نتائج الدوري اليمني لمن اراد معرفتها( الرجاء وضع نتائج الدوري هنا )

الكاتب : الفيصل   المشاهدات : 5,603   الردود : 130    ‏2004-03-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-05
  1. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    لقاءات اليوم الجمعة بالدوري اليمني

    المؤتمر نت-ريام محمد مخشف - يشهد ملعب الفقيد علي محسن المريسي بمدينة الثورة الرياضية الدولية
    بالعاصمة صنعاء يوم غد الجمعة لقاء القمة الكروية بين قطبي العاصمة المتصدر الوحدة ( 26 نقطة ) مع غريمه التقليدي الأهلي ( 19 نقطة ) المتراجع للمركز الرابع في افتتاح الجولة الثالثة عشر من الدوري العام
    الممتاز لكره القدم ويدخل الوحدة هذه المواجهة القوية بمعنويات مرتفعه على
    اعتبار انه المتصدر ويطمح بقوة إلى مواصلة عروضه ونتائجه الجيدة وحصد النقاط لكي يستعيد اللقب المفقود منذ الموسم قبل الماضي .. لكن مهمته لن تكون سهلة برغم من المستوى المتذبذب والمهزوز للأهلي في البطولة .. الا أن لقاءات الفريقين لا تستند إلى معايير المستوى والنتائج .. كونها بطوله بحد ذاتها ولهذا سيحاول الأهلي الظهور بصورة جديده وتحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحات وأمال جماهيره العريضة.. بالإضافة إلى انه يسعى الى الثأر من الوحدة الذي هزمه في الدور الأول وفي مدينة تعز يحل المتحفز التلال من عدن ( 20 نقطه( صاحب المركز الثالث ضيفاً ثقيلاً على الصقر 14 نقطه في المرتبة التاسعة .
    بينما سيطمح حامل اللقب شعب اب ( 24 نقطه ) المتراجع للمركز الثاني إلى
    استعادة صحوته ومستواه المترنح في المراحل الأخيرة بكسب نقاط لقائه مع
    ضيفه ( 22 مايو 15 نقطة ) المتقدم للمركز السادس .
    وفي مدينة المكلا سيسعى ممثلها الوحيد بالبطولة شعب حضرموت ( 15) نقطة المتخلف للمركز الثامن إلى تعويض خسارته الماضية عندما يلتقي ضيفة البعيد عن مستواه الحقيقي اليرموك من صنعاء ( 15 نقطة ) في
    المركز السابع . ويخوض حسان ابين ( 11 نقطة ) قبل أخير القائمة اختباراً
    صعباً نسبياً في أرضه مع ضيفه القوي هلال الحديده ( 16 نقطة ) في المركز
    الخامس .
    فيما سيحاول فريق شباب البيضاء ( 14 نقطة ) المتراجع للمركز العاشر تعزيز رصيده النقاط للابتعاد عن شبح العودة لدوري المظاليم عندما يواجه ضيفة الأهلي الساحلي ( 9نقاط ) القابع في المؤخرة وبات اقرب
    المرشحين للهبوط
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-05
  3. awadhi

    awadhi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    شكرا لك عزيزي الفيصل ..
    ومن نتائج مباريات اليوم:
    شعب إب - 22مايو=2 - 0
    الصقر - التلال=1- 2
    الوحدة - اهلي صنعاء=3 - 2
    شعب المكلا - اليرموك=2 - 0
    حسان - الهلال=0 - 2
    شباب البيضاء - اهلي الحديدة=4 - 0
    بهذه النتائج يبقى وحدة صنعاء في الصدارة وياتي شعب إب في مركز الوصيف والتلال في المركز الثالث.
    ......
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-05
  5. الغزالي

    الغزالي عضو

    التسجيل :
    ‏2003-12-25
    المشاركات:
    82
    الإعجاب :
    0
    يسلمووووووووو

    اشكرك اخي على موافاتنا بالنتائج




    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-05
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    الاخوين العزيزين افيصل / والاخ العواضي لكم التحية على كل ذلك المجهود.
    وانا تابعت الشوط الاول من مبارة التلال والصقر ورايت بان الصقر كان يحاول بكل جهد ان ينتزع النصر من التلال الذي ظهر بمستوى هزيل وبعد ولوج الهدف توقعت ان يخرج مهزوما نتاج لذلك المستوى الهزيل الا باين ان الامور تغيرت وانقلبت النتيجة .
    وانا هنا اسجل اعجابي بفريق شباب البيضاء الذي يصارع من اجل البقاء في دوري الاضواء بالرغم من دخوله دوري الاضواء هذا العام.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-05
  9. ابوسلمان

    ابوسلمان عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-02
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    ان شاء الله العنيد يرجع الى مستواه الحقيقي ويتصدر الدوري مره ثانيه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-06
  11. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    تواجد جميل من الجميع وعلى رأسهم ضيفنا تحت الأضواء (العواضي) ومبروك للفائزين وهاردلك للخاسرين وعلى رأسهم اليرموك الذي يحزننا أن نراه بهذا التدهور المتتالي .. فهل كانت صفقة الصلوي لها تأثير عليه ؟؟!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-06
  13. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    أه أه أه يا أهلي

    [color=FF0000]من أجل عيون المنتخب يظل الأهلي بعيداً عن منصة التتويج.. هذا قدر الفرق الكبيرة!!!!![/color]


    [color=FF0000]تحياتي للجميع[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-06
  15. khoshafah

    khoshafah عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-06-30
    المشاركات:
    316
    الإعجاب :
    0
    الفرق الكبيره هي تلك التي لاتتأثر بغياب بعض لاعبيها والا لما أصبحت كبيره

    الكبير كبير لانه ثابت دائماً وتحت مختلف الظروف

    تمنياتي أن يعود الأهلي الى صفوف الكبار ثانيه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-06
  17. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    هذه تفاصي بعض المباريات:
    يردانوس حلق مؤقتاً .. والنحلة لسع مرتين
    العميد يصادر فرحة الصقور .. ويحتفل بفوز ثمين


    "السبت, 06-مارس-2004" - تعز / شكري الحذيفي
    نجح التلاليون في تجاوز مضيفهم صقر الحالمة بهدفين مقابل هدف في إطار إياب الدوري الممتاز الأسبوع الثاني .. فأخرسوا الفرحة الصفراء التي ارتسمت على مدرجات جماهير الصقر لتشتعل البهجة الحمراء التلالية في الشوط الثاني بأفكار « النعاش سامي» وتنفيذ أقدام « الفتحي جابر» ويعود موكب التلاليين محافظاً وإدارة وجماهير ومحبين بالنقاط الثلاث التي لاشك أنها تمنح عميد الأندية اليمنية طاقة وزخماً معنوياً ينفع في قابل اللقاءات وبالاتجاه الآخر فإن الصقر ظهر بدون اجنحة فكرية أو قدرة على التحليق رغم أنه بين أهله وأحبابه وإدارته مجتمعة.
    انفعال .. وحماس مفرط
    < الدقيقة الأولى شهدت اندفاعاً أحمر عندما حول السوداني صبري مكين كرة لزميله عبدالحكيم كرامة داخل خط الـ18 لعبها بتسرع بعيداً عن المرمى .. ومع تنافس الجماهير الصفراء والحمراء في بث الحماس للاعبيها كان الملعب يشهد أيضاً حماساً وتفاعلاً من الفريقين أسهم في عدم استقرار الكرة أو توقفها .. ومال الأداء للانفعالية المفرطة بحيث تشابهت تحركات اللاعبين وتماثلوا ففي خطي الدفاع كان اللاعبون يعملون على تصفية المنطقة الخطرة أولاً فيما دارت معركة شديدة في خط الوسط للسيطرة على قلب الملعب وازدادت الصعوبات التي لاقاها المهاجمون فالرقابة واستبسال المدافعين إضافة إلى عدم اتضاح صورة التكتيك العام كل ذلك أعاق المهاجمين حتى عن التسديد المباشر على المرميين وانحصر اللعب في الوسط والأطراف غير المؤثرة.
    يردانوس يحلق مؤقتاً بالصقر
    < وكادت الدقيقة (15) تؤدي بالتلال وتقتل عزيمتهم حينما أعاد المدافع إلى حارس التلال عبدالرؤوف كرة خلفية لم يستطع تشتيتها بالشكل المناسب لتعود إلى الاثيوبي يردانوس الذي لم يتعامل معها أيضاً بصورة أفضل فسدد قرب القائم الأيسر التلالي ليبدأ فصل هجومي صقراوي بين الثنائي سامي التام ويردانوس اللذين كانا مصدر الخطورة في مقدمة الصقر وتسيد الصقر الملعب مستفيدين من تقييد التلاليين لأنفسهم وتراجعهم للدفاع بشكل أسهم في تقوية خط الوسط والهجوم الصقراويين وحصدوا ضربات ثابتة منها كرة نفذها إبراهيم حسين كادت تعانق الشباك التلالية لولاتدخل السوداني صبري مكين صاحب القامة الطويلة .. وانفتح الملعب للصقر فشكلوا خطورة واضحة من خلال ارتقاء فهمان عائش الظهير الأيسر وتحويل كرات عكسية إلى يردانوس والتام والقادم من الخلف إبراهيم حسين ليأتي مطلع الدقيقة (41) بهدف السبق للصقر عن طريق يردانوس إثر تمريرة رائعة من فهد راشد سجلها المحترف يردانوس بيسراه في الزاوية القائمة لعبدالرؤوف عبدالله حارس التلال.
    شبهة ضربة الجزاء وهدف التعادل
