بندر الأحمدي وكتابتة في صحيفة العيسي للتوضيح"

الكاتب : جني سليمان   المشاهدات : 438   الردود : 4    ‏2004-03-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-21
  1. جني سليمان

    جني سليمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    2,273
    الإعجاب :
    3
    [frame="7 80"]

    اشكرك اخي بندر على طرحك حول ما قيل على الشيخ العيسي

    لكن اخي انت تعلم ان الشيخ العيسي رغم ما يدعم للرياضة في البلد

    لكن ليس عشان سواد عيون الرياضيين بل على شان يكسب شهرة لنفسة

    وهناك عدة ادلة اولها لاحظ اذا اصيب اي لاعب في اي نادي ليش العيسي

    يتكفل بعلاجة مش عشان مهتم بيه لا بل عشان يتمرد من نادية ويروح الهلال

    كما حصل للكثير من اللاعبين العيسي يأخذهم عشان العلاج بشرط ينظموا الى الهلال

    فمرد العديد من لاعبين الأندية وكل يشرط على نادية شروط اعجازية عشان عيون

    العيسي اوكي اخي فصحفيين الحديدة هم الأقرب للوضع ويعرفون كل صغيرة وكبيرة

    حتى تلاحظ اخي صحيفة العيسي كيف تحاول ان تفتن بين اللاعبين وانديتهم فتقول

    لم تصرف راتب فلان ولا علان كل هذا ليمردوا اللاعبين على الأندية

    وعشان كذه العيسي دائما يقرر والأتحاد ينفذ العديد من الشروط لأن الأتحاد

    مثل ما يقول المثل البلدي مبطون بأكثر من 80 مليون ريال من الإنتخابات

    الرياضية والتزوير الشهير في تلك الأنتخابات فالقاضي ما يقول العيسي

    علم يا عيسي وانت اعرف مني في تلك الأمور رغم انها واضحة

    اخوك جني سليمان
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-22
  3. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    عزيزي

    شكرا لاهتمامك عزيزي

    لكن صدقني لاأعرف شخص الشيخ أحمد

    لكن الكثير يتحدثون عنه وعن مواقفه

    الكثير من الصحفيين يضخم الامور وهو غير موجود أصلا

    صدقني وانا اعرف زملائي الصحفيين كثيرا

    وأعرف نوايا بعضهم وأغراضهم

    العيسي رجل طيب هذا ماتؤكده الحقائق

    وللأسف أن البعض إستغل هذه الطيبة فهوى بهاإلى مستنقعات التشفي والكراهية

    ستثبت الأيام أن العيسي صح .................... والاخرون على خطأ

    خالص تقديري ومحبتي .........................................ز
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-23
  5. جني سليمان

    جني سليمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    2,273
    الإعجاب :
    3
    مشكور اخي بندر ومشكور فعلا لكن في حاجت لم تعلموها وهي ان القاضي
    مثل ما يقول المثل مبطون للعيسي لذلك العيسي لمن يقول حاجة ينفذها القاضي

    بغض النظر عن اي شي لكن هذه جات صدمة للعيسي لأن الأمر رفض

    وماكان العيسي يتوقه هذا الشي

    اخي بندر وبعدين ليش بس لعيبة الهلال اللي يسوو مشاكل

    تقديري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-24
  7. بندر الأحمدي

    بندر الأحمدي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-11
    المشاركات:
    1,744
    الإعجاب :
    0
    عزيزي

    الإعلام للأسف ينقل أشياء غلط في غلط

    دون مصداقية فعلا

    مشكلتنا لايوجد لدينا أدلة واضحة تدين طرف على اخر

    ونحترم الجميع بالطبع .......... فكل شخصية لها مبادئها وأهدافها

    كل مانتمناه هو مصلحة هذا الوطن الغالي والعزيز على قلوبنا جميعا

    ونأمل أن نرى كرتنا اليمنية متطورة دائما ............ وأن لانترك بعض الأمور الملهية عن هذا الهدف

    خالص تحياتي وتقديري عزيزي جني سليمان......................................
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-25
  9. جني سليمان

    جني سليمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    2,273
    الإعجاب :
    3
    تشكر جدا اخي بندر تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة