الشيخ القرضاوي يناشد القذافي التدخل لدى امريكا للإفراج عن عبد الرحمن العمودي!!!

الكاتب : saqr   المشاهدات : 1,026   الردود : 6    ‏2004-03-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-18
  1. saqr

    saqr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    832
    الإعجاب :
    1
    [color=990000][color=006600]القرضاوي للقذافي: شفاعتكم الحسنة "للعمودي" [/color][/color]
    إسلام أون لاين.نت
    [​IMG]
    عبد الرحمن العمودي
    [color=006600]في يوم 28 سبتمبر 2003 اعتقلت السلطات الأمريكية العمودي لدى عودته من رحلة طويلة بالخارج، وأحيل غداة ذلك إلى محكمة اتحادية في إسكندرية بولاية فرجينيا وجهت إليه يوم 23-10-2003 عدة تهم، من أهمها "القيام بصفقات مالية محظورة مع ليبيا، وتبييض أموال، واستخدام جواز سفر مزور، والحصول على الجنسية الأمريكية بصورة غير مشروعة".

    وجاء في محضر الاتهام أن العمودي -51 عاما، وهو من أصل يمني- أقام منذ نوفمبر 1995 نظاما للحصول على أموال من ليبيا، ومصادر أجنبية أخرى بدون علم السلطات الأمريكية، وحصل بمقتضى ذلك على 340 ألف دولار نقدا من جمعية الدعوة الإسلامية التي تديرها ليبيا، بحسب نص المحضر.

    وزعمت وثائق أخرى بالمحكمة -قدمتها الحكومة الأمريكية- أن العمودي (مؤسس المجلس الإسلامي الأمريكي ورئيس الاتحاد الإسلامي الأمريكي) على صلة بـ"جماعات تمول منظمات إرهابية"، على حد تعبيرها.

    وأكد العمودي -حسب محامييه- أن كل هذه الاتهامات "ذات طابع سياسي"، كما نفى التهم التي وجهت إليه.

    وأثارت عملية الاعتقال غضبا في الجالية الإسلامية في الولايات المتحدة، بسبب دور العمودي المشهود له بمساعدة وتمويل بعض الجماعات الإسلامية الأمريكية لخدمة مسلمي أمريكا، وبمشاركاته في مجالس إداراتها.

    في ما يلي نص رسالة الداعية الإسلامي البارز يوسف القرضاوي إلى العقيد الليبي الزعيم معمر القذافي التي يحثه فيها على بذل مساعيه من أجل الإفراج عن الناشط الإسلامي عبد الرحمن العمودي في الولايات المتحدة:-
    [/color][frame="7 80"]"الأخ القائد العقيد معمر القذافي الموقر

    قائد ثورة الفاتح من سبتمبر

    الجماهيرية العربية الليبية الشعبية الاشتراكية العظمى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،

    فقد تابعنا بمزيد من الاهتمام خطواتكم ومبادراتكم الأخيرة التي أفضت إلى حل عدد كبير من القضايا العالقة، والتي ستؤدي إلى رفع العقوبات الظالمة المفروضة على الجماهيرية وشعبها الصابر في القريب العاجل بإذن الله.

    كما أبارك لكم قرار الإدارة الأمريكية الأخير رفع حظر السفر إلى الجماهيرية الليبية فهو بلا شك خطوة مهمة ستتبعها خطوات أخرى قريبة بإذن الله. ولعلي في هذه المناسبة أذكِّر سيادتكم بأخينا الأستاذ عبد الرحمن العمودي الذي تم اعتقاله من قبل الحكومة الأمريكية في نهاية سبتمبر الماضي على خلفية زياراته للجماهيرية مخالفا في ذلك قانون حظر السفر إلى ليبيا. أما وقد رفع هذا الحظر فلعل سيادتكم تشفعون له شفاعة حسنة بمطالبة الإدارة الأمريكية بإسقاط التهم الموجهة إليه وإطلاق سراحه فلم يعد ثمة مبرر للاستمرار في معاقبته على خرق قانون لم يعد قائما، وبخاصة أن السيد العمودي كان معروفا دائما بالاعتدال وبحرصه الكبير ومساعيه الدءوبة لبناء جسور التفاهم والتعاون بين أمريكا والدول العربية والإسلامية وكانت ليبيا في مقدمتها.

    نرجو أن يشرح المولى عز وجل صدركم لتبني هذه القضية كمبادرة إنسانية من سيادتكم، ومطالبة أمريكا بإطلاق سراحه كبادرة لحسن النوايا تجاه ليبيا وأصدقائها. جزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

    يوسف القرضاوي
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-18
  3. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    بارك الله في الشيخ القرضاوي .. وجعل مطالبته بالإفراج عن الأستاذ عبد الرحمن العمودي في ميزان حسناته .. وأن يهدي الله المجنون لعمل حسنة ولو وحيدة في حياته كلها ..

    كل التقدير لك أخي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-18
  5. سقاه

    سقاه عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-12-18
    المشاركات:
    550
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اذاكفاه شره فهو بخير نخاف أن هذا المعتوه يورط الدا عيه

    العمودي < وبدل ما يكحلها يعمي عينها>

    هذا يبغى يرضي عمته أمريكا بأي طريقه لو يقدم الأمه العربيه

    كلها ضحيه ما عنده ما نع< مهرول نحو الأنبطاح>

    وبعدين يا شيخ يقول المثل < اللي ما فيه خير لأهله ما فيه خير للناس>
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-18
  7. saqr

    saqr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    832
    الإعجاب :
    1
    [color=003300]فعلا أخي سميـــر محمد نسأل الله أن يهدي المجنون لعمل حسنة ولو وحيدة في حياته كلها !
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-18
  9. saqr

    saqr عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-07-19
    المشاركات:
    832
    الإعجاب :
    1
    [color=006600]أخي سقاة لايخلو أي إنسان من الخيرـ وعلينا أن نسعى للخير جاهدين
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-18
  11. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]أخي صقر
    ولا أملك أن اوافق من قال أنها:
    "رسالة غير موفقة من شيخ جليل الى حاكم ذليل"
    فتأمل!!!
    ولك التحيات المعطرة بعبق البن
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-18
  13. البرقُ اليماني

    البرقُ اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-05-05
    المشاركات:
    11,474
    الإعجاب :
    0
    :D:D:D
     

مشاركة هذه الصفحة