معاك قرش تساوي قرش ممعاكش قرش ماتساويش حاجه

الكاتب : الفيصل   المشاهدات : 583   الردود : 7    ‏2004-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-11
  1. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    بعد مشاهدتي لموقعتي النصر والأتحاد ذهاباً وإياباًوالتي خسرها النصر بجدارة واستحقاق .. عادت بي الذاكرة إلى الوراء وتذكرت مباريات النصر مع شقيقة الاتحاد كيف كانت الغلبة له دوماً بفضل نخبة النجوم التي كان يملكها وعلى رأسهم أسطورة الكرة السعودية والعربية النجم ماجد عبدالله ومعه النجوم محيسن الجمعان والهريفي ويوسف خميس والمطلق ....الخ بينما الأتحاد لم يكن به مايضاهي أو يقارب هؤلاء النجوم فكانت الغلبة والتفوق دوماً نصراوية .. وكان ذلك في عصر الهواية عصر الولاء والأخلاص للشعار ولاغير ..

    أما اليوم في عصر المادة والقرش والاحتراف جعلت أنظر في صفوف الفريقين فأجد صفوف الأتحاد متخمة بالنجوم ويملك ترسانة هائلة جلبها بقروشه من كل حدب وصوب فدفع (( البلوي )) وصرف بسخاء على الفريق بينما بخل (( ابن سعود )) على نصره فظهر البون شاسعاً بين فريق متعوب عليه بالقروش وفريق مآسوف عليه بالفلس من رئيس عفا عليه الدهر وشرب ..

    وتبدت لي مقولة مصرية شعبية شهيرة مفادها :

    معاك قرش تساوي قرش ممعاكش قرش ماتساويش حاجهمعاك قرش تساوي قرش ممعاكش ماتساواش

    وهذا كان حال الاتحاد معاه قرش فساوى القرش وفلح بينما النصر ممعاهوش فمساواش حاجه :)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-12
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    ماعليش اخي الغالي الفيصل الحياة يوم لك ويوم عليك وهذا حال الدنيا وهذا ينبق مع المثل القائل ( لو دامت لغيرك ما وصلت اليك )
    ومشكلة النصر عدم استقطابه لاعضاء الشرف الذين لديهم رؤوس الاموال كي يساعدوه وينتشلونه من كبوته وماضي النصر معروف ومشرف الا ان الامور لن تبقى على حالها والاتحاد الخوف ثم الخوف عليه ان يتركه البلوي ويعود الى ما كان عليه وخيرها في غيرها ابو عمر.
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-12
  5. وهــwahajــج

    وهــwahajــج عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-08-01
    المشاركات:
    1,935
    الإعجاب :
    0
    [glow=0000FF][color=FFFF00]هذا حال الدنيا اخي العزيز الفيصل
    اصبح القرش هو من يحكم العالم

    تسلم اخي العزيز الفيصل على هذا الموضوع الذي يزيد جراحنا [/color][/glow]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-12
  7. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    بس قرش الأتحاد ولا كل القروش
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-12
  9. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    :)

    صدقني النصر بإدارة جيدة ..
    سيحقق الكثير ..

    الفوس تأتي ثانيا ..



    واذكر ان فريق الرياض لا يملك ربع امكانيات الفرق الكبيرة و تأهل للمبارة النهائية قبل كم سنة و فاز بكاس ولي العهد ..

    وحينما دبت الخلافات بينهم ..

    رجع كما كان ..


    وهكذا الاتحاد ايضا ..


    كل الحب ..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-12
  11. الاسد

    الاسد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-09-02
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    لايمكننا التمييز بين تأثير الفلوس وبين الإخلاص للنادي ..

    فسحر الفلوس والسعي لإجتذابها يعادل الى حد كبير الحماس الذي يسري في عروق اللاعب المخلص والمحب لناديه.

    فإن أدرك لاعبين النصر تلك الروح الحماسية التي تفعل المستحيل من أجل إظهار البسمة على وجوه النصراوين فلن يفارق الكأس اسم نادي النصر ..

    ولكن الظروف النفسية وخاصة بعد المباراة الأولى اجبرت النادي للتكاسل والتواني للسماح لنادي الإتحاد بالفوز .

    مع خالص الإحترام والتقدير.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-12
  13. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    الحبيب (( أبوأحمد ))
    أشاطرك الرأي بكل ما أوردته .. وحقيقة من يملك رؤية مثلك جدير بأن نقف عند أحرفه :)

    ============

    أختنا العزيزة (( وهج ))
    أحيي فيك روحكِ الرياضية العالية بحق ..
    لكِ تحياتي وتقديري :)

    ================

    الحبيب (( أبوغريب ))
    أكيد قرش الاتحاد لديك غير بحكم أتحاديتك .. تهانينا :)

    =============

    الحبيب (( الأسد ))
    تواجد جميل نرحب بك أولاً ومن ثم نثني على ماتفضلت به ثانياً

    ============


    الحبيب (( د. عاشق الابتسامات ))
    إدارة جيدة لن تعمل شيئاً دون فلوس بل الفلوس هي الأساس ثم تأتي الإدارة الجيدة والدليل إدارة البلوي فالبلوي من يعرفه عن قرب لايفقه في إدارة الكرة بل لم يلعب الكرة ويعرف أسرارها ولكنه صاحب مال وهذا الأهم ومن ثم سيجد من يدير له ماله وياكثرهم .. والدلي الأخر بين وواضح فهذا عبدالرحمن بن سعود نحن لانشك في إدارته وفهمه ولكنه بخيل بمعنى لايقدم المال ولهذا فشل في عصر الاحتراف ..

    كل الحب والتقدير لك أخي :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-12
  15. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    اهلا ومرحبا بك اخي الاسد في المجلس الرياضي تسعدنا بتواجدك ونسعدك بالمواضيع وستزداد السعادة بيننا عندما نتشاطر التواصل فيما بيننا.
     

مشاركة هذه الصفحة