للبناااااات بس,,,,,لالاتدخلون ياشباب بلا لقافه

الكاتب : مرجانه   المشاهدات : 393   الردود : 5    ‏2004-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-11
  1. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    [color=660033]كيف تصبحين دلوعه خطوة بخطوة :):)






    (1) مثلا وأنت تتكلمين الفحي بشعرك يمين وشمال. حاولي وأنت تتكلمين مرة ترمين شعرك كله على اليمين أو الشمال براحتك بس بنعومة يعني مع الكلام

    ياعيييييييييييني ع الدلع لا حلوة هذي

    بس لايكون شعرها طويل بعدين شعرها يجي

    بعين اللي جنبها ولا يطيح بوسط الاكل ^_^


    (2) حاولي وأنت تتكلمين أو تستمعين لحديث ما. انك تسبلين بعيونك يعني ترمشين بشوي اشوي
    حاولي أن نظراتك وأنت تتكلمين تروح لأقصى اليمين أو أقصى اليسار لسقف الغرفة مثلا

    اقصى اليمين @_@ واقصى اليسار @_@

    ماصارت عين صارت سفتي دورية


    (3) صوتك اخفضيييييييييييه لأقصى حد تكلمي ببطأشدييييييييد ورقة

    حركة يدينك لا تحركينها بدفاشه حركيها بمنتهى النعومة وأنت تتكلمين و تستخدمينها بأي شيء كان.

    على كذا اذا بترد علي وتقول صباح النور

    بستنى للعصر عشان ترد لا مو حلوة هذي

    (5) في ألفاظك ركزي على الألفاظ الناعمة أي لفظ خشن أو كثير الاستخدام عند الرجال شيليه من قاموسك واستبدليه بكلمات وألفاظ كلها انوثه ونعومة.و ابتعدي عن الأسلوب الرجالي في الكلام راقبي النعومات و الدلوعات وشلون طريقتهم في الكلام واخذي اللي يناسبك

    وركزي كثير على المشية. امشي بنعومة بمنتهى الركااااااااااااااااااادة والهدوءلا تمشين بسرعة وبحركة دفاشه كنك ولد خليك إذا مريتي يكون مرورك مثل النسيم > ما اقصد نسيم الروح

    اي الفاظ ناعمه بل الحين ترد عليها بكلمه

    تسمع راديو مايسكت

    اما المشيه صح ترا حلوة المشي بنعومه

    واذا في هزة يمين ويسار احلى

    صارت رقصه مو مشيه ^_^

    ضحكتك وخصوصا إذا جت برقه ونعومة وبعدين نوعي فيها موكلها بصوت وشكل واحد يعني حسب الموقف. في ضحكه خليها بصمت يعني مجرد ابتسامه مع نظرة حنان بالعين تصيب القلب . وضحكة بصوت كله غنج ودلال . وضحكة بخجل نزلي عيونك بالأرض وتصنعي الخجل ما فيها شي التصنع ترا الحيا والخجل مطلب أساسي

    في مواقف معينه ما تتطلب الجدية تصرفي تصرفات طفله يعني كأنك ما تعرفين بالدنيا شي
    وتعمدي تسألينه بإستعباط واستغراب. بيحسون انك توك قطة مغمضه ويطبطبون عليك بحنان ويدللونك

    اما الضحكه هذي اسمع عاد ضحك بعضهم

    كانها واحد بفلم مرعب هاع هاع هاع هاع



    (9) في طريقة أكلك لا تأكلين بسرعة وكن احد يلحقك ولا تعبين فمك بالأكل كنك مو شايفة خير
    واستعملي الملعقة والسكينة والشوكة كلن على حسب تخصصه وانتبهي يطيح على ملابسك شي
    ترى تروحين فيها من الفشيلة وحرصي على وضع منديل بجانبك لتنظيف يدك عند الحاجة

    لا هذي عاد ما اعتقد بعضهم يقدروا لها

    ياشفت اكل بعضهم بصراحة غلبوني

    كان احد يجري وراهم بسسسسسسسسرعه @_@




    (10) في لبسك أبتعدي عن مشابهة الشباب يعني مويكون همك تقلدينهم من غير عقل
    دوري الملابس اللي تضفي عليك نعومة وأنوثة أكثر وتعطيك عمرا أقل من عمرك الأصلي و اختاري الإكسسوارات التي تليق بما ترتدين ودون تكلف لتصبحي طبيعية أكثر وبلمسات خفيفة ولا تكثري من وضع الماكياج القاتم بل استخدمي الألوان الفاتحة التي تجعلك أكثر نعومة

    لا هذي عاد كثر منها

    شفت بنفسي واحده داخله محل شباب

    وتشتري منه احسبه لاخوها الا وشوي تقيسه هي @_@


    بصراحة لو في واحده تجمع ها النصايح كلها

    بتصير شي

    واي وحده فيها كل الصفات تدق علي

    جوالي 980

    انتبهوا لا تصدقوا هذا حق الارهابين لا تروحوا فيها ^_^




    منقول







    تحياتى
    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-11
  3. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    مرجانه بنت مرجان


    قدك متر الا ربع


    ويطلع منك الدلع ذا كله


    صدق المثل اللي يقول


    يا ماتحت القصار امتار ..... ويمكن كيلومترات بعد



    الله يمطك .... وتصيرين اثنين متر



    و






    خالص المودة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-11
  5. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
    يازيــــن النصيحه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-11
  7. الصوت * الجريح

    الصوت * الجريح عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-08
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    هذي نصايح للبنات المعاكسات * خلوها للمتزوجات

    اول من كتب الكلام هذا اكيد شاب فاهم ( الترتيتت طاط ) حركات نص كم
    بس كلا م يخرب البنات لان الهدف والبنت تسويها عند الشباب مشكله والا لا ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-11
  9. YeMeNiA_4_EvEr

    YeMeNiA_4_EvEr قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2004-01-14
    المشاركات:
    43,039
    الإعجاب :
    0
    افكار حلوه






















    بس نحنا مش حق دلع











    مافيش وقت للدلع بالزمن ده
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-11
  11. حبيب اليمن

    حبيب اليمن قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    3,058
    الإعجاب :
    0
    "يَا نِسَاءَ النَّبِيِّ لَسْتُنَّ كَأَحَدٍ مِنَ النِّسَاءِ إِنِ اتَّقَيْتُنَّ فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا "

    هَذِهِ آدَاب أَمَرَ اللَّه تَعَالَى بِهَا نِسَاء النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَنِسَاء الْأُمَّة تَبَع لَهُنَّ فِي ذَلِكَ فَقَالَ تَعَالَى مُخَاطِبًا لِنِسَاءِ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بِأَنَّهُنَّ إِذَا اِتَّقَيْنَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ كَمَا أَمَرَهُنَّ فَإِنَّهُ لَا يُشْبِههُنَّ أَحَد مِنْ النِّسَاء وَلَا يَلْحَقهُنَّ فِي الْفَضِيلَة وَالْمَنْزِلَة ثُمَّ قَالَ تَعَالَى : " فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ " قَالَ السُّدِّيّ وَغَيْره يَعْنِي بِذَلِكَ تَرْقِيق الْكَلَام إِذَا خَاطَبْنَ الرِّجَال وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى : " فَيَطْمَع الَّذِي فِي قَلْبه مَرَض " أَيْ دَغَل " وَقُلْنَ قَوْلًا مَعْرُوفًا " قَالَ اِبْن زَيْد قَوْلًا حَسَنًا جَمِيلًا مَعْرُوفًا فِي الْخَيْر وَمَعْنَى هَذَا أَنَّهَا تُخَاطِب الْأَجَانِب بِكَلَامٍ لَيْسَ فِيهِ تَرْخِيم أَيْ لَا تُخَاطِب الْمَرْأَة الْأَجَانِب كَمَا تُخَاطِب زَوْجهَا : .
     

مشاركة هذه الصفحة