انا مسلم اكيد انا من القاعدة

الكاتب : ابو شمس   المشاهدات : 585   الردود : 3    ‏2004-03-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-21
  1. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    أنا مسلم إذا أنا من رجال القاعدة

    أناس لديهم عقول راجحة
    أناس دخل الإيمان قلوبهم
    أناس وضعوا الأمور في أكف الميزان
    بطرف ناظروا وضع الأمة الإسلامية وماهي عليه من هوان
    وبطرف ناظروا أعمال وتصرفات أولياء الأمور لهذه الأمة
    وبطرف ناظروا ماجاء في القرآن والسنة
    رجال يريدون أن يكون الإسلام ذو اليد العليا والحق يعلوا على الباطل
    رجال ناصحوا ولي الأمر أكثر من مرة سرا وعلانية
    رجال يرفضون الولاء والإنصياع لأئمة الكفر والشرك تحت ظل المصلحة العامة
    القاعدة ليست منظمة سياسة لها دستور سياسي موضوع من قبل البشر
    أأعجبك الأمر أم لم يعجبك فإنك من أعضاء القاعدة ولكن إما أن تكون عضو فعال أو غير فعال
    كل مسلم هو من القاعدة وكلما زاد إيمانك كلما شعرت أنك واحدا منهم
    القاعدة تريد أن تحيي الإسلام الصحيح كما كان من زمن الرسول والصحابة
    القاعدة لاترفض التعامل مع الكفرة والمشركين ولكن ضمن ماحدده الله ورسوله فقط
    دين الإسلام عند القاعدة لايقتصر على عمارة البيت وسقاية الحاج فقط
    الدين يسيس أمور المسلم ومعاملاته وليست السياسة التي تسير الدين والمسلم
    الولاء والبراء
    الله بريئ من الكفرة ولايحب الكفر
    الله بريئ من المشركين ولايحب أن يشرك به
    رسول الله صلى الله عليه وسلم بريئ من الكافرين والمشركين
    المسلم بريئ من الكفر والشرك وبريئ ممن يعمل بهم
    الجهاد في سبيل الله
    القاعدة لاتقتل الكافر إن لم يريد الإسلام فلا إكراه بالدين وقد تبين الحق فمن شاء فاليؤمن ومن شاء فاليكفر .
    الجهاد أقسام ومراحل منها حمل السيف ولكن ليس كل الجهاد هو قتال .
    القاعدة تريد للمسلم أن يكون صاحب السلطان على الكافر وليس للكافر أن يقود المسلم ولاسلطان عليه ولاقهر في الإسلام و عندما يقود المسلم الكافر يكون بخلق ودون ظلم
    القاعدة لن تموت.... ولكن تخف أو تقوى كحال الإيمان بقلوب العباد فكما قلت بالسابق هي من لب الدين .

    قلت وذكرت أن ماتقوم عليه القاعدة هو ليس دستور وأجندة كأي منظمة سياسية أو قومية من صنع الإنسان, ولكن قوانينها ودستورها من كتاب الله وسنة رسوله والشرع الإسلامي الذي يحدد ويفصل بين النفاق والرياء والمولاة إما لله ورسوله وإما لأئمة الكفر. ففي الدين يوجد إما أبيض أو أسود ولايوجد منطقة رمادية تجمع بين اللونين ولقد كذب ونافق كل من قال بلسانه بأنه يحب الله ورسوله والمسلمين وادعى بأنه منهم ولكن أقواله وأفعاله تدل على عكس ذلك .

    الإسلام دين متكامل يعيشه المرء بكل لحظة بحياته وبكل معاملاته مع العباد, المسلم منهم وغير المسلم. وهو الدين الكامل الشامل الغير ناقص ولكن هناك الكثير من الناس يطبقون قسم ويتركون قسم إما سهوا أو عن جهل أو عن كسل أو عن عمد والله يعفو عن الكثير , وقال الله وأخبر عباده بأنه كان لنا أسوة (مثال) حسنة برسوله صلى الله عليه وسلم وزكى الله سبحانه وتعالى رسوله الكريم صلى الله عليه وسلم ومدحه قائلا ( وإنك لعلى خلق عظيم ) وأخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم هي القرآن .
    القرآن :
    ============
    كل دستور القاعدة هو من القرآن وكل مايجري الآن هو أن الدول الإسلامية لاتريد تطبيق هذا القسم من الدين وهو دستور التعامل مع غير المسلمين بحالة السلم وحالة الحرب وخذ مثال على هذا وهو مد يد العون الى الكفرة والمشركين على المسلمين وهدر دمهم وأعراضهم واستعانة الدولة بالإجتهادات وبأمثلة من السنة بأنه لابأس التعامل مع غير المسلم وقدموا النصوص والحجة والبرهان معتمدين على جهل المسلم بدينه لهذا القسم من الدين وكل من تعلم وقرئ وثقف نفسه بالقرآن والسنة نعتوه بأنه متطرف وإرهابي .
    صم وصل واحفظ المعوذات واتلها بصلاتك وحج ولاأكثر من ذلك هذا مايريدونك أن تفعله وإياك ثم إياك أن تفتح القرآن وتقرئ على الملئ بساحة المدينة سورة براءة أو تقول أنك تريد أن تتعلم كيف يكون الولاء والبراء كما أمر الله ورسوله .
    الولاء والبراء :
    ==========
    عندما قام بعض العلماء بفتح هذه الصفحة المطوية وغيرها وكما لقبوهم وقتها بعلماء الصحوة قامت الدولة بتضييق الخناق عليهم بعدما تبين أن لهذه الصحوة والإنتفاضة الدينية عواقب لاتتناسب مع أسلوب حياة ومنطق ولي الأمر فولي الأمر يريد أن يفهمك على أنه هو وهو فقط من دون كل المسلمين بالعالم خادم الحرمين وأنه هو وهو فقط يعمر البيت ويسقي الحاج وأنه هو وهو فقط حامل لواء الإسلام ولكن إنتبه يحمل لواء الإسلام .................. إسلام كما يريده هو.
    وقام بلوي أعناق الحديث وقام من قام من المتشدقين وأصحاب الكلام ممن حفظ ( ولكن لم يفقه ) القرآن والحديث بدعم ولي الأمر , فما كان ممن علم وسلط الأضواء على ماكان قد خفي على العباد إلا ولجئ الى تكفير الحاكم وتكفير كل من حذى حذوه فلقد توضح بأن مايمارس في يومنا هذا هو من النواقض وهي نواقض واضحة للدين ولمن قال ونطق بشهادة الإسلام .
    والتكفير هو ليس بالشيئ السهل فلا يستطيع أي شخص أن يكفر شخص آخر ومن قام بهذا عليه إظهار بينة وحجة ثابتة .

    واختلط الحابل بالنابل :
    ============
    عن جهل أو عن طريق دس سفهاء من رجال السلطان كثر التكفير على لسان الناس فهذا يكفر فلان وهذا يكفر فلان الى درجة أصبح المسلم الفرد العادي ينفر من هذه الكلمة وفقدت معناها وأصلها وكيف بدأت ومن تفوه بها من العلماء ببداية الأمر ليوضحوا للأنام نواقض الدين التي يقوم بها السلطان أو من رجاله وأقلامه .
    وبالطبع فرح السلطان وأعوانه بهذا النوع من الشوشرة ونجحوا بأن أقنعوا قسم من العباد بأن من يكفر الحاكم هو منبوذ وخارج ............ ودق عدة مسامير بعرش السلطان ليثبت مدة أطول .

    لا وألف لا
    ========
    من بعد ما قدم الشيخ أسامة رعاه الله مع عدة من الأشراف والعلماء رسالة الإصلاح علم الشيخ وشعر بأن مايحاك له أكبر مما هو واضح فدبر أموره ونجح بالمغادرة والإبتعاد عن أطهر أرض وأنجس حاكم وهو ومن معه بفعله هذا كمن قال لا وألف لا لمن يعطل شرائع الله في الأرض وقوي من قوي وضعف من ضعف وتراجع من تراجع من علماء الصحوة .

