رساله الى فخامة الرئيس

الكاتب : am fars alrsabi   المشاهدات : 332   الردود : 3    ‏2004-03-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-15
  1. am fars alrsabi

    am fars alrsabi عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-25
    المشاركات:
    14
    الإعجاب :
    0
    نحن من ابناء اليمن الذين نعمل في السعوديه في مجال الذهب 0نريد ان نعرف موقف الرئيس عن المعامله السيئه والمطارده داخل الاسواق للعماله اليمنيه0 وقطع ارزاق الناس 0
    ونحن الان في وضع صعب للغايه نعيش على الاشاعات التى يتناقلها الناس باننا سوف نعود الى اعمالناولكن بدانا نفقد الامل بعد مرور 25 يوم من ايقافنا عن العمل 0
    السفاره اليمنيه لاتهتم بنا 0نريد منكم حلا ينهي معاناتنا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-15
  3. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
    الغاليه ام فارس
    اسئله تعالى ان يفك ضيقكم والمسلمين كافة ..
    ولكن هي كلمة حق ملموسة لمسؤلينا الكرام في الداخل والخارج .
    ذكرتي في كلامك ان سفارتنا اليمنية في السعودية لم تفيدكم في شيء .
    فاقول لك هذا هو حال كل السفارات اليمنية في كل الدول ؟ فلا تظني بانك امريكية عشان سفارتك تهز الدولة .. تذكري انك يمنية مش رخيصة لكن هناك من جعل فينا الاستهانة من الاخرين .. السفارة تعبر عن الحكومة . فعندما تكون الحكومة غير محترمة بين شعبها وهي غائبة عن كل مايهم المواطن فإن السفارة نسخة من ذلك .
    والسفراء الأشاوس بدل مايرفعوا رأس المواطن في الخارج يذلوه اكثر ..
    لانهم يروا بعين ان حكومتهم المخلصة مهملة في الداخل لذا وجب الاهمال في الخارج
    كل سفرائنا بداية تعيينهم يوصلون رسائل التسليم الى حكومات الدول ومن ثم يهتمون في التجارة الشخصية زيهم زي اي مغترب مقيم .. اللي يتاجر في السيارات واللي يتاجر في العسل واللي ينحرف والى مالا تطيق العقول من القول ؟؟
    فعليه العوض ومنه العوض ..
    فوكلي امرك الى الله ولاتنتظري أي فرج من حكومتنا الا من الله جل وعلا ..
    ( أمن يجيب دعوة المضطر إذا دعاه )، ( فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان )بشرط ( فل يستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرحمون )..

    الله يعين هذا الشعب وينصر كل مظلوم ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-15
  5. صقر البوادي

    صقر البوادي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-02
    المشاركات:
    209
    الإعجاب :
    0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-15
  7. التويتي

    التويتي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-02-21
    المشاركات:
    475
    الإعجاب :
    0
    ام فارس المثل يقول
    عز القبيلي بلاده
    والشاعر بيقول
    بلادي وان جارت عليا عزيزة واهلي وان بخلوا عليا كرام
    وانا من رايي
    اما تصبروا والله مع الصابرين ولاتركنوا على السفاره ولا على المشير
    والا رجعتوا بلادكم واستحملتم الجعجعه وانتم بين اهلكم
    ولا تشكي لي ابكي لك كلنا في الهوى سوى
     

مشاركة هذه الصفحة