بنااات تعالو شوفو مراحل نمو الشبااااب .....

الكاتب : مرجانه   المشاهدات : 808   الردود : 11    ‏2004-03-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-22
  1. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    [color=000000]






    تعالوووووا يا بنااااات يا حلوااااات شوفوا المراحل واضحكوا








    1 سنة.. ببب ممم ببب ممم (يعني متعلق بامه وابوه)

    3 سنين.. ععن عن عن ععن عن عن (متعود على التفحيط من صغره)

    5 سنين.. ماسكله صحن (يعني قيادة) ويفحط في هالصالات وهالغرف ..
    عااان عان عان عاااان.. ععن عاااان..
    (وطبعا الله يخلف على خواته روسهم صايره كبر البطيخة من كثرالازعاج)

    10 سنين.. يمه خواتي لا يطلعووون .. ماعندنا بنات يطلعون... والله تحسبوني للحين صغير... ترى انا رجال...

    <=== ناويه تسوي هوشه مع الشباب

    12 سنة.. وسط شلة من الشباب يطلع ولد ابوه الدخان من جيبه ويتحدى ربعه من يدخن وطبعا اللي يرفض منهم يعايره بانه ماهو برجال..
    (صار الدخان رمز الرجولة في هالزمان)

    15 سنة زهقت.. طفشت.. من الدراسة.. ماني بجاهل يايمه كل يوم يهزئني المعلم وانا ساكت له..

    18 سنة.. يمه دبري لي فلوس لازم اسافر والا ربعي احسن مني؟؟؟
    والا انا ناقص؟؟
    لا قولوا بعد اني ناقص، هذا اللي باقي..

    23 سنة.. يقنعونه اهله بالزواج وهو يقول لا انا قررت اني اتزوج العزوبية..

    25 سنة.. ..الله يعلم بحاله..

    28 سنة.. يمه ابي اتزوج دوري لي بنت الحلال..

    29 سنة.. جاري البحث عن العروس..

    30 سنة.. جاري البحث عن العروس..



    35 سنة.. طفش وهو يخطب والبنات يرفضونه.. (يحقلهم).. تعشم خير على هالعروس وقال لامه ترى اذا ارفضوني ماراح اتزوج نهائيا..




    طبعا اخطبوا وقالوا لهم اهل العروس بعد اسبوع نرد لكم خبر..

    مر.. اسبووووووع




    اسبوووووووووعين..




    والعروس تفكر..


    وبالاخير..

    ترن ترن.. الووو لو سمحتم قلتوا لنا كم عمر ولدكم..

    ولدنا وبكل فرحة ينتظرون الموافقة 35 سنة..

    قطع.. عووووع.. ما انزوج بناتنا شيبان..











    ههههههههههاااااااااااااىىىىىىى



    ملطوووووووش






    تحياتى
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-22
  3. طريق الصمت

    طريق الصمت عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-27
    المشاركات:
    736
    الإعجاب :
    0
    هههههههههاااااااااااااااااااىىىىىىىى


    بقوه




    بس انا بوريييييييييك





    :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-22
  5. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههه
    فاااااااااااااالحه باللطش .. لو اعرف هالمكان اللي تلطشي منه كم بلطش على البنات:(
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-22
  7. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3



    لاتلعب بالنار تحرق صبيعك


    هههههه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-22
  9. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3







    عقبالك ماتفلح انت




    :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-22
  11. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0


    الله يستر ؟...........
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-22
  13. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3




    من مين؟؟؟؟؟
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-22
  15. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههه

    موضوع رااااائع كسر روووووووس الشباب

    عليهم عليهم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-22
  17. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    تسلمي يامرجانة ....

    بس ممكن سؤال؟؟؟

    انتي ليه نازلة على الشباب ليل نهار عمال على بطال ؟؟؟

    يمكن لانك عجزتي؟؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههه

    تحياتي

    فاقد الامل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-22
  19. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    ياهووووووووووو الكلام كله فااشوش

    والله يا لو انا ذكرت مراحل نمو البنات راح اخلي عبرة لكل من لايعتبر
    وكما قلت لكم انتوا يالبنات هبل....تتكلموا الكلام وبعدين تحسبوا للكلام الي قلتوه ولكن بعد ايش ...بس انتي حظك حلو لاني انا مني في البيت ولو كنت في البيت
    كنت راح اقلب علوووكي....
    وبعدين البنات هذي الايام مايصدقوا هذي الايام انه واحد يخطبها والله
    وحتى لو البنات رفضوا الشخص المطلووب..جالها ابوها وقعد يتفاهم معها
    ويقوول لها يابنتي انتي عمرك الان 24 سنة وبعدين الخطاب قليل
    اييييش قليل ؟؟؟ ماحد يجي من اساسة
    ههههههه
    وبعدين يجي يقولها الحب يجي بعد الزواج
    وبعدين توافق البنت ورجلها فوق راسها
    مع العلم في شبابها.....خخخخخخ
    كانت تحلم بفارس الاحلام...مثل الي يجي على المسلسل فريندس
    ستار اكاديمي
    باك ستريت بوويز
    ولا كيييييييييييف يابنات
    وبعدين في الاخر يطلع العرييييس واحـــــــد شاكــــــــــــــــــــــــــــوش
    خهخهخههخهخهخهخهخهخهخه

    بس هذي هي الصراااااااحة
    والصراحة على قول المثل....................اكمليها.........

    كان معكي الان.................
    المدير: ياترى بيبســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي.
     

مشاركة هذه الصفحة