قصيده شعريه مرسله للشاعر//خالد الهيال

الكاتب : وليد المصري   المشاهدات : 1,961   الردود : 20    ‏2004-03-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-17
  1. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    114
    اخي الحبيب//حيد التراخم اليك هذه القصيده المتواضعه



    [poem=font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="indigo" bkimage="backgrounds/19.gif" border="none,4,seagreen" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]

    يقول اخو راجي على الموقع وجد=كمن محنك له بساحتنا رصيد
    ومجلس الشعار للقول اعتمد=وابن السوادي صار للمجلس عميد
    شوف المثل قال الاسد يدي اسد= والجيد من ضهره يجي مليون جيد
    الجيد به باتفتخر طول الابد= والفسل ما ينفع ولا يمكن يفيد
    المصري الشاعر تجهز واستعد= وارسل رساله تحتوي بيت القصيد
    للمملكه لاعند نبراس البلد= للشاعر الهيال والحصن الوطيد
    بالكمبيوتر لانه اليوم انفرد=بالنت ذي قرب مسافات البعيد
    لا قال خالد من صديقي ذي ورد=سطح القمر بايخبره انه وليد
    سلام له الاف والكاذي بند=والمسك اصلي مضربه عاده جديد
    واجمل تحيات البلد من كل حد=من كل موقع في ربا القطر السعيد
    الله يعين المغترب ذي قد صمد=فارق دياره قاوم الوقت العنيد
    محد سلي في غربته مهما عمد= مهما تذوق لذه العيش الرغيد
    حب الوطن في مهجته مثل الولد=لو طال بعده او قصر هذا اكيد
    لو كان خلف البحر هاجر وابتعد=اوكان في سطح الفضا او بالجليد
    لكن هذا المغترب دايم يجد=مقدار وافي والبلد عنه يشيد
    وان جاء من الغربه نرحب بالكند=والمدفعي يطلق ويطلق بالمزيد
    والربع رحب في وصوله واحتشد = وقامو الضيفه ولبو مايريد
    هذه عوايد قوم لا يمكن تعد=والقبيله تاريخها دوما فريد
    القبيله عادتها فك العقد= فض التنازع للمشاكل ذي تبيد
    من ينتسب للقبيله هي له سند=هي معصمه والكف والدرع الشديد
    هذا كلامي قلت من حب انتقد=وانتقاده ربما فيه استفيد
    والختم اصلي عالنبي طه عدد=ملاح برقه دائما ما بانحيد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-17
  3. حيد التراخم

    حيد التراخم عضو

    التسجيل :
    ‏2004-01-31
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    تسلم يابو راكان وأبشر بسعدك ، جواب يكون بمقام ابن المصري ، وسف انزله غدا .
    حفظك الله ورعاك … أخوك ومحبك : حيد التراخم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-17
  5. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    114
    واثق كل الثقه


    تسلم اخي الحبيب لوجودك المتواصل


    وشكرا لك 00000000000000000000وليد المصري
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-17
  7. صالح اليافعي

    صالح اليافعي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-02-06
    المشاركات:
    918
    الإعجاب :
    0
    أبو راكـــــان يفـــوح بــرائحــة العنبـــر

    كمــــــا تعـــودنــــا
    أبن المصـــري يشـــدوا بأعـــذب الكلمــات

    سـلام لـه الاف والكـاذي بنـد **والمسك اصلي مضـــربه عاده جديد
    واجمل تحيات البلد من كـل حـد ** من كل موقع في ربا القطر السعيد

    الله الله
    كلمــات مضيئة وحروف ذهبيــــة تــرسل من البــلاد الحبيبة

    الى شـــاعـــر يستطـــيع أستخـــراج معـــانيهــا البــراقة

    سلمـــت ابـــو راكــــان وسلمــت أنامـــلك



    أخوك بن سعدان
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-17
  9. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    114
    Re: أبو راكـــــان يفـــوح بــرائحــة العنبـــر



    [color=FF00FF]الله الله ما اروعك ياصديقي ابا سلطان


    دائما انت السباق لمثل هذه اخي الحبيب

    لقد جعلتني حروفك اضن اني قد ربما اجد القول


    وزاد حبي لقصيدتي

    وما ياتي تغقيبك حتى اجد قيمة ما اكتب


    شكرا شكرا شكرا
    [/color]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-17
  11. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ================================================================
    [color=0000FF]يالله ويش اسوي اخر الناس اظهر
    معرف حظي دئما مع اخي المصري
    ومعا اخي ابو عاهد له قصيده لم اشوفها
    الا الان
    عل كلا يسمح لي اخي العزيز ابوراكان
    اما عن القصيده ما شاء الله رعه من
    روئع اخي وليد
    كل يوم انا اكتشف فيك حاجه جديد
    فارس من فرسان ساحت الشعر
    وهذي حقيقه لا مجامله فيها
    سلمت اخي الحبيب
    لقد امتعتنا في زواملك
    والان مع بدع رئع ومنسق وله معني كثير
    تخص المغترب بالدرجه الاولى
    لقد اخترت هذي الابيات المسيات من بين جواهر
    الله يعين المغترب ذي قد صمد=فارق دياره قاوم الوقت العنيد
    محد سلي في غربته مهما عمد= مهما تذوق لذه العيش الرغيد
    حب الوطن في مهجته مثل الولد=لو طال بعده او قصر هذا اكيد
    لو كان خلف البحر هاجر وابتعد=اوكان في سطح الفضا او بالجليد
    لكن هذا المغترب دايم يجد=مقدار وافي والبلد عنه يشيد
    وان جاء من الغربه نرحب بالكند=والمدفعي يطلق ويطلق بالمزيد
    والربع رحب في وصوله واحتشد = وقامو الضيفه ولبو مايريد
    هذه عوايد قوم لا يمكن تعد=والقبيله تاريخها دوما فريد
    القبيله عادتها فك العقد= فض التنازع للمشاكل ذي تبيد
    من ينتسب للقبيله هي له سند=هي معصمه والكف والدرع الشديد

    والله كائنك معنا ايه الحبيب سلمت ودمت نبراس ونجم مضياء
    في سماء مجلسنا ومره اخرى رقول اعذرني لان تئخرت عليك

    تقبل تحيات اخوك ابو صنعاء
    [/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-17
  13. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    114
    Re: Re: قصيده شعريه مرسله للشاعر//خالد الهيال


    [move=up][color=FF00FF]ابــــــــــــــو[/color][/move][move=down][color=FF0099]

    صنعــــــــــــــــــــــــاء[/color]
    [/move]

    [color=FF0000]اخي الغالي[/color]
    [color=993300]تقدم تعقيبك ام تاخر[/color]

    [glow=FF00FF]فله مكانه خاصه ولا اخفيك اني انتضره



    فتشجيعاتك لي هي التي زادتني اصرارا على المواصله



    وان كان القصيد رائع كما قلت فهذا من ذوقك
    [/glow]

    [color=0000FF]لان لك مكانه خاصه في الفواد وانت تعلم ذلك

    شكرا لك فانا ياستاذي مازلت تلميذا
    [/color]

    وما لدي هو جزء قليل مما لديكم




    [color=6633CC]شكرا شكرا من الصميم[/color]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-17
  15. نور العيون

    نور العيون عضو

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    الله يعطيك العافيه ويسلمك.......

    [​IMG]


    [color=660099]الاخ الـــــــــعزيـــز .....[/color]


    [grade="0000FF FF6347 00008B 4B0082"] almsrey [/grade]








    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]هـذا كلامـي قلـت مـن حـب انتقـدوانـتـقــاده ربــمــا فــيــه اسـتـفـيـد
    والختـم اصلـي عالنبـي طــه عــددمـــلاح بـرقــه دائـمــا مـــا بانـحـيـد [/grade]


    قصيدة رائعة بما تحمله في طياتها ...

    من كلمات جميلة واحاسيس......

    الله يعطيك العافيه ويسلمك.......

    .....على هالكلمات الجميلة .........

    [​IMG]

    مـــع تمنيـــاتـــي لك بمـــزيد مـــن التـــقدم المستمـــر .....

    .....



    وتقبـــل فـــائق احتــرمــي وتقـــديـــري....

    [​IMG][color=6699FF]نـــ [color=FF33CC]العــيـون[/color] ــــور[/color][​IMG]


    [​IMG]


    [​IMG]


     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-17
  17. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    عزيزى وليد المصرى لك منى التحيه على هذه القصيده الجميله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-18
  19. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,846
    الإعجاب :
    114
    Re: الله يعطيك العافيه ويسلمك.......


    الاصيله نور العيون اشكرك من صميم الفواد

    على طلتك التي نورت بها الصفحه

    وان تشجيعك يخلق في النفس اصرار على تقديم


    الافضل

    وبصراحه مشاركاتنا بجوار ماتقدميه


    لا يساوي شي



    شكرا مره ثانيه وياهلا بيك


    اخوك///وليد المصري
     

مشاركة هذه الصفحة