تأملات في اخر معركة لتوم وجيري التسلية (مشاكس وولدهم)

الكاتب : أبو يمن اصلي   المشاهدات : 714   الردود : 12    ‏2004-03-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-07
  1. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    [color=003366]الداخل بين توم وجيري أكيد خسران

    وكما يقول المثل اليمني "لا اتضاربو الرباح اسكن بحولك"
    لا = اذا
    الرباح = القرود

    لكن الملاحظة البسيطة بالعين المجردة لاخر موضوعين
    (موضوع ولد الحمايل و موضوع مشاكس)

    يرى الاتي:

    - عدد زوار موضوع ولدهم اكثر من عدد زوار موضوع مشاكس
    لكن
    - عدد الردود في موضوع مشاكس اكثر من عدد الردود في موضوع ولدهم
    وكمان
    - الردود في موضوع مشاكس 99.9% منها تأييد والعكس بموضوع ولدهم.
    وفوق كذه
    - الردود في موضوع مشاكس فيها كثير من العيار الثقيل (مشرفين) بينما ... الخ
    المهم
    - اننا مستمتعين على الاخر وزي ما يقولو في القرية لما يكون في مضرابة::

    "سَلَعْ وملح سَلَعْ وملح"

    على فكرة هذا الكلام يقولوه محبين الفتن لأنهم يعتقدون ان السلع (بفتح السين واللام)-وهو نبات
    حمضي زاحف- عندما يجتمع مع الملح فإنه يهيج الجان ويجعلهم يدفعون المتضاربين الى الاقتتال,

    وفي الأخير "سلع وملح" للطرفين

    [/color]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-07
  3. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    [color=665544]بقى أن نعرف من هو توم ومن هو جيري من الطرفين

    هذا اذا طلعو يشبهو توم وجيري.[/color]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-07
  5. ولـــــدهـــم

    ولـــــدهـــم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-03-06
    المشاركات:
    537
    الإعجاب :
    0
    [color=0000FF]بسيطه مشاكس ****** وانا مو ****** هذا الفرق
    والي دخلو موضوع مشاكس وردو اكثرهم ******
    والمجلس اليمني 90 % ******
    هذه هي المشكله يابوالدحابيش :D
    [/color]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-07
  7. sandrila

    sandrila عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    73
    الإعجاب :
    0
    :)

    مش فاهمة ايش الحكاية بس طبازه دخلت :)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-07
  9. مشاكس

    مشاكس قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-14
    المشاركات:
    16,906
    الإعجاب :
    0
    يا رجال لو كنت اعرف ان موضوع ولد الحمايل بيخليك تكتب موضوع كنت بانزل الموضوع من زمان


    انا عارف ان المحارشين كثير في المجلس لكن ما نعمل يا شرعبي (( خير وسيله للدفاع الهجوم)) :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-07
  11. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    لو المضاربة بترجع ابويمن اصلي وينزل مواضيع حلوة كذا :) الان امسك الي جنبي وابطحه ارض عشانك :)







    تحياتي :)
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-07
  13. عزالعرب

    عزالعرب قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    3,728
    الإعجاب :
    0
    كذاااااااااااااااب انا جنبك:D:D:D
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-07
  15. م/ محمد أسد

    م/ محمد أسد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-05
    المشاركات:
    4,873
    الإعجاب :
    0
    آآآآآآآآآآآآآيييييييييييييي




    آي





    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي
    آي





    انضربت يا ابو يمن اصلي:) آي آي آي



    بطلوا محارشة يا ناس:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-07
  17. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    موضوع جميل

    وملاحظة ذكية


    ويا ملاك الحب زر نفسك مش كذا


    من يشوف التعقيب يقول انك تتولد :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-07
  19. أبو يمن اصلي

    أبو يمن اصلي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-09-20
    المشاركات:
    4,691
    الإعجاب :
    0
    شلوك الجن يابحار

    كنت احسبنا وحدي اللي ثقافتي ثقافة مستشفيات

    طلعت انت كمان تفهم في الأصوات هذه

    هيا زي ماقال البحار ياملاك الحب

    وبعدين انت قلت انك بتضرب اللي جنبك مش بتنضرب

    لكن الظاهر انك بطل من فصيلة "لو ما احمد ابن اختِه فكني من تحتِه لكنت موتِّه"
     

مشاركة هذه الصفحة