الحاشدة التي ستندلع عقب صلاة الظهر في القاهرة.



    وفي الإسكندرية- إحدى أهم المدن المصرية- من المقرر أن تشهد مظاهرات مماثلة في الجامعة، وأمام نقابة المحامين التي سوف ينظم أعضاؤها احتشادًا كبيرًا عقب صلاة الظهر.
    ومن المتوقع أن يخرج طلاب الجامعات المصرية في مظاهرات حاشدة تنديدًا بالعملية الإجرامية اللآدمية التي أشرف عليها السفاح "شارون".
     

مشاركة هذه الصفحة