أبهري زوجك ...هكذا يحب الرجل زوجته (شكلياً)

الكاتب : يمانية   المشاهدات : 1,893   الردود : 22    ‏2004-03-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-07
  1. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    الرجال يحب المرأة النـــــــــاعمة..النــــــــــــــاعمة.. حتى لو كنتي بطبوطة ومليانة شوي,, تقدرين تخلين زوجك زي الطفل بنعومتك..وحتى لو كان لك عشر بزارين..لا تفقدين النعومة, لأننا بفطرتنا بنات.. يعني الطفلة موجودة في دواخلنا..كيف نظهرها؟؟ تابعي معي:
    * إذا دخلتي السوق, إشتري الملابس الوقورة الرزينة لزياراتك, واشتري ألوان فاااتحة وورود لزوجك..والأفضل تكونكوكتيل (بدون أكمام ولا سيور)
    * الرجال يعشقون الحركات الغريبة..اشتري تاتو (الستراس اللاصق), وحطيه على الرقبة, والأفضل يكون لونه لامع جدا (تركواز أو فوشي), ,او أعلى الصدر أو على السرة إذا كان بشكل وردة كبيرة,, وألبسي لبس خفيف مرة (من قماش التُـل مثلا أو الموسلين)..
    * كل رجل مغرم بالعطور, بل هي أهم سبب لـ "تدويخ" الرجل..أسبغي على نفسك العطر في كل وقت, ليس وقت النوم فقط.. عندما تدخلين محلات العطور والماكياج, إذهبي إلى قسم المعطرات والباودر, اشتري سبلاش بعد الحمام, وبعد الدوش رشي على جسمك بوفرة, وضعي البودرة, وتبخري ثم تعطري..وعندما يأتي زوجك من العمل, استقبليه بالأحضان واغمريه بالحنان,, صدقيني سيتمنى ألا يفارق حضنك..والسبب :عطرك..

    *إذا كان زوجك حبك "طبيعية" وبدون أصباغ ومكياج,, هذا لا يعني ألا تضعي المكياج ابدا... صدقوني يا أخواتي, الزوج عندما يقول لك "أكره المكياج" فهو يعني ذلك الذي تضعينه في الزيارات أو المناسبات..فلا تغفلي عن مكياج البيت!! لذلك أنصحك بأن تشتري كريم اساس وبودة The Body Shop لأنها خفيفة مرة وما تطلع بثور, وفي لياليكم الحالمة ومناسباتكم الخاصة ضعي منها, ثم مشطي رموشك بماسكرا الجل والبروتين المغذية الشفافة, وضعي Blush من اللون الخربزي الفاتح (أغمق من لون البشرة بدرجة) وضعي ملمح شفاة, بس هذا خليه قوي مررررررررررة..لأن الرجل تذبحه الشفاه الممتلئة اللامعه
    *اللي يقطع قلب الرجل هو دمعة المرأة.. لا تنسين أن الرجل يبغض المرأة الصلبة والمستقوية (يحب قوتها في الحق, وعند المواقف الصعبه فقط) أما في الحوارات والنقاشات,, إذا اشتد النقاش, ووجدتي أن زوجك لن يقتنع بوجهة نظرك,, وأنه " قافلة معه وماله خلق نقاش"... توقفي عن الحوار فورااااا.. وتصنّعي العبرات ,,إذ أن البكاء سيأتي تلقائيا ولا شعوريا.. أهربي منه إلى غرفة أخرى.. إبكي بصوت خافت,, سيأتي إليك..لا تناقشيه, بل إجعليها حيلة تفتحين بها صفحة جديدة و تنهين الخلاف
    *يكفي..طولت عليكم..إذا عجبكم الموضوع قولو لي..وإن كان عندكم إضافات أفيدونــــــــــي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-07
  3. sandrila

    sandrila عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    انا اشوف بكذا راح يطلقونا من ثاني يوم كله مشتريات وبودي شوب ومحلات عطور وملابس .. هو انا صح ببهره بس عكسيا :)


    يمانية كلامك صح بس كل شئ يكون في حدود المعقول وكل ما خفت البهرجه تكوني اجمل .. ومافي اجمل من طبيعة المراة في بساطتها تكون اجمل حتى لو كانت بابسط الملابس والعطور والميكب وغيرها ..


    شكرا لك :)
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-07
  5. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    مساكين العزاب ممن معنا في المجلس
    خففي أختي اليمانيـــــــة على الشباب الصائم .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-08
  7. صدى الحرمان

    صدى الحرمان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-01-15
    المشاركات:
    1,519
    الإعجاب :
    0
    انا اشوف بكذا راح يفسخوا الخطوبه بسرعه و احنا لسة في بيوت اباءنا من ثاني يوم كله مشتريات وبودي شوب ومحلات عطور وملابس .. هو انا صح ببهره بس عكسيا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-08
  9. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    المثل يقول /////
    نتف ريش طيرك ، قبل لا يطير لغيرك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-08
  11. ماجدولين

    ماجدولين مشرفة سابقة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    [color=660066]ههههههههه

    والله انكم تحف :)[/color]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-08
  13. وفاء الهاشمي

    وفاء الهاشمي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-12-24
    المشاركات:
    8,130
    الإعجاب :
    0
    هههههههههه

    نتف ريش طيرك ، قبل لا يطير لغيرك

    تحياتي
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-12
  15. حيد السماء

    حيد السماء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    2,792
    الإعجاب :
    5




    حلووووووووه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-12
  17. حضرمية مغتربة

    حضرمية مغتربة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-11-05
    المشاركات:
    14,712
    الإعجاب :
    0
    لااااااااااااا انا مو معكم انا مع يمانيه

    انتي اصلا بتكونين شاريه كل شيء قبل الزواج مع الزهبه

    اما بعد الزواج بفترة هو ملزوم يشتريلش كل اللي تريدينه بحكم انكم متزوجين وكلوحده لها طريقتها الخاصه في اخراج الفلوس من جيب الرجل

    اهم شيء من الطرق انه يكون لسانك حلو وكلماتك موزونه عشان تقدرين تسيطرين عليه

    انا يا يمانية بخليكي تجين عندي تعطيني كورس قبل الزواج ماشاء الله عليكي شكلك متزوجه

    وسندريلا صحيح الرجل يحب المرأة الطبيعية والمو متكلفه ويمانية ماقصرت جابت لنا كل شيء بنعومه مش دفاشة ومارة بودي شوب كلها ناعمة ومافيها شيء دفش سواء عطورها او مكياجها بالعكس

    وانا انشاء الله بحطلكم موضوع بالتجهيزات اللي قبل العرس (اقصد تجهيزاتي )

    تحياتي
    حضرمية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-12
  19. يمانية

    يمانية قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-12-12
    المشاركات:
    9,477
    الإعجاب :
    0
    ليش ...
    متى عرسك عشان أحضره ..
     

مشاركة هذه الصفحة