    كان بإمكان الشيخ أسامة أن يتمتع بملاينه وقصوره وأن يكون واحدا منهم ولكن باع هذا كله ورضي عيشة الكهوف والتقشف ليبني ويشارك ويعلم ويهذب الطالبان فهم عندهم الهمة والنية لإقامة دولة تحكم بشرع الله ولو كره من كره من المشركين والمارقين . ولإن الطالبان عندهم تقبل لتعلم الدين الحنيف والسنة النبوية الطاهرة وللتخلي عن عادات إكتسبت (لبعدهم عن أهل السنة) دعى الشيخ المسلمين للهجرة لإفغانستان لإعمارها بالعمل والعلم والمال والتجارة وللعدة .
    وهذا كان منغص كبير جدا لآل السعود فهم على أساس الدولة الوحيدة الإسلامية المطبقة لشرع الله معتمدين على جهل المسلمين بأمور دينهم وأمور تطبيق الشرع كاملا كما جاء بالقرآن والسنة . ومعتمدين بشكل مستتر على بطشهم بمن رفع رأسه ليقول كيف ولماذا .
    لم يمانع آل سعود ومعهم الحكام العرب بأن تذهب طالبان ومعها الشيخ أسامة الى الجحيم لابل ساعدوا على قتلها وهي غضة قبل أن تقوى ويشتد عودها ذلك بأن هذا لوحصل وقويت لرأيت مالم تره عينك ومالم تسمعه أذنك , ولكن أمر الله لم يأت بعد .
    عامة المسلمين لم يتبعوا الأسباب بعد فنحن في غربال التمحيص .

    اسم القاعدة
    ==============
    الإسم أتى عندما قرر الشيخ أسامة جمع (أسماء المجاهدين ومسقط رأسهم) الموجودين بأفغانستان مع طريقة للإتصال بذويهم في حال استشهادهم كتاب كبير سمي القاعدة .


    من هو المتشدد والإرهابي والمتطرف
    ===================
    كل من عمل بما جاء بالقرآن وبسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأقول كل من عمل وليس كل من قرئ أو عرف وهذا يتعلق بالتعامل مع الكفرة والمشركين من أهل الكتاب وغيرهم , يعادي من يعادي الله ويعادي رسوله ومن يحاد الله ويحاد رسوله .
    والتعامل مع الكفار له أصوله بالإسلام فالكافر لايظلم ولايقتل ولاينهب ماله ولايهدم معبده ولايستباح عرضه ولكن تؤخذ الجزية منه إن أراد العيش بين ظهور المسلمين وحتى الجزية لها شروطها وأحوالها . وأنوه على عدم هدم معابده باتباع السنة ومافعله الصحابة فهم عندما فتحوا بلاد المشركين وحكموها لم يهدموا المعابد ولكن ماسقط منها من القدم والتآكل لم يرفع .
    إذا إن أنت تعلمت القرآن والسنة الطاهرة في باب الولاء والبراء وتعلمت كيفية وجوب معاملة الكفرة والمشركين وأردت تطبيقها أو التكلم بها أو إستنكار مايحصل من حكام المسلمين كافة فأنت عندئذ متطرف ومتشدد وإرهابي ومن الخوارج أو المغرر بهم وقد هدر دمك عند الحاكم . لابل إن ناصحت الحاكم وذكرته بأن هناك كلمة بقاموس العرب إسمها العدل أو القسط أو الرأفة بحال العباد أو هذا يجوز أو لايجوز فأنت من الخوارج ولاتعمل على الوحدة الوطنية .

    كل ونم وصل ماشئت وصم وحج وتاجر وانكح ماطاب لك من النساء واجمع المال وأكثر من البنين الى أن يأتي أجلك وتموت ولكن ليس لك دخل بأن تقول أن الإسلام يفرض السياسة وليست السياسة التي تفرض كيف يكون إسلامنا وإياك أن تتدخل بأمور السياسة من قبيل المناصحة أو حتى تفكر بأن تطبق , حتى أن آل سعود قالوها علنا للشيوخ والعلماء ولم يستحوا لامن الله ولا من العباد ( ممنوع على رجال الدين التدخل بالسياسة ) .
    طالما أن نسبة الجهل بالدين كبيرة (ولو أننا مسلمين ) فلن يصلح حالنا وكل من علم وتعلم حاليا فهو إرهابي ومطارد أو مطلوب ليعلن توبته أمام الكميرات .

    ولنسأل أهل العلم ماهو الحد الفاصل الذي يحدد إن كان ولي الأمر قد خرج عن الملة وارتد وكفر في أمر الولاء والبراء حتى وإن سمح بإقامة الصلاة ولم يمنعها فكثير من دول الفرنج يوجد بها مساجد وهم لايمنعون إقامة الصلاة للمسلم ولكن هذا لن يمنع من أنهم كفرة .
    أين هو هذا الخط الفاصل وماهي الشروط . كيف نفصل بين الصداقة وبين الولاء وبين التعاون وبين إعانة الكافر على المسلم .
    لنسلم بأننا لانفقه ولانعلم ولانقرئ ولانكتب ....... علمونا إذا .
    قولوا لنا بالحرف الواحد إن فعل ولي الأمر كذى وكذى فهو قد خرج عن الملة وكفر.
    إن فعل ولي الأمر كذى وكذى فقد تمادى بعونه ومال من الصداقة الى الولاء للكافرين .
    قولوا لنا وفسروا لنا هل إعانة أهل الكفر على إزاحة حاكم مسلم سني جائر وظالم شرعية واستبداله بحاكم كافر يحكم فوق رؤوس المسلمين ....هل يجوز بالشرع فعل هذا .
    قولوا لنا هل فتح قواعد عسكرية صليبية بأرض الحرمين للإمداد والتموين من السلاح والعتاد والغذاء للجنود الذين يقتلون المسلمين والأبرياء بأفغانستان والعراق صداقة أم موالاة أم صداقة مشبوهة .........ياأخي فسروا لنا نحن جهلاء !!!
    هل امداد العدو من خيرات البلد كماء وغذاء وماشاكله من وقود ومعدات تجارة طيبة وشرعية سمح بها ولي الأمر وهو يعلم إنما يمد بها عدو المسلمين ليقتل المسلمين ....قولوا لنا هل هذا ولاء أم تجارة .
    لانريد منكم ياأهل العلم إلا أن تقولوا وتفتوا بالذي حصل ويحصل ....حتى لانخطئ ونكفر الحاكم ونحرض على الخروج عليه .
    كونوا بسطاء معنا فكما قلت نحن قوم جهلة ولانعرف القراءة والكتابة ولانفقه بالعلم مثلكم , واشرحوا لنا مثلا بأنه لابأس بمد الجندي الصليبي المحارب للمسلمين بالمياه على شرط أن يكون المسلم غير سعودي .....ماقولكم بهذا طال عمركم .
    مثال آخر رجاء أن تردوا علينا به :
    هل تأمين معسكرات وثكنات المأوى والإقامة لمحافل وجحافل جيوش بني صليب الذين يقتلون أهل الإسلام محمود أم مكروه وهل تعدونه صداقة أم إعانة .

    ------------التوقيع------------
    الإسلام يفرض سياستنا وليست السياسة التي تفرض كيف يكون إسلامنا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-21
  3. أبو لقمان

    أبو لقمان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-11
    المشاركات:
    5,204
    الإعجاب :
    3
    شكرا أخي على هذا السرد الموضوعي لمبادئ القاعدة التي لم تخرج عن نطاق الشريعة الإسلامية ، وأصول الفقه ، وإجماع الأمة ..

    وأخالفك الرأي في مسمى العنوان .. الذي أرى أن يكون :
    أنا مؤمنٌ .. إذن أنا من القاعدة
    لأن المسلمون كثيرٌ ، والمؤمنين قليلُ
    .
    حياك الله
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-21
  5. Mared

    Mared عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-06-22
    المشاركات:
    540
    الإعجاب :
    0
    لا فض فوك .. وسلمت يداك الطاهرتان أخي العزيز أبو شمس ... وهاهي القاعدة تثبت للعالم أجمع أنها قاعدة صلبة وصخرة تتحطم عليها كل المؤامرات .. وتشق طريقها بعنفوان وقوة نحو ذرى المجد الأسلامي المنتظر .. وتخط طريق العودة للأسلام بدماء الشهداء وصحوة العقلاء ...
    فلك التحية من عقل ووعي نيرين .. وثبتنا الله وأياك على طريق الحق المبين ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-21
  7. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    الشكر الجزيل للاخوين العزيزين mared وابو لقمان على المشاركة تحياتى
     

مشاركة هذه الصفحة