مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ 00الدوري الأوربي

الكاتب : أبوغريب   المشاهدات : 375   الردود : 1    ‏2004-03-10
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-10
  1. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    [color=FF0000]لندن: «الشرق الاوسط» ـ أ.ف.ب
    يواجه ريال مدريد الاسباني منافسه بايرن ميونيخ الالماني من دون نجميه البرازيليين رونالدو وروبرتو كارلوس, بينما يتوقع ان يجتاز ارسنال الانجليزي عقبة سلتا فيغو الاسباني في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم.
    وكان الفريقان تعادلا 1ـ1 ذهابا، اي ان التعادل السلبي او الفوز بأي نتيجة يكفي ريال مدريد لبلوغ ربع النهائي. ويعتبر غياب رونالدو ضربة قوية للفريق الاسباني نظرا لاعتماده بشكل كبير على نجمه الذي سجل 22 هدفا في 26 مباراة في الدوري الاسباني ويتصدر ترتيب الهدافين، كما انه غالبا ما يكون رجل المناسبات الكبيرة، ومن المتوقع ان يحل مكانه الارجنتيني سولاري. اما غياب المدافع المتألق روبرتو كارلوس فهو الاخر خسارة قوية لفريقه لانه دائما ما يساند خط الهجوم بطلعاته المتكررة على الجهة اليسرى بفضل سرعته الفائقة وسيلعب مكانه راؤول برافو.
    في المقابل يحوم الشك حول مشاركة مدافع بايرن الفرنسي ويلي سانيول المصاب بكسر في ذراعه وسيتم اختباره قبل اللقاء. ويعتمد بايرن هو الاخر على هدافه الهولندي الرائع روي ماكاي وخير دليل على ذلك تسجيل الاخير 6 من اهداف فريقه السبعة في المسابقة هذا الموسم. وكان بايرن خاض افضل مباراة له ضد ريال مدريد ذهابا وتقدم عليه 1ـ صفر حتى قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق عندما ارتكب حارس مرماه العملاق خطأ فادحا عندما سمح لكرة سددها روبرتو كارلوس بالمرور من تحت جسده قبل ان تتهادى في المرمى. ووعد كان بان يعوض خطاه ايابا ويقود فريقه الى ربع النهائي.
    ويبدو ارسنال الانجليزي، احد افضل الاندية الاوروبية في الموسم الحالي، مرشحا لتخطي سلتا فيغو الاسباني خصوصا بعد ان هزمه 3ـ2 في عقر داره.
    ويعود الى صفوف الفريق اللندني مهاجماه الفرنسي روبير بيريس والهولندي دينيس برجكامب اللذان اراحهما المدرب الفرنسي ارسين فينجر في المباراة ضد بورتسموث (5ـ1) في مسابقة الكأس السبت الماضي. ويحارب ارسنال على ثلاث جبهات وهو يتصدر الدوري المحلي بفارق مريح عن منافسيه المباشرين تشيلسي ومانشستر يونايتد، كما بلغ نصف نهائي الكأس المحلية حيث اوقعته القرعة مع مانشستر يونايتد. وسيكون ميلان الايطالي حامل اللقب مرشحا ايضا لبلوغ ربع النهائي عندما يستضيف على ملعب «سان سيرو» سبارتا براغ التشيكي الذي انتزع منه التعادل السلبي ذهابا في براغ.
    ويخوض ميلان المباراة بصفوف مكتملة ويضم خطاً هجومياً رهيباً مؤلفاً من الثلاثي فيليبو اينزاجي والاوكراني اندريه شفتشنكو والدنماركي يون دال توماسون بالاضافة الى وجود صانع الالعاب المتألق البرازيلي كاكا والمدافع الانيق اليساندرو نستا.
    اما سبارتا براغ فيمر بمرحلة انعدام وزن اثر تعادله في مبارياته الثلاث الاخيرة في الدوري المحلي واصبح مصير مدربه ييري كوتربا في مهب الريح. ويأمل موناكو الفرنسي في قلب خسارته ذهابا امام لوكوموتيف موسكو 1ـ2 الى فوز عندما يستضيفه على ملعب لويس الثاني في الامارة.0000000[/color]

    [​IMG]

    [color=0000FF]أنشاء الله يحسمها ريال مدريد اليله والخير والبركه في زيدان والبقيه
    أتوقع النتيجه 2/1 لصالح الريال[/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-11
  3. أبوغريب

    أبوغريب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-05-24
    المشاركات:
    560
    الإعجاب :
    0
    زيدان وبس

    الحمد لله خابت توقعاتي بس في النهايه فاز ريال
    مدريد
    وما قصرت يازيدان
    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة