نموذج من الصحافه العربيه

الكاتب : عابر سبيـــل   المشاهدات : 513   الردود : 3    ‏2004-03-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2004-03-06
  1. عابر سبيـــل

    عابر سبيـــل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    376
    الإعجاب :
    0
    [color=CC0000]نجل الرئيس اليمني :حياة البادية العربية مؤشر مهم باتجاه وحدة الصف العربي
    العميد الركن أحمد علي عبدالله صالح [/color]
    [web]http://www.albayan.co.ae/albayan/2002/03/25/eqt/30.htm[/web]

    [color=990033]نجل الرئيس اليمني العقيد احمد عبد الله صالح وهو قائد الحرس الجمهوري ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش ومستشار والده الرئيس ومدير مخابراته وإستخباراته [/color]

    [web]http://alarabnews.com/alshaab/GIF/21-12-2001/n2.htm[/web]

    عقيد
    عميد ركن
    رئيس هيئة الاركان
    مدير المخابرات

    :confused::confused::confused:

    بدون تعليق
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2004-03-06
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    أما هذه لوحصلت فعلا فأننا نؤيد الرئيس وابنه العميد بل اللواء لو صدق الوعد وقهر الأنانيون الملقطين من كل ارض 00
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2004-03-06
  5. عابر سبيـــل

    عابر سبيـــل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-07-09
    المشاركات:
    376
    الإعجاب :
    0
    اصيب بثماني رصاصات ونقل بطائرة خاصة الي مستشفي عسكري بالاردن
    عمان ـ القدس العربي ـ من بسام بدارين:
    تعرض نجل الرئيس اليمني العقيد احمد علي عبد الله صالح قائد القوات الخاصة في الجيش اليمني لمحاولة اغتيال امس نقل علي اثرها بطائرة خاصة لتلقي العلاج في الاردن. وفي حين نفت مصادر يمنية رسمية الخبر، الا ان الاردن اعلن وصول احمد علي عبد الله صالح لتلقي العلاج في الاردن.
    ونقل أحمد علي صالح امس إلي عمان بشكل عاجل علي متن طائرة خاصة، بعد إصابته بثماني طلقات في معسكر قرب العاصمة اليمنية صنعاء.
    وقالت مصادر مطلعة في عمان أن أحمد، الابن البكر للرئيس اليمني علي عبد الله صالح أدخل امس إلي مدينة الحسين الطبية، التابعة للخدمات العسكرية الملكية في عمان.
    وقالت المصادر أنه يتلقي العلاج هناك وسط إجراءات أمنية مشددة، ولم تعط المصادر أية معلومات إضافية.
    وكانت وكالة يونايتد برس قالت أن أحمد علي صالح، وهو برتبة عقيد يشغل منصب قائد القوات الخاصة اليمنية لمكافحة الإرهاب تعرض صباح امس إلي وابل من الطلقات النارية علي يد أحد القادة العسكريين، ويدعي علي المراني، في معسكر سواد حزيز 30 كلم جنوب العاصمة صنعاء.
    وافادت المعلومات أن المراني قتل خلال تبادل إطلاق النار.
    وطلبت السلطات الاردنية من الصحافة الرسمية في عمان الاشارة الي ان نجل الرئيس اليمني العقيد احمد علي عبد الله صالح وصل الي عمان في رحلة علاجية وادخل احد المستشفيات لاجراء بعض الفحوصات.
    وطلب من الصحافة المحلية عدم الاشارة الي حادثة اغتيال تعرض لها نجل الرئيس اليمني في ظروف غامضة في وقت سابق علما بان مصادر خاصة في عمان اكدت فعلا تعرض احمد علي عبد الله صالح لاطلاق نار واصابته بعدة عيارات نارية اثر تعرضه لمحاولة اغتيال.
    واكد مصدر اردني مسؤول لـ القدس العربي في عمان وصول طائرة خاصة علي متنها نجل الرئيس اليمني كما اكد نفس المصدر توجه الضيف اليمني فورا الي احد المشافي في العاصمة عمان، ولم تعلن السلطات الامنية اسم المستشفي لكن مصادر موازية قالت ان الضيف اليمني المصاب نقل الي مشفي مدينة الحسين الطبية العسكري الذي يقع داخل معسكر للجيش الاردني ويتمتع بحراسة عسكرية.
    كما علم ان احتياطات امنية خاصة رافقت نجل الرئيس اليمني بمجرد وصوله للاراضي الاردنية علما بأنه وصل مع وفد من المرافقين العسكريين وفرض نوع من التعتيم علي اخبار هذا الوصول مما يرجح تعرض الرجل لاطلاق الرصاص.
    ويذكر ان نجل الرئيس اليمني يزور عمان كثيرا ولديه منزل واصدقاء فيها وسبق له ان تخرج من الكلية العسكرية الاردنية قبل نحو 12 عاما وهو من اصدقاء العائلة المالكة الاردنية.
    واعترفت السلطات بوصوله لعمان وتوجهت لاحد المستشفيات لكنها لم تعترف رسميا باصابته بعيارات نارية. يشار الي أن للرئيس اليمني تسعة أبناء، بينهم أربعة ذكور.
    ويترأس أحمد علي صالح القوات الخاصة اليمنية لمكافحة الإرهاب، وهي القوات الموكل إليها تعقب الجماعات الأصولية في اليمن، وتم إنشاؤها خلال السنوات الثلاث الأخيرة.
    وتضم هذه الوحدة في عدادها ما بين 30 و40 خبيرا عسكريا أمريكيا متخصصين في مجال مكافحة الإرهاب.
    ولم يعرف بعد فيما إذا كانت محاولة اغتيال نجل صالح لها علاقة بحملات الملاحقة للجماعات المتطرفة التي بدأت منذ أمس الأول في محافظة أبين.
    وافاد مسؤولون يمنيون امس ان القوي الامنية اوقفت عنصرين مهمين مفترضين من تنظيم القاعدة احدهما المصري سيد امام الشريف وذلك خلال عملية مداهمة في محافظة ابين.
    واوضح مسؤول في محافظة ابين ان مسؤولا كبيرا في تنظيم القاعدة في اليمن تبحث عنه الشرطة اعتقل مساء الاربعاء في منطقة لودر الجبلية حيث تنتشر قوات الامن لتطويق مخبأ لمجموعة اسلامية متطرفة.
    واكدت مصادر اسلامية يمنيةان القيادي الذي اعتقل هو عبد الرؤوف نصيب. وكان بين 12 اسلاميا اعتقلوا الاربعاء .


    :confused:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2004-03-07
  7. حسني باجري

    حسني باجري عضو

    التسجيل :
    ‏2004-02-22
    المشاركات:
    144
    الإعجاب :
    0
    يا شباب هذا خبر الصحف وكآن العالم العربي خالي من الاعلام المرئي فلماذا لا يظهر ابن الرئيس على الاعلام المرئي ليلغي كل الافتراءات والاشاعات و اذا كان الخبر صحيحا فلتفصح عن ذلك القيادة السياسية.
     

مشاركة هذه الصفحة