    < البداية كانت صقراوية ومالبثت أن تحولت للتلاليين الذين اعتمدوا على الإرسالات الطويلة باتجاه فتحي جابر غير المراقب وهو ما شكل عبئاً ثقيلاً على المرمى الصقراوي خاصة أن الكرات العالية تناسب صبري مكين السوداني الذي يستفيد من طوله .. وكانت لحظة التغيير هي عندما احتسب الحكم خطأ للتلال سدد الكرة تامر رضا المصري وابعدها أحمد رامي ومع شبهة ضربة الجزاء للصقر لم يحتسبها الحكم في الدقيقة (17)عندما تم عرقلة يردانوس من الخلف لتأتي الدقيقة (24) بهدف التعادل بعد إرسال طويل خلفي من السوداني صبري مكين إلى مرمى أحمد رامي المتقدم أبعدها بكلتا يديه لتصل للمتابع فتحي الجابر مسجلاً هدف التعادل في المرمى الخالي.
    النحلة تلسع
    < مارس الصقر ضغوطاً متواصلة لاستعادة زمام المبادرة وتسجيل هدف ثان لكن الكرات المرفوعة باتجاه يردانوس كانت مقطوعة بسبب الرقابة اللصيقة عليه والتي اوقفت خطورته .. وانعدمت خطورة الصقر إثر تصادم فهد راشد باحد لاعبي التلال وخروجه متأثراً بذلك وقلت حيوية خط الوسط الصقراوي فيما تواصلت غزوات التلاليين بنزول قيس محمد صالح وزيادة الكثافة العددية لمهاجمي التلال في وسط ملعب الصقر وهو ما أربك خط الدفاع الأصفر رغم جهود خالد الطاهش في تصفية منطقته إلا أن عدنان الهلالي وسامي الحدأ والظهير فهمان كانوا قد استنفذوا طاقتهم خلال الشوط الأول فلم يستطيعوا مجاراة الحيوية التي تميز بها لاعبو التلال وخاصة خط الهجوم والثنائي قيس محمد صالح وفتحي جابر وهما اللذان صنعا الهدف الثاني للتلال في الدقيقة (40) بعد تمريرة ذكية من الأول لتلسع النحلة مرمى أحمد رامي هدفاً أحمر رفع رصيد فتحي جابر إلى (10) اهداف ورصيد فريقه إلى (22 نقطة) وكاد قيس يضيف الهدف الثالث بعد انفراده باحمد رامي لكنه رفع الكرة فوق القائم لينتهي اللقاء بفوز مستحق للتلال 1/2 .
    لقطات
    < حكم اللقاء : عبدالله سالم وساعده حميد عثمان وعامر الحجامي وخليل طه المعمري رابعاً .
    < حضر المباراة محافظ عدن الدكتور الشعيبي ومجلس إدارة الناديين رشاد هائل سعيد ( التلال) وشوقي أحمد هائل سعيد (الصقر) وإداريو الفريقين والأخ عبدالله العماري مدير مكتب الشباب ، وأنيس مقبل رئيس نادي الطليعة بتعز.
    < دخول الملعب بدون تذاكر فاكتظت المدرجات بالجماهير من الفريقين.
    < رجال الأمن كانوا عند مستوى المسؤولية فلم تتخلل المباراة مشاكسات أو مخالفات لقانون منع دخول القات باستثناء بعض ( المشفرين) من اداريي الفريقين.
    < المحترف الاثيوبي يردانوس مهارة فائقة وقناص للأهداف .. وفتحي جابر هداف قناص أيضاً وتجمع الاثنين إضافة لذلك هدوءهما وتعاملهما الجميل مع صافرات الحكم .
    < قيس محمد صالح ( نرفزة من غير داع) واحتكاك مع سامي الحدأ مما أدى إلى حصوله على كرت أصفر وحرم فريقه ونفسه من تسجيل هدف ثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع.
    < تعليقات الجماهير الصقراوية قالت : بن مكرم أشرك أبناء حارته فجاءت النتيجة بمالا يشتهيه الصقر .. وتعليقات الجماهير التلالية : بهجتنا الحمراء أحرقت الفرحة الصفراء والخاتمة للعميد.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-06
  19. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,914
    الإعجاب :
    703
    د تمسكه بصدارة الدوري
    وحدة صنعاء يتألق ويفوز على أهلي صنعاء3/2


