بن همام( رئيس الاتحاد الاسيوي) يتهم اللاعبين المتجنسين بالمرتزقة؟

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 313   الردود : 1    ‏2004-03-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-16
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    آفة التجنيس



    عمان في 16 مارس/ أكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، القطري محمد بن همام أن الاهتمام بالشباب والقاعدة المدرسية يخلصنا من آفة التجنيس المرتزق والتزوير.
    وشدد بن همام خلال عرضه لمشروع الرؤيا الآسيوية أمام المسؤولين في الاتحاد الأردني، على أن الاتحاد الأهلي لا يستطيع منفردا القيام بتطوير اللعبة ولا بد من دعم ومساندة قطاع التربية والتعليم، والاهتمام بقطاع الرياضة المدرسية يجب أن يتعدى حدود العواصم ليشمل كل المحافظات والمدن والقرى.
    وقال بن همام لعلكم تدركون أن الاهتمام بالشباب وبالقاعدة المدرسية سوف يمكننا جميعا من التخلص من آفة التجنيس المرتزق وآفة التزوير، وهما آفتان تعاني منهما كرة القدم.
    وأكد بن همام حول رأيه في موضوع التجنيس بصفته رئيسا للاتحاد الآسيوي، أنه لا يريد الخوض في هذا الموضوع وهو أمر سيادي يخص كل دولة على حدة، وقال إن التجنيس حق سيادي لكل دولة ترى انه مفيد لها، والاتحاد الآسيوي لا يتأثر به وإنما التأثير سيقتصر على الاتحاد المحلي في الدولة الراغبة في تجنيس بعض اللاعبين.

    ================
    [color=FF0000]عين الحكمة والصواب فالاهتمام بالقاعدة وهي من المدرسة ستعوضنا تجنيس المرتزقة كي نقطف نجاح الاخرين ونجيره باسمنا؟؟[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-17
  3. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    تخخخخخخخ

    والله ابن همام هذا مافي راسه شيء يشوف
    الأتحاد الأفريقي والمسابقات الأفريقيه
    افضل من اسياء بألف مره
     

مشاركة هذه الصفحة