سقوط مروع لريال مدريد أمام بلباو بالأربعة

الكاتب : نبض اليمن   المشاهدات : 339   الردود : 1    ‏2004-03-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-20
  1. نبض اليمن

    نبض اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-06-02
    المشاركات:
    1,232
    الإعجاب :
    0
    3/20/2004
    سامح الخطيب




    حقق فريق أتليتك بلباو فوزا عريضا على ضيفه ريال مدريد بأربعة أهداف لهدفين فى المرحلة التاسعة والعشرين من الدورى الإسبانى ، معمقا جراح حامل اللقب الذى خسر نهائى كأس إسبانيا قبل يومين ، وملحقا به الهزيمة الرابعة له هذا الموسم.

    تقدم بلباو فى الدقيقة 41 من المباراة بهدف فرانشيسكو يستى من تسديدة قوية بقدمه اليسرى خدعت جميع لاعبى الريال بمن فيهم كاسياس حارس المرمى الذى سكنت الكرة شباكه.

    وبعد دقيقتين فقط , أضاف إسماعيل يورزايز من ضربة رأس ، وفى الدقيقة 46 أعاد راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد فريقه إلى المباراة من خلال هدف جماعى جميل ، بدأه الفرنسى زين الدين زيدان من منتصف الملعب ، وهيأ سانتيجو سولارى الكرة لراؤول الذى صوب الكرة بمنتهى القوة فى سقف مرمى دانيل ارانزوبيا حارس بلباو.

    وفى الدقيقة 62 , عاود راؤول جونزاليس الظهور مرة أخرى مضيفا الهدف الثانى له ولفريقه فى المباراة لتصبح النتيجة 2 -2 ، إلا أن اثيل ديل هورنو مهاجم بلباو كان له رأي أخر , حيث تمكن خلال أقل من ثلاث دقائق من قلب نتيجة المباراة 4-2 , عندما أضاف هدفين متتالين فى الدقيقتين 75 و77من المباراة.

    بهذه النتيجة يرفع اتليتك بلباو رصيده إلى 44 نقطة ، محافظا على مركزه الخامس بجدول المسابقة ، ومتأخرا ست نقاط عن ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الرابع الذى سيلعب مع ريال مرسيا فى وقت لاحق من يوم السبت ، فيما تجمد رصيد ريال مدريد عند 61 نقطة محتلا بها صدارة الدورى الإسبانى بفارق أربع نقاط فقط عن فالنسيا أقرب منافسيه الذى سيلاقى ريال مايوركا يوم الأحد.

    ريال مدريد الذى سبق وفاز على بلباو فى الدور الأول من الدورى بثلاثة أهداف مقابل لا شييء ظهر بمستوى سييء للغاية ، واتسم أداؤه بالرعونة والعشوائية ، باستثناء الدقائق العشر الأولى من الشوط الثانى التى أحرز فيها هدفيه , [color=FF0000]وظهر واضحا على أداء الريال تأثره سلبا بغياب نجمه البرازيلي رونالدو. [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-21
  3. حسني باجري

    حسني باجري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    وفي بقية المباريات تقدم ديبورتيفو لاكورونيا للمركز الثالث بفوزه على ضيفه مورسيا صاحب المركز الأخير بهدف يتيم لخوان كابديفيا (40) رافعا رصيده إلى 53 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة الذي يستضيف ريال سوسيداد وصيف البطل.
    وفاز أتلتيكو مدريد على ضيفه بتيس 2-1.
     

مشاركة هذه الصفحة