اليوم مواجهة تجريبية أولى .. واخيرة قبل لقاء تايلاند الأمل يلتقي المنتخب التركمانستي

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 1,089   الردود : 10    ‏2004-03-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-20
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    الأكوع يزور اللاعبين ويحثهم على مواصلة الأداء المتميز


    "الأحد, 21-مارس-2004" - خاص / الثورة
    قام الأخ عبدالرحمن محمد الأكوع وزير الشباب والرياضة ظهر أمس بزيارة للاعبي منتخب الأمل في مقر إقامتهم بالمعسكر الداخلي الإعدادي الذي يخوضونه استعداداً للقاء الثاني لتصفيات كأس العالم 2006م والذي يجمعهم الأربعاء بعد القادم بالمنتخب التايلاندي..
    وخلال الزيارة تحدث وزير الشباب والرياضة للاعبين وحثهم على المزيد من من الاصرار والاخلاص لتقديم مستويات كروية متميزة كما هي عادتهم في مشاركات سابقة.
    وأكد على أن الوزارة ستضاعف اهتمامها ودعمها ورعايتها للمنتخب ولجميع اللاعبين وبما يؤهلهم لمواصلة ابداعاتهم وظهورهم المشرف باعتبارهم أمل الكرة اليمنية .
    اليوم مواجهه تركمانستان
    منتخبنا الوطني لكرة القدم « الأمل» يلعب عصر اليوم مواجهة تجريبيه أمام المنتخب التركمانستاني الذي وصل صباح أمس السبت وخاض تدريباً خفيفاً مساءً بملعب المريسي .
    ويلعب منتخبنا المباراة التجريبية الأولى والأخيرة قبل لقاءه الاربعاء بعد القادم بالمنتخب التايلاندي في إطار تصفيات آسيا لنهائيات كأس العالم 2006م.
    ومن خلال المباراة التجريبية ستتضح الكثير من ملامح الأداء للاعبي الأمل وتظهر أماكن الاخطاء ومكامن الخلل حيث يعول الجهاز التدريبي على هذه المباراة التجريبية لتفادي الأخطاء ولملمة الصفوف والاستقرار على التشكيلة النهائية للمباراة القادمة أمام تايلاند باعتبار أن المنتخب التايلاندي مرشح ثانٍ بجانب المنتخب الإماراتي لخطف بطاقة المجموعة الوحيدة .. حيث استبعد الكثيرون المنتخب الكوري ومنتخبنا وحصروا المنافسة في منتخبي الإمارات وتايلاند.
    ______________________________________________
    [color=00FF00]بالتوفيق لمنتخب الامل[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-20
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    بالتوفيق لهم اخي توفيق ولا ادري عن توارد الخواطر بيننا كوني نقلت الموضوع ايضا ولانك سبقتني بثواني فقد حذفت موضوعي ولك الشكر والتقدير.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-20
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    كررا سلبية الذهاب:
    العنيد يخسر نقطتين ثمينتين.. والزرانيق واصلوا الصحوة


    "السبت, 20-مارس-2004" - إب/يحيى الضاوي
    خسر شعب اب نقطتين ثمينتين بتعادله السلبي في ارضه وبين جمهوره مع ضيفه الأهلي الساحلي الذي لعب منذ البدية للتعادل فكان له ما اراد المستضيف شعب إب لم يستفد من عاملي الارض والجمهور وافتقد لوجود اللاعب القناص فكان واضحاً من سيل الهجوم الشعباوي على مرمى الاهلي الحاجة الملحة والضرورية لمهاجم هداف وقد عبر الجمهور سلمياً عقب المباراة عن غضبه واستيائه من النتيجة مطالبا رحيل الادارة لتسببها في رحيل نجوم كثيرة من الفريق وحصل مدافع الأهلي الساحلي اسماعيل القرشي على جائزة أحسن لاعب المقدمة من مستشفى الأمين .

