حنين المفارق

الكاتب : الوحدوي   المشاهدات : 1,055   الردود : 14    ‏2004-03-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-06
  1. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="sienna" bkimage="backgrounds/9.gif" border="ridge,4,darkred" type=0 line=0 align=center use=sp num="0,black"]
    كم هويت المحبه كم هويت= لكن ان الهوى ما فادني
    كلما غدر الليل احتويت = الهوى ياحبيب ذي ساقني
    أ ح يا خل ريتك ريت ريت =لو تشو ف كيف انا يا فاتني
    بعد كم يا ضنا يا ما سليت=بعدك النوم ما عد سادني
    لو توافق وريت انك رضيت = كا نك اول حبيب ذي زارني
    ما نسيتك ولا عمري نسيت =نظر تك والهوى ذي صادني
    يا حبيب من فراقك كم بكيت= والفراق يا حبيب كم لا مني
    رغم ضلمك عليا ما شكيت= غير حبك فقط ذي شاقني
    ما لغيرك بروحي قد عطيت = لا قني يا حبيبي لاقني
    للقأ يا حبيبي كم دعيت = هجركم صعب ماعد طاقني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-06
  3. الشنفره

    الشنفره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-06-14
    المشاركات:
    3,938
    الإعجاب :
    0
    هل تتصور يالوحدوي بان هذه القصيده قد كنت على وشك

    ان اقولها ولاكن سبقتني ولاكن نقول بانها جميله وتستحق الا حترام

    ولك كل التقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-07
  5. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    رغم ظـلمك عليا ما شكيت ... غير حبك فقط ذي شاقني

    جميل ماسطرته اناملك الكريمة ياملك.. ولو انها تقل روعه عما سبقها قبل ايام ... ولكن لاينفي ذلك جمال تصوير الحاله التي عبرت عنها في قوالب شعرية رائعة...

    والبيت الذي اخترته هو الاروع في نظري برغم جودة كل الابيات الاخرى....
    وانما قد يكون اختياري له حسب المثل القائل وافق شن طبقه...هههههههههه

    عموماً:
    صح لسانك وسلمت يمينك ولاعاش معادينك.....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-07
  7. وليد المصري

    وليد المصري الجهاز الإداري

    التسجيل :
    ‏2003-05-10
    المشاركات:
    7,844
    الإعجاب :
    114
    [poem=font="Simplified Arabic,5,blue,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    خوفي انك على الفرقه نويت=شوف سهمك بمقتل صابني
    لو تحاول انا من اكتويت=بعدكم ياضنيني حازني
    في هواكم على نفسي جنيت= شوفني بالمحبه معتني
    وانت ياخل ما عمرك دريت=موج حبك بسرعه زافني

    الغالي ابو اكرم اسمح لي تطفلي على المداخله


    فمن شدة اعجابي بالقصيده وقائلها حبيت المداخله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2004-03-07
  9. صقر البوادي

    صقر البوادي عضو

    التسجيل :
    ‏2004-03-02
    المشاركات:
    209
    الإعجاب :
    0
    انتم رائعون

    بحق وحقيقه

    وتستاهلون كل التقدير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2004-03-07
  11. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18


    عشت يالشنفره ولو ان هذالاسم ما ستطعت اهظمه وياليت
    تسمعنا من غزلياتك الغراميه
    ولك كل الحب
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2004-03-07
  13. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18



    ويا هلا ومرحب بعز الناس فين الغيبه زمان والله زمان على العموم
    كلك ذوق والاغنيه غنا ها احد الاخوان على لحن علي عبد الله السمه
    ياحبيب واين تروح الله معك شلك الباز من بين اخوتك
    تكرم على التعليل والاختيار ولك كل الحب والتقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2004-03-07
  15. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18
    Re: Re: حنين المفارق

    [poem=font="Simplified Arabic,4,white,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/26.gif" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
    خوفي انك على الفرقه نويت=شوف سهمك بمقتل صابني
    لو تحاول انا من اكتويت=بعدكم ياضنيني حازني
    في هواكم على نفسي جنيت= شوفني بالمحبه معتني
    وانت ياخل ما عمرك دريت=موج حبك بسرعه زافني

    الغالي ابو اكرم اسمح لي تطفلي على المداخله


    فمن شدة اعجابي بالقصيده وقائلها حبيت المداخله

    وليد المصري؟؟؟؟؟





    من القلب الى القب ازف اجمل التحيات العاطره من ورأ البحار والمحيطات
    ابعثها عبر النسيم الطليق لاعز الناس وليد المصري والسلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2004-03-07
  17. الوحدوي

    الوحدوي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-04-13
    المشاركات:
    4,703
    الإعجاب :
    18

    صقر البوادي لك مني خالص الشكر والتقدير وهذا يدل على روعتك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2004-03-07
  19. أبو صنعاء

    أبو صنعاء شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    3,410
    الإعجاب :
    0
    ============================================
    [color=0000FF]الظاهر اني اخر من يعلم
    سامحني ايه الحبيب الغالي
    لم احضر الا الان ولم اشاهد هذي
    الرئعه من الرائع اخي
    ابو اكرم
    والله اني كنت ناوي اتصل بك اليوم
    ولحسن حظي اني فتحت وريت هذي الرئعه
    المهم اطمنيت عليك ايه الحبيب

    سلام لم من قلب اخوك ابوصنعاء
    [/color]
     

مشاركة هذه الصفحة