وحدة عدن ( ارحمو عزيز قوما ذل )!!!!!!!

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 627   الردود : 1    ‏2004-03-12
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-12
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    بعد المستوى الهزيل لفريق وحدة عدن في دوري الأولى
    البعداني يقدم استقالته .. وصالح هزاع بديلا له وعبوس مشرفا فنيا


    "الأربعاء, 10-مارس-2004" - عدن/ مختار البعداني
    قدم الكابتن محمد حسن البعداني استقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة عدن المشارك حاليا في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ، وذلك بعد المستوى الهزيل الذي ظهر به فريق الوحدة أمام ضيفه سلام الغرفة على ملعب الحبيشي بعدن ضمن منافسات الاسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الجمعة الماضية.
    معللا ذلك أنه لم يكن بوسعه تقديم أي شيء للفريق خاصة وأن الفريق يمر بمرحلة صعبة.
    وكان البعداني قد قدم استقالته في وقت كانت فيه الهيئة الادارية بصدد الاجتماع للنظر في بقائه لتدريب الفريق مما حدا بها الى عقد اجتماع لمناقشة القضايا المتعلقة بالفريق.
    هذا وتم تكليف الكابتن صالح هزاع لتدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفا للبعداني ، علما أنه كان قد درب فريق شباب المنصورة الموسم الماضي.
    وأوضح الاخ د/حميد قباطي رئيس نادي وحدة عدن أنه تم تعيين الكابتن انصار عبوس مشرفا فنيا للفريق ، مشيرا آلى ان عبوس سبق وأن درب فريق الوحدة قبل تحقيق الوحدة اليمنية وحقق معه بطولة الدوري.
    واشار الى ان الفريق سيستفيد من خبراته الى جانب المدرب صالح هزاع ، بالاضافة الى تعيين الكابتن محمد احمد العبادي مساعدا للمدرب.
    وأكد أنه تم الاجتماع باللاعبين وحثهم على قبول أي قرار اداري تتخذه الهيئة الادارية والاصغاء لتعليمات المدرب الذي عينته الادارة.
    ==================
    [color=00CC00]ارحمو عزيز قوما ذل فوحدة عدن فريق له شان وتاريخ عريق سطرمن خلاله ملاحم بطولية على مر العقود السابقة ولكن ما آلمني هو ما وصل اليه من وضع متردي حتى على مستوى الدرجة الاولى التي لا تليق بفريق مثله كم كنت اتمنى ان تنتشله سواعد ابنائه ومحبية وان تعيد له بصيص الامل وان تعيده الى مكانه الحقيقي؟؟؟؟؟؟؟؟[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-12
  3. خطاب اليمني

    خطاب اليمني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-06-06
    المشاركات:
    6,827
    الإعجاب :
    0
    الاخ الحبيب ابن اليمن شكرا لشعورك الطيب اتجاه فريق وحده عدن واعتقد ان المدرب الاسمر دفاع الهلال المخضرم سينعش فريقه كونه ابن الفريق وابن الشيخ عثمان وانا اربط تطور وحده عدن بتطور محافظة عدن 0
     

مشاركة هذه الصفحة