    > الشوط الاول :
    بدأ بهجوم شعباوي مكثف على مرمى محمد ابراهيم حارس الاهلي قابله استبسال دفاعي قاده اسماعيل القرشي كابتن الاهلي ..ولم تسجل سوى محاولة واحدة للاهلاوية عبر نصرالدين يحىى ولكن كرته مرت امام مرمى حارس الشعب فيصل الحاج .. ويرد الشعب بعدة هجمات وتسديدات ولكن لم يكتب لها معانقة الشباك الاهلاوية نظراً ليقظة الحارس محمد ابراهيم وخط دفاعه.
    وكان اخطر الفرص للغرباني عبدالسلام في د 8 حولها المدافع عمر فهمي الى ركنية .. ومراوغة ناجحة لنشوان الهجام الذي سلم الكرة الى رضوان عبدالجبار الا ان تسديدة رضوان علت عارضة مرمى الاهلي بقليل عند د 28 وفي الدقيقة الــ 41 ينفذ طارق سالم ضربة حرة مباشرة علت عارضة الاهلي بسنتيمترات ومع الهجوم الشعباوي المكثف بقيادة الغرباني عبدالسلام ونشوان الهجام وانطلاقات هشام الورافي وعادل صالح وطارق سالم يتحصل الشعب على عدة ضربات حرة مباشرة كادت احداها ان تكون هدفاً ولكن عارضة مرمى الاهلي الساحلي تصدت لكرة طارق سالم

    > الشوط الثاني
    منذ بداية هذا الشوط واصل العنيد الضغط على مرمى الاهلي ولكن اليقظة الدفاعية وكشف مصيدة التسلل والحظ كلها عوامل وقفت ضد هجوم الشعب.
    وعلى الرغم من ان الاهلي لعب بقية هذا الشوط بعشرة لاعبين بعد طرد اللاعب حمدون حسن بالكرت الاحمر بعد ان اشهر في وجهه الكرت الاصفر مرتين ولكن لم يستفد الشعب من النقص العددي للأهلي الساحلي رغم الضغط والمحاولات الهجومية المتواصلة للعنيد الا ان الكرة ابت ان تسكن شباك الأهلي ..واخطر وأهم الفرص كانت في الدقائق الـ51مراواغة ناجحة لرضوان عبدالجبار عكسها الى قدم عبدالسلام الغرباني الذي لعبها بجانب القائم الاهلاوي .
    الدقيقة الـ12 عكسية من عادل صالح يرتقي لها البديل محمد علاية ولكن في احضان الحارس محمد ابراهيم.
    وكانت اغرب الفرص الضائعة في الدقيقة الـ33كيف ضاعت لا أحد يصدق؟
    صحيح ان الكرة ترفض ولوج مرمى الأهلي فبعد هجمة شعباوية جماعية تناقلها نجوم العنيد على هدير الجمهور تصل الى الغرباني الذي وضع عليها اللمسة الأخيرة في المرمى ولكن الحارس يلحقها والمدافع القرشي يشتتها الى ركنية ويحاول الأهلي قيادة بعض المناوشات من هجمات مرتدة بقيادة نصر الدين يحيى وحسين احمد ولكن دون فاعلية لتأتي الدقيقة الـ64 بهجمة للعنيد سددها الغرباني واكملها فيصل علوان وتتخطى المرمى الى الداخل الا ان حكم الساحة الغى الهدف وسط احتجاج لاعبي العنيد وفيما تبقى من الوقت بدل الضائع لم يأت بجديد فكانت النهاية (سلبية) وهي نفس نتيجة مباراة الفريقين في دور الذهاب بالحديدة
    ادار اللقاء/ في الساحة الحكم محمد نعمان وساعده عبدالله الرحومي وعياش محمد عوض وحبيب النجار رابعا وراقبها عبدالجليل جازم من الاتحاد العام ومن فرع القدم عبدالكريم فرحان.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-20
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    الصقر والهلال في أسوأ مباراة على الإطلاق
    72 دقيقة عك وهدفان.. واعتداء وشتائم ..وملاسنة بين إداريين
    الجماهير طاردت الحكم ورصاص الجنود طردتهم.. وسعدي يونس تعرض للرجم بالحجارة


    "السبت, 20-مارس-2004" - تعز/ شكري الحذيفي
    أجهض حكم المباراة خلف اللبني مباراة الصقر وضيفه الهلال الساحلي بقراراته البعيدة كثيراً عن حنكة وحكمة حاملي الشارة الدولية فتفجرت انتفاضة الحجارة بملعب الشهداء وتحولت أرضيته إلى ساحة معركة وشغب جماهيري وإداري ومهاترات بالفم المليان والألسنة الطويلة بين اداريي الفريقين لم تشهد ملاعبنا له مثيلاً منذ أمد بعيد.. وانتقلت المباراة الأسوأ خلال إياب وذهاب هذه البطولة إلى مباراة أخرى جرت بين الإداريين والجماهير والحكم الذي صمتت صافرته عن الأخطاء من الفريقين وغض الطرف كثيراً عن معظم الألعاب ذات الخطورة والتي كان بإمكان صافرته إطفاء نيران الغضب عليه من الجماهير وإداريي الفريقين ومدربيهما فخلال 72 دقيقة عك اللاعبون في الميدان ومعهم حكم اللقاء .
    ومع أن المباراة آلت إلى التعادل الإيجابي بعد أن تقدم الصقر بهدف مهاجمه الاثيوبي يردانوس من ضربة جزاء وعادل للهلاليين في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع المهاجم محمد صالح برأسية إلا أن إصرار الحكم على إثارة اللقاء وفورانه أسهم في قذف الجماهير له بالحجارة عندما احتسب في الثواني الأخيرة من اللقاء ضربة ثابتة للهلال وتم تنفيذها وأطلق صافرته منهياً مباراة الفريقين بهدف لكل منهما..
    شوط الملل
    كنت وزملائي الاعلاميين عازمين على عدم تحليل المباراة عقب متابعتنا لفاصل غير كروي ولايستحق الذكر فيه سوى هذه اللقطات الأربع: تسديدة من اللاعب الهلالي جلال سالم من وسط ملعب الصقر وانطلقت صاروخية تجاوزت العارضة الأمامية لأحمد رامي.
    رد عليه إبراهيم حسن الأثيوبي بكرة أرضية قوية مرت جوار القائم الأيسر لحارس الهلال أنيس محمد عيسى.
    سالمين تباطأ في كرة تاهت من حارس الصقر والمدافع كان يمكن أن يهز بها الشباك الأصفر.
    إضافة إلى لمسة يد من مدافع هلالي تغاضى عنها الحكم وحولها إلى خطأ لصالح الهلاليين وهذا ما أزعج الجماهير وتوجست من الحكم شراً.
    هدف يردانوس
    لم يكن هذا الشوط أفضل من سابقه بل ازدادت أخطاء الحكم الذي ظهر مشوشاً أحياناً وخاصة في الكرات القريبة من مربعات الخطر للمرميين.. ولم تبدأ المباراة في الحقيقة إلا بعد كرة عصام عبدالغني في الدقيقة 22 بتسديدة طويلة ارتطمت بعارضة الهلال.. وبنزول فهد راشد وياسر الشرجبي من الصقر تحرك الوسط والجبهة اليمنى الصقراوية لتمويل يردانوس الخطير بالكرات ومن احداها تحصل يردانوس على ضربة جزاء صحيحة إثر امساك اللاعب عمر مراد له دخل خط الـ18 في الدقيقة 28 نفذها يردانوس على يمين أنيس محمد حارس الهلال ليتقدم الصقر بهدف.
    محاولات التعديل
    أحس المدرب الهلالي بالخطر فأنزل علي معلم ليكون مع عصام عبدالغني ثنائياً خطراً ولولا عصبية اللاعبين المصريين حسام محمد سالم ومحمد رمضان لتفوق بهما الهلال.. وأضاع الهلاليون فرصاً عديدة لتعديل النتيجة أخطرها كرة علي معلم التي سددها قوية في الزاوية اليسرى لأحمد رامي الذي أخرجها بدوره إلى ركنية واستبسل الصقراوية في الذود عن مرماهم واعتمد الهلاليون على الارسالات الطويلة والعالية مستفيدين من أطوال لاعبيهم الذين سددوا عدة كرات رأسية في الهجوم وقطعوا معظم الكرات الصفراء باتجاه مرماهم..
    هدف قاتل.. وكرت أحمر
