السيرة الذاتية للقيصر كاظم الساهر مع بعض الصور الرائعة للقيصر

الكاتب : جني سليمان   المشاهدات : 1,167   الردود : 26    ‏2004-03-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-15
  1. جني سليمان

    جني سليمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    2,273
    الإعجاب :
    3
    [frame="8 80"]البطاقه الشخصيه:كاظم جبار ابراهيم السامرائي
    مواليد الموصل برج العذراء 12/9/1958 متزوج وهو مطلق منذ عام1996 وله ولدان (وسام _ عمر) وسام من مواليد 1981وعمر من مواليد 1987
    سيرة حياته: تربى كاظم في بيت صغير جدا وتتالف عائلته من 7 اخوان هم(عباس_ حسن _ حسين _ علي _ محمد_ سالم _ ابراهيم)وله اختان(اميره وفاطمه)انتقلت العائله من مدينة الموصل الى بغداد في منطقة الحريه بحكم عمل ابيه
    من هوايات كاظم:ركوب الخيل وقرة القدم والرسم والنحت والموسيقى نشأت عنده بوادر فنيه عندما كان عمره 12 عام وكونه تربى في عائله فقيره كان يعتمد على نفسه فكان يعمل في عطلاته يبيع مثلجات وكتب الى ان جمع ثمن اول اله موسيقيه الكيتار وكان ثمنها 12 دينار
    بدأت علاقته مع الشاعر كريم العراقي من خلال مقدمة مسلسل كان بعنوان ناديه وتوالى هذا الابداع حيث فازت اغنية ها حبيبي بجائزة الاوسكار من مجلة السينما والناس في مصر عام 1997 وقدم اغنية تذكر التي ترجمت الى 18 لغه عالميه وقد فاز بها من منظمة اليونيسكو العالميه كافضل اغنيه للاطفال وتسلم وسام التكريم في باريس درس الموسيقى 6 سنوات ودرًَس الموسيقى للتلاميذ سنه ونصف اكتشف ان لديه ميول للموسيقى حيث كان جالس مع اخيه حسن في السياره وهما يستمعان لمحمدعبدالوهاب ومن بعدها تعلم العزف على الة الجيتار ومن ثم العود بدات حياة كاظم الفنيه الفعليه عام 1986 في اغنية لدغة الحيه من كلماته والحانه واول دوله سافرها هي الكويت ومن ثم بيروت التى اوحت له بأغاني مثل نزلت للبحر وهذا اللون وكثر الحديث التي انطلق بلحنهاعندماكان جالس بقرب من بحر جوني والتي جاءت نتيجه اشتياقه لبغداد بعد غياب دام 4 اشهر ويجب ان لا ننسى ان كاظم كتب العديد من اغانيه ويعترف فناننا ان احلامه بدات تتحقق في قصيده مدرسة الحب وان اول تعامل مع نزار القباني في قصيده اختاري ورحل نزار وترك باقات جميله للموسيقار كاظم ينثرها عبر الحانه وصوته الرائع هو عاشق للحزن واحب ان يعبر عن اهاته من تجارب شخصيه فيختار الكلمه لتلامس قلوب حملها الى زمن قدنا به الحب والرومانسيه وسر من اسرارجاذبية اغانيه هو اتساع خياله الذي يجعله قادرا على مواصلة مسيره ابداعاته اللحنيه والغنائيه ولعب كاظم دورا مهما بتجديد التراث باضافات وتوزيعات للاغنيه العراقيه الحديثه انتقل بها من العراق الى المدن العربيه والد كاظم توفى عام 1999 حيث كان كاظم في امريكا يقدم مجموعه من الحفلات ولقد فازت اغنيه انا وليلى في المرتبه السادسه بمستوى العالم وهي من كلمات حسن المرواني فهو بذلك يرفع اسم بلده واسم الوطن العربي وهذا دليل على الابداع والكمال الكاظمي الرب ساعده ليصبح عنصرا مهما في العالم وابداعه يكثر عام بعد عام فمن مثله محافظ على المسرح وهيبته على الابداع والاصاله على الحب نحن في هذا الزمن بحاجه فعلا الى كاظم الساهر ومن هذا الحرمان والثقه بلنفس استطاع ان يكون اسم لا يشبه اي الاسامي واجمل الاسامي فاقل شيء نستطيع ان نقدمه له هو حبنا واحترامنا واعتزازنا وتقديرنا الكبير له نعم انه يتعب من اجلنا صدقوني



    [​IMG]

    [​IMG]




    [​IMG]
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-15
  3. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    ياابني ايش هذا
    اسمع المرء مع من احب
    انت مريض قلب
    نحن فارغين لك ولكاظم حقك هذا
    عشنا وشفنا
    ناس فارغه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-15
  5. جني سليمان

    جني سليمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    2,273
    الإعجاب :
    3
    لا تسوي زحمة عادك تقول انك ابن اصول تدي رئيك وبدون فلسلفة
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-15
  7. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0
    عيب عليكم يا

    ابن الاصول

    ويا

    جني سليمان


    ويش انتو مسوين قاعدين تتعاتبوا والله مانا عارف ايس تستفيدو

    على العموم الله يهديكم ...

    والله يخليكم وما يحرمنا منكم ...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-15
  9. ابن الاصول

    ابن الاصول قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-07-21
    المشاركات:
    2,607
    الإعجاب :
    0
    مشكور يا اخي
    اللعيب ما نقله الاخ
    وغريبه منك تقول على ردي عيب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-15
  11. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0


    لا حتى رده هو فيه شي من السخريه

    فارجو عدم الرد المؤلم
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-15
  13. الحُسام اليماني

    الحُسام اليماني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-06-07
    المشاركات:
    3,541
    الإعجاب :
    0
    و ماذا أستفدنا من هولاء المسخ غير مزيداً من الذل و الهوان



    نحن نريد يقضة أسلامية و قدوات تأخذ بأيدينا إلى الفضيلة والأخلاق


    و إلى أعادة بناء الأمة اما هؤلاء الفنانين فلا خير فيهم


    نسال الله أن يهديكم ياشباب الأسلام
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-15
  15. wadahalyousef

    wadahalyousef عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    59
    الإعجاب :
    0
    كاظم سيد الفن العربي

    كاظم سيد الفن العربي
    ومو محتاج شهادة حد
    ولا نقد حد
    وتسلمون
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-15
  17. اليمن السعيد

    اليمن السعيد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-06
    المشاركات:
    3,891
    الإعجاب :
    0


    كلام في الصميم ...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-15
  19. فاقد الامل

    فاقد الامل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-14
    المشاركات:
    1,862
    الإعجاب :
    0
    شهر مالك فيه فائدة لاتحسب ايامه

    يااخواني دعوكم من سيرة من لافائدة منه وتكلموا في مواضيع اكثر اهمية ... ارجوا ان تتركوا الجدل اللي بينكم والذي سببه موضوع لايقدم ولايؤخر...
    وكما يقول المثل (( شهر مالك فيه فائده لاتحسب ايامه ))
    وهذا ينطبق على الموضوع المتجادل عليه...

    وجزاكم الله خيراًً

    تحياتي

    فاقد الامل
     

مشاركة هذه الصفحة