ما فائدة هذا القسم؟؟؟؟!!!

الكاتب : السفياني   المشاهدات : 458   الردود : 1    ‏2004-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-11
  1. السفياني

    السفياني عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    117
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/color]
    [color=0000FF]الأخوه الاعضاء في قسم الأناشيد الاسلاميه إنه مما لا شك فيه أن أي منتدى أو قسم تدخل فيه لا بد وأن تخرج منه بفائده فأنا أطرح هنا سؤالا مهما وهو[/color]
    [color=FF0000] ماذا استفدنا من هذا القسم بصراحه ؟[/color]
    [color=0000FF]ولا تحسبوا أنني أنتقص من هذا القسم ولكن من باب طرح سؤال والاجابه عليه
    وأنا أبدأ بنفسي وأقول أنني من يوم عرفت هذا المجلس وخاصة قسم الأناشيد أتصفحه أقل شيء مره في اليوم لأني وجدت فيه أناشيد لم أجدها هنا في أرض الغربه مثل شريط " أنا أستاهل " للمبدع فهد القرني وغيرها من الأناشيد التي كنت أبحث عنها .
    ايش رأيكم نبدأطرح الفوائد والا كما يقول المثل " مغني جنب أصنج "
    تحياتي [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-12
  3. القلب المسافر

    القلب المسافر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-10-21
    المشاركات:
    3,284
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    تسلم اخي العزيز الغالي [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]السفياني[/grade] على طرح هذا الموضوع الرائع وفكره جيده جدا..
    جزاك الله الف خير...


    [​IMG]

    واقول ان هذا القسم حقق ويحقق نجاح كبير اولا بفضل الله تعالى ثانياً بتميز مشرفيه وأعضاءه الكرام اسأل الله ان يثيبهم ويعطيهم الاجر جميعاً..
    واستفدنا في قسم الاناشيد سابقا كثير من الاناشيد الجميله التي لم كنا نعرفها والتي لم تكن نعرفها, واستفدنا من الاخوه الكرام الكثير عن اخبار الاناشيد والمنشدين والنشيد الاسلامي, وبعد فتح باب الشريط الاسلامي في هذا القسم اصبح يتوسع اكثر فاكثر حيث وبحمد الله تبارك وتعالى حقق نجاح كبير في تقديم المحاضرات والصوتيات الاسلاميه بشكل عام لتصبح الفائده بشكل اقوى وافضل..


    [​IMG]

    وفي الاخير لا يسعني الا ان ابوح بالشكر الجزيل لكل من شارك في هذا القسم من اجل الدعوه الا الله وتوصيل الشريط الاسلامي الي اسماع الاخرين.. واسال الله ان يكتب الاجر والثواب للجميع ..

    [​IMG]

    وتقبلو خالص تحيات اخوكم ومحبكم في الله القلب المسافر...
     

مشاركة هذه الصفحة