    "السبت, 06-مارس-2004" - الثورة
    الثلاثي الخطر يقود الوحدة للفوز.. والأهلي يعاني من الدفاع
    اكتسى ملعب الفقيد علي محسن بالأعلام الزرقاء.. شعار فريق وحدة صنعاء.. عقب فوز الفريق على منافسه أهلي صنعاء في لقاء "الديربي" الذي جرى بينهما عصر أمس ضمن لقاءات الأسبوع الثاني لاياب الدوري الممتاز لكرة القدم لهذا الموسم.
    تقدم الأهلي بهدف مبكر أحرزه المدافع أسعد القماسي في الدقيقة الأولى من الشوط الأول وحقق مهدي الطويل التعادل للوحدة في الدقيقة 15 وتمكن لاعب الوسط هاني جعره من التقدم للأهلي بالهدف الذي سجله في الدقيقة 33 من الشوط الأول بعد متابعة جيدة لتسديدة نشوان عبدالعزيز التي صدتها العارضة وحقق ناصر غازي التعادل للوحدة مرة أخرى بالهدف الجميل الذي أحرزه في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني ثم تأتي الدقيقة 20 ليتمكن محسن عبدالرقيب من تسجيل الهدف الثالث للوحدة..
    شوط التكافؤ
    تميز الشوط الأول بالتكافؤ وبذل مدافعو الفريقين جهداً كبيراً لإيقاف مهاجمي الفريقين وقد لعب الوحدة بطريقة 4/3/3.
    ولعب الأهلي بطريقة 4/4/2 حيث اعتمد الوحدة على جهود كل من شباب الكهالي وهيثم الأصبحي في الوسط وخطورة الثلاثي ناصر ومازن ومحسن عبدالرقيب في خط الهجوم أما الأهلي فقد اعتمد على دور الرباعي نشوان عزيز ونزار محمد جمعة وعلاء الصياحي وهاني جعره في الوسط وفي الهجوم الثنائي طلال محمد أحمد وتامر محمد علي.
    ورغم خطورة هجمات الوحداوية إلا أن مرتدات لاعبي الأهلي ظلت هي الأخرى تشكل خطراً محدقاً بمرمى الحارس فارس الحميدي.
    أفضلية وحداوية
    وحملت أحداث الشوط الثاني أفضلية وحداوية وارتباكاً ملحوظاً في خط دفاع الأهلي خاصة بعد هدف التعادل الذي نتج عن مقدرة المتألق ناصر غازي العالية في التلاعب والمرور من المدافعين وكان بحق أجمل أهداف المباراة..!
    وبعد التعادل ارتبك الخط الدفاعي الأهلاوي وخاصة مع إصرار لاعبي وسط الأهلي على التقدم والمشاركة في الهجمات دون توازن وتنسيق!!.
    وقد أهدر المهاجم الوحداوي مازن عبدالرقيب فرصتين سهلتين للتهديف وهو مواجه للحارس جميل الحبيشي الذي حرس مرمى الاهلي في الشوط الثاني وللامانة تألق الحارس جميل في التصدي لكرتي مازن الذي لم يسدد الكرتين بالإيجابية المطلوبة وان كان المهاجم محسن عبدالرقيب عالج الموقف وغطى على عدم توفيق شقيقه بالهدف المطلوب الذي سجله في الدقيقة العشرين ليضع الفريق الأزرق في صدارة المباراة والدوري ايضاً.
    لقطات.. وملاحظات
    لجأ مدرب الأهلي إلى إشراك النجم علي النونو خلال الشوط الثاني لعل وعسى لكن النونو أكد أنه ما يزال خارج عن النص!!
    لاعب الوحدة مهدي الطويل يستحق لقب المدافع الهداف.
    لاعب الوسط علاء الصاحي هو مكسب لفريق الأهلي.
    كيف يظل لاعب بمستوى ناصر غازي خارج تشكيلة المنتخب؟ سؤال موجه للكابتن أمين السنيني .
    في يوم من الأيام كان تناغم "النونو وطلال" يثير الإعجاب أما اليوم ...!!
    لاعبو الوحدة استغلوا ضعف ظهير الأهلي الأيمن ولم يعالج الكابتن انور جسام الخطأ إلا بعد خراب مالطا!!.
    أنذر الحكم تامر محمد علي وراوح محمد راوح ونزار محمد جمعة من الأهلي ومحسن عبدالرقيب وناصر غازي من الوحدة.
    من أجل عيون المنتخب يظل الأهلي بعيداً عن منصة التتويج.. هذا قدر الفرق الكبيرة!
    ناصر ومازن ومحسن، ثلاثي مرعب في خط هجوم وحدة صنعاء.
    الفوز على الوحدة كان هو المطلوب من لاعبي الأهلي لكي يصالحوا جمهورهم الحزين.. لكن ليس بالامكان احسن مما كان!!
    أنور السروري لعب بدلاً من أنور الحميدي وسامي الحيمي لعب بدلاً من وسام عبد ربه.. لكن أين المستوى يا كباتنة ؟!
    بهذا الفوز يواصل الوحدة تصدره للدوري برصيد 29 نقطة ويبقى السؤال من يقدر على انزال الوحداوية من عرش قمة الدوري.
    حضر المباراة جمهور كبير من مشجعي قطبي العاصمة وفي نهاية المباراة احتفل الجمهور الازرق بالفوز والمستوى الجيد أما الجمهور الأحمر فقد غادر الملعب بهدوء شديد.
    أدار المباراة الدولي حسين شقران وساعده هاشم سعيد وابراهيم الغرباني وحميد الشريف حكماً رابعاً.
     

مشاركة هذه الصفحة