اليمن واليمنيين بعد الرئيس علي عبد الله صالح ؟

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 915   الردود : 10    ‏2004-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-17
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لاشك بأن قطار الزمن يمشي بسرعة الى الأمام واليمن تتأخر خطوة بخطوة للوراء في ظل حكم الرئيس صالح لليمن ونحن ولا على بالنا ساكتين وصابرين ومنتظرين اسوى خلف لأسوى سلف في حكم اليمن

    ومنتظرين ومتأملين تصلح بلادنا وتتحسن اوضاع معيشتنا
    ولكن من خلال التجارب السابقة سوى للرئيس صالح او غيرة ممن حكموا اليمن ائمة ورؤوساء واحزاب يحق لنا بأن نقول بأننا لانحلم بمستقبل زاهر لليمن في ظل الطريقة الذي يتم فيها الاستيلاء على الحكم في اليمن لآن الذي يستلمها في نار يسلمها رماد

    واخشى على اليمن واليمنيين بأن نهاية الرئيس صالح من الحكم نهاية لما بقي من امن وامان وتماسك حزبي وقبلي في اليمن


    ولست متشائمآ

    وربنا يستر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-17
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    [color=0000CC]ياساتر
    تقول هذا الكلام يا أبا نبيل ولاتعتبر نفسك متشائما!
    فماذا ستقول عندما تتشائم؟!
    أما أخوك فلا يملك إزاء هذه المخاوف وهذا القلق إلا أن يطمئنك
    بأن "الله خير حافظا وهو أرحم الراحمين"
    وأذكرك بقول الشاعر:
    [poem=font="Simplified Arabic,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    سهرت أعين ونامت عيون = في شئون تكون او لاتكون
    إن ربا كفاك بالأمس ماكان= سيكفيك في غد مايكون
    فتأمل يا أبا نبيل
    وتفاءل يارجل
    وربنا يستر
    ولك التحيات المعطرة بعبق البُن
    [/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-17
  5. عدي

    عدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0099]تعرف اخي الصلاحي
    ان الرئيس اليمني قد اخذ على نفسه موثقا ان لايترك كرسي الحكم الا اذا خربت اليمن من الرأس الى الاساس ...
    فرد عليه احد الابطال بصيغه المزاح وهل اليمن الان في خير حتى تتحتم بها وتريد خرابها ....

    لاتشاؤم ولاطيره ...

    اللهم انا نشكو إليك حكامنا ...

    سبحانك ربي وبحمدك استغفرك واتوب اليك ...

    خالص التحايا من اخوكم
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-17
  7. سمير محمد

    سمير محمد مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-09-26
    المشاركات:
    20,703
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2003
    [align=justify][color=0000CC]خلينا يابو نبيل ..

    نعيش حاليا .. أما المستقبل .. فما ربك بظلام للعبيد

    علينا أن نجد مايسد أرماق هدها الجوع وأجسادا فرقتها الغربة .. وبطونا مخمصة وجيوبا فارغة وعقولا خاوية وروؤسا يانعة وقد حان قطاف أوراق الوقت لتخزينها بها .. وبيوتا تنتنظر عودة عائلها من عمله المنهك وقد لا يعود من طول مافكر في قوته وقوت عياله وقد يفكر بالإنتحار ..

    إن تجاوزنا هذا كله حق لنا أن نتسائل عن مصيرنا بعدُ .. على اي حال سيكون ؟

    لك كل التقدير أيها الغالي
    [/color]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-17
  9. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    Re: Re: اليمن واليمنيين بعد الرئيس علي عبد الله صالح ؟

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-17
  11. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-17
  13. الصوت * الجريح

    الصوت * الجريح عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-08
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    >><<>><<""::

    الله يستر
    من جد استاذي الصلاحي واخواني الاعضاء

    تخيلو اليمن بعد الرئيس علي عبد الله صالح ( حفظه الله )
    تراه احسن من غيره .
    على قولة المثل الشبابي (( خلك على قردك لا يجيك الاقرد منه ))
    تحياتي واشواقي ..,,
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-17
  15. عدي

    عدي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-01-06
    المشاركات:
    835
    الإعجاب :
    0
    استاذي ومشرفي القدير ابو نبيل

    وما ادراك ان الذي سوف ياتي من بعده اشد مكرا

    لعل االله يحدث بعد ذلك امرا

    نحن نتفائل بخير والرجال مازالت موجوده ولوهي الان مكبوته ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-18
  17. الولهان99

    الولهان99 عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    172
    الإعجاب :
    0
    سنضل كما نحن

    أستمرار الوضع على ماهو عليه نكون اكثر الشعوب قوة وصلابه سوف نصمد امام الحكام زمن ليس بقصير بل سنحارب بالصمت كل متجبر وعتل حتى ياتينا الفرج من حيث لا نحتسب ونحن ثابتين لا نحرك ساكن
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-19
  19. sendbad

    sendbad عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-19
    المشاركات:
    67
    الإعجاب :
    0
    يا سلام فرحنا بالديمقراطيه والحريه واثرها خراط

    ما سوت شي وعلى قول المثل ( ليتنا من حجنا سالمين )
     

مشاركة هذه الصفحة