    احتسب الحكم خمس دقائق وقت بدل ضائع وهو ما آثار حفيظة الجماهير التي صرخت "مرتشي.. مرتشي" وازدادت حدة الهيجان الأصفر عندما رفع الحكم البطاقة الثانية في وجه ياسر الشرجبي وطرده بالبطاقة الحمراء واحتساب ضربة ثابتة نفذها جلال سالم لرأس زميله محمد صالح في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع ليسجل هدف التعادل وقاتل الفرحة الصقراوية.. وإثر ذلك هاج الجمهور الأصفر وألقى الحجارة على الحكم الذي كان قد احتسب ضربة ثابتة للهلال عقب حجز محمد حمادة للكرة بطريقة توحي بالمخالفة على رأس خط الـ18 الصقراوي.
    عشر دقائق توقف وعشر ثوان لعب
    ولم يتمكن حكم اللقاء من الاقتراب من نقطة الخطأ نتيجة لتوالي الغضب الأصفر الذي حاول مدرب الفريق نبيل مكرم والفريق تهدئة الجماهير لكن الثلاث المحاولات باءت بالفشل حتى صعد الجنود إلى المدرجات فخفت اعتراضات الجماهير وعاد الفريقان للعب بعد توقف استمر عشر دقائق.
    فوضع اللاعب الهلالي الكرة في منطقة الخطأ وسدد كرة باتجاه مرمى الصقر ليطلق الحكم صافرته بعد 10 ثوانٍ فقط من تسديدها لينتهي اللقاء بهدف لكل منهما.
    لقطات بين معركة الشهداء
    حكم أسوأ مباراة في الدوري الدولي غير الموفق خلف محمد اللبني وساعده في خطي الملعب هاشم قاسم وإيهاب باشراحيل ورابعاً ابراهيم الغرباني.
    راقب المباراة من اتحاد عام الكرة ابراهيم خليل وعن الحكام سيف غالب.
    غياب الأخ شوقي هائل والشيخ أحمد عن مشاهدة اللقاء أخرج اللاعبين والإداريين والجماهير عن منطق الحكمة.
    تواجد أمني ضعيف أسهم في اشتعال الملعب ومدرجاته بالشغب ومع ذلك فالتحية والتقدير تسجل للضابط علي المعاينة المشرف على بعض العناصر الأمنية المتواجدة والتي حاولت التعاطي بحذر مع هيجان الجماهير.. ومع ذلك تم تسجيل حالة اعتداء أحد الجنود على الطفل حسين قائد محمد الذي ضربه جندي بهراوة حتى تعرضت يده لرضوض قد تصل للكسور.
    شاهدت أحد المحسوبين على نادٍ تعزاوي "نحتفظ باسمه" يثير الفتنة ويذكر اسم إداري صقراوي لأحد إداريي الهلال ويخبره بأنه وراء الاعتداء عليه .. فهل هذه القيم الرياضية التي تفرض إطفاء لهيب الفتن وإخماد نيران العداوات.
    إداري الهلال سالم شماخ تم الاعتداء عليه من بعض إداريي ومشجعي الصقر كما يقول لكنه أيضاً تلفظ بكلمات يتأفف منها رجل الشارع وزاد أن شخط بوجهي "طز بك وصحيفتك" فأين العقل يا رجل؟ نحن نبحث عن رصد ما يجري والكابتن شايف نفسه حبتين!!.
    أحد أعضاء اتحاد القدم بتعز علق على الأحداث والمباراة: أن هذا ليس جمهور الصقر ولكنهم دخلاء ولايحبون لرياضة تعز الخير ولعل السبب كان في جعل الدخول ببلاش فدخل إلى الميدان كل من هب ودب حتى مجانين الشارع والخارجين عن القانون والغائبين عن الوعي!!.
    سعدي يونس لـ"الثورة": أساء الحكم فعوقب لاعبونا
    وعلى عجالة التقينا الكابتن سعدي يونس مدرب الهلال وشاهدناه وقد لف على رأسه قطعة قماش بعد أن أصابته حجرة طائشة من أحد الجماهير الهائجة فقال: كنا الأفضل وضيعنا العديد من الفرص وما حدث لنا من جماهير الحالمة من إساءة ورمي بالحجارة ليست من أخلاق الرياضيين صحيح الحكم أساء لكن هل يضرب اللاعبون الهلاليون مقابل ذلك ؟! المباراة كانت حساسة للفريقين وقد انتهت بالتعادل وضيعنا فرصاً عديدة.
    أزيز الرصاص المنطلق من مسدسات وآليات الشرطة رغم فعاليته في تحجيم الآثار السلبية لتبعات اللقاء إلا أنه لم يكن كافياً لإيقاف سيل الملاسنات بين اللاعبين والإداريين.. وكان الحجم صاحب النصيب الأوفر من الشتائم والاعتداء والمطاردة في ساحة الملعب.. وقام الجنود بمطاردة الجماهير وطردهم من المدرجات ليستطيع بعدها اللاعبون النفاذ بجلودهم.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-20
  9. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    شعب حضرموت يجدد جراح الصقور


