ثورة داخل ثورة الدجل والنفاق !!!!

الكاتب : TANGER   المشاهدات : 285   الردود : 0    ‏2004-03-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-08
  1. TANGER

    TANGER قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2001-07-03
    المشاركات:
    10,050
    الإعجاب :
    35
    [color=CC3300]محررو الأخبار في (الثورة الرسمية) يضربون عن العمل ورئيس التحرير لـ(الصحوة نت) سنوزع العاملين ميدانياً فالصحافة ليست عمل مكتبي
    [/color]الصحوة نت - خاص - مصطفى نصر

    ينفذ صحفيو الإدارة العامة للأخبار المحلية والدولية في صحيفة الثورة الرسمية إضراباً عن العمل اثر تعرضهم للإهانة والسب من قبل رئيس مجلس الإدارة وقال عدد من الزملاء في الأخبار لـ(الصحوة نت) أن هذه ليست المرة الأولى من قبل رئيس التحرير وطالبوا رئيس التحرير بالاعتذار العلني أمام الزملاء وعقد اجتماع موسع لهيئة التحرير لطرح مططالبهم ومناقشة مجموعة من القضايا التي تهم الصحفيين .
    الزميل علي ناجي الرعوي رئيس مجلس إدارة صحيفة الثورة رئيس التحرير قال أنه لا يعرف عن الإضراب شيء وأن الصحفيين موجودين .
    وأكد الرعوي لـ(الصحوة نت) أنه التقى بمدير عام الأخبار ونائبه وكلفهما بإعادة توزيع الصحفيين للعمل ميدانياً ، لأنهم يشتغلون مكتبياً والصحافة ليست عمل مكتبي ، وتوقع رئيس تحرير الثورة أن مطالب صحفيي الإدارة العامة للأخبار المحلية والدولية قد تكون رد فعل لذلك الإجراء .



    وتساءل عن نوع الإهانة وقال: هل مطالبتهم بالعمل إهانة ؟
    الصحفييون يؤكدون لـ(الصحوة نت): أنهم يطالبون بالنزول الميداني باستمرار ويقول أحدهم طلب عدم ذكر اسمه في حال نزولنا لتغطية الأخبار نفاجأ بتجاهل أخبارنا والاعتماد على أخبار وكالة سبأ للأنباء.
    وأكد الزملاء في الثورة عبر إتصالات أجرتها معهم (الصحوة نت) أنهم غير راضين عن الوضع المهني والمالي ، ويطالبون بتصحيح الأوضاع والقضاء على الفساد الإداري والتعامل بشيء من الإنسانية والمهنية والاحترام حسب ما أفادوا.
     

مشاركة هذه الصفحة