هناك ما يؤيد فرضية ان الرمز هو من فبرك قصة اغتيال ولي العهد !!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 353   الردود : 0    ‏2004-03-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-10
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    هناك ما يؤيد فرضية ان عصابة الرمز وكلاب قصره هم من فبرك قصة اغتيال ولي العهد !!!!

    [color=0033FF]الامن السياسي والعصابة الخاطفة تخطف الصحفي قبل التاكد من ان الإغتيال حدث ام لم يحدث !!!؟؟؟؟

    إذا فاللبيب يفهم ان هناك من دبر وفبرك للإشاعه من قبل السلطة الفاسدة !!!

    والمستفيد من هذا الموضوع هو الرمز وعياله !!!

    فقد ظهر ولي العهد رسميا وخاطب الشعب اليمني المسكين وقال لهم ان الشعب والثوره مستهدفين ودليله هو ان إشاعة استشهاده اشاعه كاذبه !!!!!

    وكان الموت للرمز او عياله هو اخر ما يملكه اليمن وبذهابهم تلحق اليمن برواندا ومستنقعات الواق واق !!!!

    طبعا ولي العهد واباه هم الامه والثوره وبدونهما قد تتقدم اليمن وتصبح انموذج خالي من القبليه والعسكريه الهمجيه !!!

    وهذا مالا يريده الرمز !!!

    الرمز يريد بلدا متخلفا وجاهلا وهمجيا ليسيطر عليه ويجد منافقين ومرتزقه كما هو الحال !!!!!


    الغريبه هي أن الرمز لم يستفد من تجارب العسكر الهمجيين الذين سبقوه وكان مصيرهم إما القتل او السجن ومزبلة التاريخ اولا واخيرا !!

    وهاهو يهئء الإمام احمد ويبشر الامه به من بعده !!!

    ونري من الإمعات والجهله في اليمن من يقول ان الدستور كفل لولي العهد ذلك بينما لم يكفله لكل يمني ؟؟؟!!!

    هل يستطيع اي يمني ان يظهر بالتلفزيون ويمنح الملايين من الدولارات والمصفقين والمطبلين المشترون بالدرهم والدولار مثل الرمز وابيه !!!!

    الرمز كسب الإنتخابات الاولي بفبركة مثل فبركة ياسر عرفات عندما نافسته علي الرئاسه ام خليل التي عندما سؤلت عن برنامجها فاجابت الله يخلي الشيخ زائد !!!

    بينما منعت السلطة الفلسطينيه وإسرائيل الدكتور حيدر عبد الشافي من الترشح !!!!!

    والرمز انتهج وما يزال نفس اساليب صدام والقذافي وعرفات وبمشورات ودعم امريكي فقد اتي بالمسكين الشعبي من مؤتمره الشعبي ولكن العام وابوذيله !!ليمنع الاخرين من المنافسه وخصوصا الشرفاء !!

    وهاهو يسير علي النهج القذر نهج توريث العرش مقتديا بالاسد الهزيل والقذافي اللعين فماذا سيكون الرمز !!!؟؟؟؟؟؟؟؟

    [/color]

    ----------------------------------

    استكمال محاكمة خاطفي الصحفي سعيد ثابت الثلاثاء بعد القادم, والوادعي يتساءل ان تاكدت النيابة من عدم حصول محاولة إغتيال نجل الرئيس قبل وصفها اخبارها بالكاذبة

    الصحوة نت - خاص - محكمة غرب أمانة العاصمة

    أجلت محكمة غرب أمانة العاصمة النظر في قضية اختطاف الصحافي سعيد ثابت سعيد إلى الثلاثاء بعد القادم بناء على طلب من النيابة العامة للنظر في دفوع هيئة الدفاع عن سعيد ثابت سعيد المكونة من عشرات المحامين والتي قدمت للمحكمة اليوم الاربعاء.

    وطالب المحامي أحمد الوادعي -عضو هيئة الدفاع- من المحكمة ضرورة التأكد من انعدام حصول الواقعة التي انتشرت حولها الشائعات حتى تتوفر يقيناً لدى المحكمة من أن محاولة اغتيال نجل الرئيس وقائد القوات الخاصة لم تحدث، قبل الحديث عن أخبارها بأنها كاذبة.

    وقال في مرافعته أن "العدالة لا تنبني إلا على التحقيق في ذلك والتأكد منه".



    وقدمت هيئة الدفاع عن الصحافي سعيد ثابت سعيد الذي اعتقلته أجهزة الأمن السياسي الجمعة الماضية، وأفرجت عنه المحكمة الإثنين, بعد احتجازه من قبل الأمن السياسي لمدة 3 أيام, إلى القاضي محمد اسماعيل عبد القادر رئيس المحكمة دفوعها المكون من عشر صفحات تؤكد عدم تقديم النيابة العامة أدلة حقيقية يمكن أن ترد عليها هيئة الدفاع، وكذلك تشير إلى المخالفات القانونية التي ارتكبها كل من جهاز الأمن السياسي والنيابة العامة في إجراءاتهما بدءا من اختطاف الصحافي سعيد ثابت سعيد عقب صلاة الجمعة وهو برفقة نجله المعتصم ذي الـ3 سنوات الذي حضر الجلسة أيضاً، إلى إجراءات التحقيق والإحالة إلى محاكمة مستعجلة.
    وأكدت هيئة الدفاع المكونة من كبار المحامين في اليمن بينهم: محمد ناجي علاو، وأحمد الوادعي، وعبدالعزيز السماوي على تقديم بقية الدفوع عقب رد النيابة العامة على الدفوع السابقة.
    وطالب علاو من المحكمة عدم اعتماد محاضر الاستدلالات التي أرسلتها النيابة العامة إلى الأمن السياسي لعدم توقيع الضابط المحقق عليها وكونها مكتوبة في أوراق غير رسمية.
    وكان جمال الجعبي عضو هيئة الدفاع قد أكد في تصريحات سابقة لـ(الصحوة نت) على أن المأزق الذي أعاق هيئة الدفاع أنه لم تقدم النيابة أي دليل يمكن الرد عليه ولم يكن هناك أدلة يمكن مناقشتها في الدفاع حتى يمكن تفنيدها.
    وأشار الجعبي إلى أنه من خلال االاطلاع على الملف وحضورنا التحقيقات في النيابة وتحقيقات الأمن السياسي أيضاً ورغم أنها باطلةً بطلاناً مطلقاً إلا أنها أيضاً تتضمن براءة الصحافي سعيد ثابت سعيد.
    وأكد عضو هيئة الدفاع أن إجراءات الاختطاف التي قام بها جهاز الأمن السياسي تعد جريمة ستطالب الهيئة بالتحقيق فيها.
    ووصف الجعبي ما حصل لسعيد ثابت بأنه يعد إدانة لدعاوى وجود ديمقراطية في البلاد وقال أنه من الغريب أن تجري السلطات حواراً حياً مع من تصفهم الدولة بالإرهابيين في الوقت الذي يكون التعامل مع عضو مجلس نقابة الصحافيين بالاختطاف والحبس بصورة مخالفة للقوانين والمواثيق الدولية.
     

مشاركة هذه الصفحة