    "السبت, 20-مارس-2004" - المكلا / احمد بامندود
    { لم يترجم الهدف الوحيد الذي سجله فريق شعب حضرموت في لقائه عصر امس الجمعة على ملعب بارادم بالمكلا امام ضيفه فريق وحدة صنعاء برسم مباريات الاسبوع الخامس عشر لدوري اندية الدرجة الممتازة لم يترجم السيطرة الميدانية الكبيرة للاعبي شعب حضرموت طيلة مجريات شوطي المباراة حيث اكتفى لاعب خط وسط الشعب مراد النوحي بتسجيل هدف الفوز لفريقه مطلع الشوط الثاني بعد سلسلة من الفرص الشعباوية المهدورة لم يحسن المهاجمون استغلالها تارة لسوء الحظ وتارة اخرى ليقظة الحارس الوحداوي فارس الحميدي.
    الشوط الأول

    { بدأ الهجوم شعباويا ضاغطا وسط حضور جماهيري كبير ملأ مدرجات ملعب بارادم شجع الفريقين الذي تبادلا الهتافات والاهازيج المساندة لعطاء اللاعبين من كلا الفريقين لكن وفرة هجمات الشعباوية لم تسفر عن اكثر من هدف بينما اكتفى الوحدة بالمناورة من خلال الهجمات المرتدة التي لم تسعف لاعبيه في مجاراة المد الهجومي لثلاثي الشعب غازي كرار /مصطفى محمود/ فائز باثلاث/ بمساندة ثنائي الوسط خالد بن بريك واحمد رجب المتحرك كثيرا في جبهة الشعب اليمنى دون ان تهتز شباك الوحداوية خلال هذا الشوط الذي انتهى من دون اهداف.
    شوط (الهدف) الشعباوي

    { حاول المدرب خليل علاوي الحد من خطورة الهجمات الشعباوية وعزز لاعبوه هيثم الاصبحي وناصر غازي وشهاب الكهالي من تحركاتهم الخطرة للحد من توغل مهاجمي الشعب على مرماهم لكن الاداء من جانب فريق وحدة صنعاء لم يرتق للمستوى المأمول الذي عرف عن وحدة صنعاء خصوصا وهو يقف على بعد خطوات من صدارة قائمة الترتيب التي يعتليها عنيد اللواء الاخضر شعب إب المستفيد الاكبر من نتيجة لقاء بارادم بعد خسارة وحداوية صنعاء امام شعب حضرموت بهدف وحيد سجله اللاعب مراد النوحي في الدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني في مباراة جماهيرية غلب عليها الطابع الجمالي من جانب لاعبي الشعب الحضرمي لم يفسد حلاوتها سوى الطابع الذي رافق الاداء التحكيمي للمباراة التي ادارها الحكم الدولي فؤاد السيد وساعده في الخطوط امين عاشور وحميد عثمان والحكم الرابع محمد غفيف وراقب المباراة ناصر الخليفي .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-20
  11. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    الضيف أضاع ضربة جزاء
    اليرموك يوقف زحف الانتصارات التلالية بهدفين


    "السبت, 20-مارس-2004" - صنعاء/ منصور الدبعي
    انتظر جمهور التلال طويلا لقاء فريقه مع اليرموك في ملعب الظرافي بصنعاء لسببين: أولا مواصلة صحوة الانتصارات التلالية واعادة البسمة للجمهور الوفي والسبب الثاني ردا لهزيمة الذهاب في عدن عندما خرج يرموك الروضة فائزا بهدف .. لكن التلال في مباراة الامس وضع اكثر من علامة استفهام حول فوزه المتوالي في المباريات السابقة .. حيث ظهر امس على غير العادة رغم الهدير الجماهيري المتواصل وغير المنقطع من جماهيره .. لعل وعسى ان يسعده فريقه بهدف بالمقابل نجح اليرموك في تحقيق ما يريده باقل مجهود ومن هجمات (ميتة) لاتوحي بخطورة احراز الاهداف..
    كيف خسر التلال؟!

    { التلال لعب بالامس المباراة بثقل زائد ظهر على لاعبيه.. حتى روح الفوز في اللقاء كانت غائبة واتسم الأداء بالبطء في تحضير اللعب، وعدم التمرير السليم وعدم التموضع الصحيح حتى فتحي جابر اكثر ما عمله بالامس هو نجاحه في الحصول لفريقه على ضربة جزاء فقط.. عدى ذلك فقد استسلم تماما للرقابة التي فرضت عليه من مدافع اليرموك المصري اكرامي متبولي /مدافع التلال السابق/ والذي فهم تماما خطورة الجابر ومنعه بالتالي من فعل أي شيء ،، وهذا ما جعل الجابر يتراجع كثيرا للوسط لاستلام الكرة .. اضافة الى ضعف الجبهة اليسرى للتلال وهو ما اعتمد عليه هجمات اليرموك.
    اليرموك استحق الفوز

    { بالسهل الممتنع وسرعة نقل الهجمة والتعامل معها بشكل صحيح وتركيز هي عناوين سر فوز اليرموك بالامس وان كان اليرموك يشكل دوما حجرة صعبة من حيث النتائج للتلال .. اليرموك برز فيه في لقاء الامس سامي الهمداني وتألق بشكل لافت (بارتيز الروضة) الحارس علي حسين عبدالغني الذي صد ضربة جزاء للتلال بواسطة العفرور لو كانت دخلت لتغير مجرى المباراة.. واعطى هدف التقدم لليرموك عبدالرزاق ناصر ثقة كبيرة للفريق.
    هدف الفوز

    { الدقيقة 63 من زمن الشوط الأول ولسوء تغطية مدافعي التلال يسدد عبدالرزاق ناصر مهاجم اليرموك كرة زاحفة سكنت مرمى عبدالرؤوف عبدالله حارس التلال.
    { الدقيقة 04 من الشوط الثاني يحرز البديل المصري لليرموك محمد شرف الدين الهدف الثاني بتسديدة على الطائر استقبلها من ضربة ركنية محرزا هدفا ثمينا وجميلا لفريقه.
    شذرات

    { ادار المباراة حسين شقران في الساحة وسالم عسكر وخليل المعمري خطوط وجولان محمد عبدالله حكم رابع والتحكيم لم يكن بمستوى المباراة..
    { يظل جمهور التلال ملح الملاعب في كل مكان يلعب فيه التلال وان كنت ارى ان شعبية التلال في صنعاء اكثر من عدن.
    { سامي نعاش قال لـ(الثورة) ان غياب عبدالحكيم كرامه وامين عوض اهم عنصرين في الفريق شكل هذه الهزيمة .. أيعقل ذلك؟!
    { خالد عفاره اضاع ضربة جزاء وجميع لاعبي العالم يضيعون لكن لم يأخذ المسافة المطلوبة للخلف للاعب ينفذ ضربة جزاء.
    { اليرموك بفوزه ابتعد مؤقتا عن دائرة الخطر.
    { تعرض باص التلال لصدام اثناء قدومه لصنعاء اصيب على اثرها مساعد المدرب واثر على نفسيات اللاعبين.
    { شرف محفوظ يظل رمز التلال ووجوده في الملعب رغم تقدمه في العمر يبقى مطلبا لجماهير التلال.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-20
  13. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اخوانى الموضوع يخص المنتخب الوطنى لماذا الخلط با الاندية ولكن متى موعد المباراة با الضبط وهل هى منقولة تلفزيونيا تحياتى
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-20
  15. حسني باجري

    حسني باجري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    نشكر ابن اليمن على كل النتائج المذكورة اعلاة بس ان الموضوع كان متعلق بالمنتخب و ليس بنتائج الدوري اليمني!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-20
  17. حسني باجري

    حسني باجري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    لم يعلن المدرب قبل المباراة عن حالة المنتخب ام لا من حيث الجاهزية و عن مستوى اللاعبين و من ناحية اخرى هل سيقوم التلفزيون ببث المباراة ام لا !!!!!
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-21
  19. awadhi

    awadhi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    المنتخب خسر اللقاء التجريبي بهدفان مقابل هدف
    الشوط الاول انتهى بتقدم منتخبنا بهدف وحيد
    الشوط الثاني وبعد تغييرات عديدة للاعبين لغرض التجربه حسم المنتخب الاوزربكستاني النتيجة وسجل هدفان انتهت بهما المباراة.
    تلفزيوننا العزيز كان نائما كما هي العادة فضائيا وأرضيا خوفا من تسرب الخطة القاتلة لمنتخبنا إلى دول العالم.
    ودمت يا شعب السعيدة
    .......
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة