الأتحاد والنصرفي موجهة الحسم اليله 000 وتوقعاتكم لنتيجه

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 837   الردود : 13    ‏2004-03-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-11
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]يتحدد مساء اليوم - الخميس - الطرف الأول لنهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم.. عندما يلتقي الاتحاد والنصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في واحدة من أقوى وأكثر اللقاءات إثارة وحسماً، إذ يسعى الفريقان إلى المثول بين يدي سمو ولي العهد وعلى كأسه الغالية.
    ولقاء اليوم يحدد المعالم النهائية لرحلة الإياب من الدور نصف النهائي لهذه المسابقة العزيزة والذي يقام لأول مرة بنظام الذهاب والإياب والتي نالت الاستحسان من الجميع لاتاحة الفرص الكاملة للفرق المتأهلة لمربع الختام في هذه المسابقة.
    المتعة والإثارة
    ويدخل النصر والاتحاد في لقاء ملؤه القوة والمتعة والإثارة إذ لابد من تأهل أحدهما وخروج الآخر في عدد من الفرص والافتراضات التي حتمها اللقاء الأول لقاء الذهاب الذي أقيم في جدة إذ سيكون الحسم على النحو التالي وسط حضور جماهيري كبير يتوقع ان يزحف صوب الاستاد ليقف ويساند الفريقين خاصة النصر الذي يلعب على أرضه وبين جماهيره.
    فالاتحاد يتأهل بعدد من الفرص بعد أن فاز في لقاء الذهاب بجدة 1/3فهو يبحث عن نيل احدى الفرص ومنها الفوز بأي نتيجة كانت، أو التعادل بأي نتيجة كانت. أو الخسارة بفارق هدف واحد.
    اما الخسارة بهدفين فإنه سيمدد الوقت إلى شوطين اضافيين وهدف ذهبي أو ضربات الجزاء الترجيجية وفيما عدا ذلك ففارق أكثر من هدفين يرجح كفة النصر.
    اما النصر فإنه يلعب بالفرصة اليتيمة وهي الفوز وبفارق أكثر من هدفين كي يريح نفسه لبلوغ النهائي العظيم وفيما عدا ذلك فإنه سيخرج صفر اليدين، اما فارق الهدفين فإن فرصة التأهل تتوقف على الوقت الاضافي والهدف الذهبي، أو ضربات الجزاء الترجيحية.
    من هنا فإن الاتحاد يدخل بالفرص العديدة والنصر بالفرصة اليتيمة فمن يحظى بالمثول بين يدي سموه.. صاحب الفرصة الواحدة أم الفرص العديدة.
    تأكيد اتحادي
    ولعل الاتحاد يدخل لقاء الليلة وكله أمل في تأكيد تفوقه على مضيفه سواء في كأس الدوري أو في هذه المسابقة فإن الأوراق قد كشفت لمدربه البرازيلي كندينو الذي يدخل اللقاء بعد دراسة وافية لفارس نجد بعد الانتصارات السابقة على النصر في لقاءات الموسم الحالية فهل تكون له الأخيرة؟
    إصرار نصراوي
    فيما يدخل النصر وكله اصرار لتسديد الديون وتجنب الأخطاء التي وقعت في اللقاءات السابقة بعد ان قرأ محسن صالح "مدربه الجديد" أوراق التفوق الاتحادية ويتطلع إلى الثأر وخطف البطاقة الأغلى في موقعة الحسم النهائية إذ هيأ فريقه لرد الدين والتفوق في أهم اللقاءات وأكثرها إثارة وندية فهل يكحل أعين النصراويين بالفوز الأهم ويحقق الأصعب؟.
    توظيف واستغلال
    ويحرص كل من كندينو ومحسن صالح إلى توظيف كل الطاقات وتسخير كل عوامل النجاح من أجل الظفر ببطاقة التأهل الأولى للقاء الختامي لاسيما ان الفريقين يملكان كل عوامل الفوز وحسم النتيجة ولعل ظروف اللقاء تحتم عليهما إلى إيجاد الطرق المناسبة من أجل خطف هذه البطاقة.
    فكندينو البرازيلي لديه النية لمواصلة التفوق لكنه لن يلعب بطريقته السابقة التي تبحث عن الفوز السريع والاعتماد على الهجوم الضاغط واظنه سيغير الطريقة من 2/4/4إلى 1/4/5وأحياناً 2/3/5وذلك حسب التالي:
    مبروك زايد في حراسة المرمى وأمامه كل من رضا تكر، حمد المنتشري، وربما يشارك باسم اليامي كقلب دفاع ثالث وعلى الطرفين اسلام الشاطر في اليمين وصالح الصقري في اليسار مع دعمهما للهجمات المرتدة التي سيعتمد عليها كاندنيو وفي الوسط خميس العويران أو خميس الزهراني وإلى جانبه محمد نور وربما يشارك مناف أبوشقير ومعهم شيكو صاحب المجهود الوافر وفي المقدمة حمزة ادريس وديمبا وهناك بعض الأوراق الرابحة كما شاهدنا بعد اشراك الحسن اليامي وكذا ربما نشهد محمد أمين وغيرهما.
    أما النصر فإن محسن صالح لا بديل لديه عن الهجوم مع تحفظ في الخطوط الخلفية التي ستصاب بالازعاج من ارتدادات الاتحاديين الخطرة لكن الفريق ربما يلعب بخطة هجومية قد تتغير مع مرور اللقاء وتحتاج إلى مجهود مضاعف من عناصر الفريق فمن المحتمل أن يلعب الفريق بمحمد الشريف في الحراسة وأمامه محسن الحارثي وعماد النحاس وربما يلعب هادي شريفي.. لنجد في منتصف الملعب خمسة لاعبين سعد الزهراني، وبدر الحقباني وعبدالعزيز الجنوبي وابراهيم ماطر ونشأت أكرم ولهذا الخماسي دور كبير في دعم الدفاع والمشاركة وبفعالية في الهجمات الكثيفة ليبقى هشام بوشروان وعبدالرحمن البيشي في المقدمة ومطالبان بالكثير من الفعالية.. ليبقى بندر تميم كورقة رابحة يزج بها محسن صالح في أي وقت يشاء فهل ينجح محسن صالح في رد الدين وتحقيق الأصعب للفريق الأصفر.. أم ان كندينو يتفوق من جديد ويؤكد التأهل للنهائي الكبير؟.عموماً اللقاءسيكون غامضاً عطفاً وموقف الفريقين ما بين مؤكد وطامح في تحقيق النتيجة المرجوة والتي تعد إلى الحسم ما قبل النهائي للمجهودات المبذولة؟ وتمنياتنا للفريقين بالتوفيق وعكس الصورة الطيبة عن الكرة السعودية لدى الأندية الكبيرة.[/color]


    [​IMG]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-11
  3. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    البلوي يؤكد قوة المواجهه:سنواصل انتصاراتنا با لنصر

    [color=FF0000]جدة - خالد الدماك:

    اكد رئيس الاتحاد الاستاذ منصور البلوي استعداد فريقه للمواجهة القوية التي تجمع فريقه بالنصر اليوم في اياب دور الاربعة لكأس ولي العهد لكرة القدم.واضاف ان هذه المواجهة هي بوابة الاتحاد نحو الكأس بمشيئة الله.
    واضاف ان الفريق قادر على ان يحافظ على النتيجة الايجابية الجيدة التي حققها خلال لقاء الذهاب.
    ونحن كإتحاديين واثقون كل الثقة من الفريق لتقديم اداء جيد ونتيجة ايجابية تصل بالفريق الى مايتمناه الاتحاديون.
    واكد ان الفريق جاهز لهذا اللقاء بجميع عناصره ونحن نحترم النصر كفريق كبير يسعى لان يعوض فارق الهدفين. ومن هنا تكمن قوة المباراة واثارتها التي اتوقع انها لن تكون سهلة وعلينا كيفية انهاء هذا اللقاء بالتأهل الى النهائي بمشيئة الله.[/color]

    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-11
  5. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    النصر بيتسحب اليله تسحيب

    [color=0000FF]اليوم يوم الأتحاد واتوقع النتيجه ثقيله على النصر
    3/0[/color]

    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-11
  7. الصوت * الجريح

    الصوت * الجريح عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-08
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    اه يا اتي يا موج البحر

    الله معك يـــــــــــا
    اتـــــــــــــــــــــــي ...............
    الفوز للاتحاد انشاء الله
    تحياتي واشواقي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-11
  9. ابو شمس

    ابو شمس قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-22
    المشاركات:
    4,891
    الإعجاب :
    0
    اتوقع اليوم فوز النصر بضربات الترجيح على الاتحاد وتاهل النصر للمباراة النهايية واللة اعلم تحياتى
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-11
  11. نواف الجزيرة

    نواف الجزيرة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2003-01-03
    المشاركات:
    1,264
    الإعجاب :
    0
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-11
  13. الفيصل

    الفيصل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,574
    الإعجاب :
    0
    أخونا الكريم نواف الجزيرة بالطبع مع أحترامي لما ورد في موضوعك ذلك حول سعودة المجلس فهو يظل بعيد عن الواقع تماماً لأنك بكل بساطة تتحدث مع شريحة عريضة من أبناء اليمن من المقيمين بالخارج وخصوصاً بالسعودية الذين يعايشون أجواء حياتهم اليومية في هذا البلد الطيب الذي عاش به اليمنيون بخيره وشره أكثر مما عاشوا أجواء بلدهم الأصلي ومنهم من تجده لم يعرف اليمن بحياته ففي ظل كل تلك المعطيات لو امعنت قليلاً التفكير بما قلت لوجدت الأمر به قول ويحتمل كل شيء ولن يحتمل جزمك بقولك فقط .. فدع أبناء اليمن يتناولون مايريدون والذكي من يتواجد بينهم ليسحبهم إلى أجواء بلدهم ويضع بين ايديهم ثقافة هذا الوطن .. إما وأن تقطع السبل بطلب الحديث عن اليمن فقط فهذا ماسيبعد الكثيرين منهم عن المجلس لا لشيء سوى أنه لايملك ثقافة وفكر وأخبار الوطن .. فهل يتفرج ؟؟؟

    الاختلاف بالرأي لايفسد للود قضية أخي :)


    [mark=FFFF00][color=0000FF]أما أخونا الكريم ابوغريب فنقول له بأن النصر اليوم بأذن الله هو المتأهل وسيكسب الاتحاد وهذا توقعنا والله أعلم ..

    4/1 للنصر :)[/color][/mark]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-11
  15. حسني باجري

    حسني باجري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    اعتقد فوز الاتحاد بنفس النتيجة 3/1
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-11
  17. عاشق الابتسامات

    عاشق الابتسامات مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-03-28
    المشاركات:
    5,630
    الإعجاب :
    8
    الاتحاااااااااااااااااااااااااااااااااد

    بنتيجة 2 / صفر
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-11
  19. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5
     

مشاركة هذه الصفحة