في هذه الحالة صالح الشهري لاعب المنتخب الوطني معذور؟؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 749   الردود : 2    ‏2004-03-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-16
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,906
    الإعجاب :
    702
    رأي اليوم
    اطعم لاعبك!!


    "الأربعاء, 17-مارس-2004" - محمد عبدالله قائد
    الطلقات النارية التي اشهرها اللاعب صالح الشهري أحد نجوم المنتخب الوطني لكرة القدم في تصريحه يوم امس المنشور في رياضة الثورة كانت كافية للكشف عن السبب الحقيقي الذي يجعل اللاعب ينصاع لأوامر رئيس فريقه اكثر مما يستجيب لأوامر مدرب!!
    { ولأن المثل يقول: (اطعم ابنك واحسن ادبه) ينطبق في مثل هذه القضية لابد من التطرق الى القضايا الانسانية خاصة منها المستعجلة والتي تكون بمثابة الانقاذ الحقيقي من الاصابة بالعجز الدائم أو العاهة المستديمة لأن في مثل حالة صالح الشهري وما اكثرها تقف جهات الاختصاص الرسمية موقف المتفرج والمماطل .. ويبزغ نجم الانسانية لدى رجال الخير مثلما فعل الاخ احمد العيسي مع صالح الشهري وغيره من مواقف انسانية اكثر منها رياضية.
    { حقيقة تتحمل وزارة الشباب والرياضة العبئ الاكبر في هذا الخصوص لانها هي التي يجب ان تقف مع لاعب في المنتخب الوطني وان تكون هي السباقة في تقديم العون للاعب من اجل العلاج السريع والحفاظ على المبدعين من أي مكروه يصيبهم دون التماطل في اتخاذ القرار أو تأخير المعاملات خاصة وان الشباب والمبدعين ونجوم الوطن يمتلكون صندوقا ايراديا يكفل لهم ذلك كحق مكتسب دون ان يضطروا للتسول أو الى أي مبادرة شخصية تجعلهم يدينون بالفضل لشخص مهما كان وزنه على حساب مصلحة المنتخب.
    { وبصراحة يستحق الانسان احمد العيسي كل التقدير والاحترام لمواقفه الانسانية مع الرياضيين رغم انني مازلت على موقف عدم احقيته بتشجيع اللاعبين التمرد على المدرب أو الخروج عن الجماعة.
    { ولأن واجب اتحاد الكرة المتابعة فلابد عليه ان يعمل على ضمان علاج النجوم في المنتخبات الوطنية والسعي نحو استصدار قرار يضمن علاج اللاعب بشكل فوري بعد اصابته ومن حساب صندوق النشء والشباب والرياضة الذي يمكن من خلاله ان يربي في نفس اللاعب الانتماء الكامل دون ادنى شعور بالنقصان أو الرغبة في رد الجميل!!
    هذه القضية يجب ان تناقشها وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بل وجميع الاتحادات لضمان حق اللاعب الذي نطالبه بالواجبات ونتناساه في الحقوق الى درجة ان موظف اداري في وزارة الشباب والرياضة قد يحظى بمكافآت مالية في العام الواحد من حـ/صندوق النشء والشباب والرياضة اكثر مما يحظى به نجم يمني كبير في المنافسات المحلية والعربية وربما الدولية .. وذلك ليس من العدل في شيء .. الأمر الذي يدعوني للوقوف مطالبا بضرورة مناقشة هذه القضية والتعمق كثيرا في تصريح اللاعب صالح الشهري يوم امس .. واكرر المثل للتذكير فقط (اطعم «لاعبك» واحسن أدبه)





    ================
    [color=FF0000]هل هذا هو الواجب على الاتحاد اليمني الذي يكافئ به اللاعبين اللذين نؤمل عليهم برفع راية الوطن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-17
  3. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]لابارك الله في اتحاد القاضي وشلته الأنذال

    حتا الاعبين مستكثيرن عليهم حقوقهم
    ويريدو منهم ان يعطو ويثابرو لكي يشرفونا
    في المحافل000000000؟؟؟؟؟
    الله ينتقم منك يا قاضي[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-17
  5. awadhi

    awadhi عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-28
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    في حالة أن يكون صاحب الحق لاعب فلا مجال لصرف مستحقاته إلا بعد طلوع الروح ( هذا إذا صرفت فعلا دون أن يأكل منها كل شخص جزء) ..
    ولكن ان يكون المطلوب هو صرف المبالغ مقابل سفريات وبدلات لأعضاء الاتحاد والوزارة فذلك يتم سريعا دون ابطاء أو تأخير..
    أما صندوق ( النشئ ) فقد تحول إلى صندوق ( النشل ) ...
    وعشت يا يمن السعيدة
    .......
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة