صهاينة يشرفون على إعداد الدستور وتسيير وزارات النفط والتجارة والتعليم والمالية والزرا

الكاتب : راعي السمراء   المشاهدات : 351   الردود : 2    ‏2004-03-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-07
  1. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    وزع في بغداد مؤخرا بيان يكشف أسماء المسؤولين اليهود الصهاينة في أجهزة الدولة العراقية، وأشار البيان الذي وزع على نطاق واسع في بغداد والرمادي والموصل إلى أنَّ "الحرب الغاشمة على العراق واحتلاله وتحطيم الدولة، وحل القوة العسكرية للجيش العراقي العدو الأساسي للكيان الصهيوني والمشارك في 4 حروب ضده ، كانت حرباً إسرائيلية".
    وأوضح أن "هدف الإشراف الأمريكي ـ الصهيوني على الدوائر والوزارات العراقية هو غسل الأدمغة وتوجه المتعاونين توجهاً أمريكياً وإبعاد العراقيين عن مبادئ العروبة والسيادة الوطنية واِعتبار التعاون مع المحتل فضيلة ديمقراطية" .
    ولتحقيق هذا الهدف أضاف البيان: "جرى تعيين فريق من المستشارين لكل وزارة ، ويرأس هؤلاء مسؤولون من وكالة المخابرات المركزية معظمهم من الصهاينة ،باشروا أعمالهم قبل أن يعين حاكم العراق بول بريمر الوزراء الجدد". وتضم اللائحة التالية أسماء المشرفين الفاعلين على مقدرات العراق حسب البيان الذي حصلت "الوطن" على نسخة منه:
    1- يشرف البروفيسور نوح فيلدمن على إِعداد الدستور العراقي مع مساعدين آخرين يسيرون شؤون وزارة العدل ، وفيلدمن صهيوني معروف يقيم والداه في إسرائيل ويحمل الجنسية الإسرائيلية.
    2ـ يشرف الصهيوني الأمريكي فيليب كارول على وزارة النفط مع مساعدين أمريكيين ويتصرف بعقود البيع وتحديد الأسعار كما يشاء.
    3ـ عين ستة مستشارين في وزارة التربية المسؤولة عن النشء, بينهم ثلاثة صهاينة .
    4ـ يشرف على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دور إيردمان يساعده فريق من عشرة أشخاص مهمتهم إعداد لوائح بأسماء العراقيين الذين حصلوا على شهادات عليا في الخارج وتحديد اختصاصهم ومعرفة أماكن إقامتهم وتسفير الاختصاصيين بعلم الفيزياء إلى أمريكا.
    5ـ يشرف على وزارة التجارة الصهيونية روبين رافايل الناشطة المعروفة في وكالة المخابرات المركزية التي تحدد بلدان ومصادر الاستيراد.
    6ـ يشرف على وزارة الزراعة والري الصهيونيان لي شاتز ودون امستوتز الموظفان لدى كبريات الشركات الزراعية الأمريكية.
    7ـ يشرف المسيحي الصهيوني دون ايبرلي على وزارة الرياضة والشباب
    8ـ يشرف على وزارة المالية الخبير الاقتصادي الصهيوني ديفيد نومي.
    9ـ يشرف على وزارة النقل والاتصالات الصهيوني ديفيد لينش.
    10ـ يشرف على وزارة الصناعة تيموني كارني الذي لم يعرف عنه الكثير ولكنه معروف بتطرفه خلال مشاركته في الحرب ضد فيتنام وكمبوديا .

    من جانب آخر ناقش مجلس الحكم في جلسات سابقة مسألة عودة عشرات آلاف اليهود الذين فروا من العراق في الخمسينات والسنوات اللاحقة. وحتى اليوم يبدو الموقف رافضا لمثل هذه العودة. وكان المجلس قد أقر، أواخر العام الماضي، تشريعات تسمح لآلاف من العراقيين الذين فروا أو طردوا من البلاد باسترداد جنسيتهم، ولم تشر تلك الاقتراحات إلى اليهود، لكنها احتوت على صياغة يمكن أن تحافظ على قرار الحكومة العراقية في الخمسينات بسحب الجنسية من عشرات الألوف من اليهود العراقيين
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-07
  3. fas

    fas قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-01-23
    المشاركات:
    3,537
    الإعجاب :
    0
    حكمة

    من اطاعنى وهو يعرفنى سلطت عليه من لايعرفنى
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-08
  5. راعي السمراء

    راعي السمراء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-02-24
    المشاركات:
    1,700
    الإعجاب :
    0
    والعرب نايمين في العسل

    وهم يعلمون ذلك ويعونه جيداً ويعرفون مغزى الغزو ولكن الجبن والخوف والانحطاط والخنوع كل هذا يجري في عروقهم مجرى الدم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
     

مشاركة هذه الصفحة