عدن تحتضن مسابقة اختراق الضاحية.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 359   الردود : 1    ‏2004-03-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-12
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    برعاية وزير الشباب ومحافظ عدن في 18 مارس الجاري
    عدن تحتضن بطولة اختراق الضاحية على كأس الفقيد صالح صوفان
    الكميم لـ(الثورة) : ادعو المشاركين للظهور المشرف وتحسين الأرقام


    "الثلاثاء, 09-مارس-2004" - الثورة/ نجيب السودي
    تحتضن محافظة عدن يوم الـ18 من مارس الجاري البطولة السنوية لاختراق الضاحية على كأس الفقيد صالح صوفان التي يرعاها وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن .
    وأكد الأخ فؤاد الكميم رئيس الاتحاد العام لألعاب القوى في تصريح لـ(الثورة) أن البطولة تأتي في إطار النشاط السنوي للاتحاد وقد عمل الاتحاد على إخراجها بالصورة المناسبة من جميع الجوانب سواء التنظيمية واللوائح الفنية وإرسالها وتعميمها على جميع فروع الاتحاد بالمحافظات وأضاف الكميم بأن هذه البطولة جاءت كمناسبة لإحياء ذكرى فقيد الرياضة واللعبة صالح صوفان، مشيداً ومثمناً التجاوب الكبير الذي لقيه الاتحاد من قبل الأخ محافظ محافظة عدن الدكتور يحيى الشعيبي الذي وجه بتسهيل وتذليل كافة الصعوبات من أجل إنجاح البطولة وإقامتها في موعدها المحدد وأضاف بأن اختيار محافظة عدن لإقامة هذه البطولة يأتي لما تتمتع به المحافظة من مناخات جغرافية مناسبة وإمكانيات رياضية متميزة .. موضحاً بأن البطولة ستشمل سباقات 21كم و4كم و8كم شباب وأن جميع المحافظات مدعوة للمشاركة مشدداً على المشاركين بضرورة الإعداد الجيد للبروز بأفضل المستويات بما يلبي الطموحات لتحقيق أفضل النتائج خارجياً .
    وأختتم الأخ الكميم تصريحه بالشكر الجزيل للأخ عبدالرحمن الأكوع وزير الشباب والرياضة على اهتماماته الواسعة باللعبة ومتابعته الدائمة وتذليله للصعاب لما من شأنه نجاح اللعبة وبطولاتها المختلفة .
    ========================
    [color=FF0000]اتمنى ان يستمر الاهتمام بهذه اللعبة ودعمها ماديا وفنيا كونها لعبة ليست بالمكلفة وهي التي رفعت علم بلدان كثيرة في المحافل الدولية .[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-12
  3. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    امنياتنا تعود عدن الى امجادها الرياضيه وتعوض مافاتها0
     

مشاركة هذه الصفحة