مانشستر واليوفي يودعان دوري أبطال أوروبا

الكاتب : جني سليمان   المشاهدات : 382   الردود : 0    ‏2004-03-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-10
  1. جني سليمان

    جني سليمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    2,273
    الإعجاب :
    3
    [​IMG]

    فرحة لاعبي بورتو بالتسجيل بمرمى مانشستر

    أخفق مانشستر يونايتد الإنجليزي في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع ضيفه بورتو البرتغالي 1-1 في مباريات الإياب من الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال أوروبا بالمباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء على ملعب أولدترافورد ليخفق في بلوغ الدور الربع النهائي.

    وكان مانشستر يونايتد في طريقه للتأهل عندما تقدم على منافسه بهدف سجله بول سكولز بكرة رأسية, لكن بورتو سجل هدفا قاتلا قبل نهاية المباراة بدقيقتين.


    لاعب بورتو كارلوس ألبرتو (يسار) يحاول تخطي لاعب مانشستر ريان غيغز (الفرنسية)

    واحتسب الحكم ركلة حرة سددها بقوة الجنوب أفريقي بينيديكت ماكارثي وصدها الحارس الأميركي تيم هوارد دون أن يلتقطها ليتابعها كوستينيا داخل الشباك وسط صمت مطبق في المدرجات. وليقضي هذا الهدف على آمال الشياطين الحمر بالتأهل.



    [​IMG]

    لاعب بورتو كارلوس ألبرتو (يسار) يحاول تخطي لاعب مانشستر ريان غيغز

    خروج اليوفي
    وفي المباراة الثانية التي جرت على ملعب ديلي ألبي في تورينو, لقي يوفنتوس وصيف البطولة الموسم الماضي مصير مانشستر وخرج من المسابقة بسقوطه على أرضه أمام ديبورتيفو لاكورونيا صفر-1.

    وخاض يوفنتوس بغياب هدافه الفرنسي ديفد تريزيغيه المصاب, ثم أصيب المهاجم الآخر أليساندرو دل بييرو في ربع الساعة الأول واضطر لمغادرة الملعب.

    وفاجأ ديبورتيفو مضيفه عندما تلقى المهاجم الأورغواي والتر باندياني كرة طويلة من حارسه مولينا فسيطر عليها ببراعة وتخطى المدافعين تشيرو فيرارا والأورغواي باولو مونتيرو قبل أن يسددها داخل مرمى الحارس العملاق جيان لويجي بوفون.

    وحاول يوفنتوس أن يقلب تخلفه لكنه اصطدم بجدار دفاعي صلب يقوده المغربي نور الدين النيبت والبرازيلي المخضرم ماورو سيلفا.



    تأهل تشيلسي
    وفي المباراة الثالثة التي جرت على ملعب ستانفورد بريدج في لندن أخفق تشيلسي في الفوز على شتوتغارت الألماني بتعادله معه سلبا لكنه بلغ الدور الربع النهائي لفوزه ذهابا 1-صفر.


    لاعب تشيلسي دانيان داف (يمين) يتقدم نحو مرمى شتوتغارت (الفرنسية)
    وكان شتوتغارت الفريق الأفضل في ربع الساعة الأول, لكن تشيلسي بدأ يدخل أجواء المباراة تدريجيا وكان يضغط على الجبهة اليمنى التي يشغلها الإيرلندي داميان داف العائد من إصابة أبعدته نحو ثلاثة أشهر وسنحت له عدة فرص دون أن يتمكن من التسجيل من خلالها.

    وفي مباراة ثانية جرت على ملعب جيرلان، جدد ليون الفرنسي فوزه على ريال سوسيداد الإسباني بهدف وحيد سجله صانع ألعابه المتألق البرازيلي جونينيو في الدقيقة 73. وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها ليون الدور ربع النهائي.

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة